المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اريد حلا

السلام عليكم يعطيكم العافية والله عندي مشكله و محتاجة لحل وان شاء الله تقدر اتساعدني انا فتاه عمري 25 سنه تعرفت على شاب عمره 29 مطلق وعنده ولد

قديم 25-01-2006, 09:48 PM   #1
روح زايد
عضو جديد

الصورة الرمزية روح زايد
روح زايد غير متواجد حالياً

اريد حلا

السلام عليكم
يعطيكم العافية
والله عندي مشكله و محتاجة لحل وان شاء الله تقدر اتساعدني
انا فتاه عمري 25 سنه تعرفت على شاب عمره 29 مطلق وعنده ولد عمره 4 سنوات , والله يشهد على نيتنا كنا ناويين على الخطبه والزواج من اول تعرفنا على بعض , والشاب راح وكلم والده عن رغبته في الزواج لكن الاب رفض وقاله روح رجع بنت زوجتك (بنت عمه ) ولم شمل عائلتك ولا تفكر تتزوج غيرها , والشاب هذا مرضي والدينه جدا وسكر الموضوع وبعد فتره رجع فتح معاه الموضوع وكان جواب والده رجع زوجتك اولا وبعدين روح اتزوج البنت الي تبيها. انا رضيت بالحل بس هو ما رضى وقال مستحيل يسوي هالشي لانه بيظلمني وبيظلم زوجته الاولى بهالحل .
وبعد فتره اتوفى الوالد قبل لا يقدر يقنعه وانا قلت خلاص انحلت المشكله بس طلعت لنا مشكله ثانيه, الشاب حاس بالذنب لانه ما سمع كلام ابوه ويخاف يندم بعدين اذا تزوجنا فقررنا نسال شيخ او مطوع عشان يفيدنا ويخبرنا شو نسوي بس المطوع قال له اذا تبغي ترضي والدك اعمل الي قالك عنه .
فهل هذا معقول يروح يرجع زوجته الي ما يحبها وبينهم مشاكل وغير متفاهمين عشان هذه رغبة والده ونعيش انا وهو بعيدين عن بعض بعد ما جمع بينا الحب , في بعض اصدقائه قالوا له يقدر يتصدق لانه ما سمع كلام ابوه وبعدين يسوي الشي الي بيغيه فهل هذا صح .
ارجوكم ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 27-01-2006, 09:53 PM   #2
روح زايد
عضو جديد

الصورة الرمزية روح زايد
روح زايد غير متواجد حالياً

ارجوكم لا تبخلون علي بالرد ولا تعتبرون مشكلتي بسيطه او تافهه

قديم 28-01-2006, 01:30 PM   #3
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية .. لابد ان تعرفي أن الزواج قسمه و نصيب , طبعاً لابد من إرضاء أبوه , فإذا إستطاع أن يعدل بينك و بين زوجته الاولى هذا جيد , لكن إذا كان يرغب بك يطلب يدك , و إذا كان لا يستطيع الزواج منك لابد من الابتعاد عنه , وما عليك إلا صلاة الاستخارة أختي الغالية ...

تحياتي لك