المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

بليززززززز ابي رد باسرع وقت

السلام عليكم ثاني شي انا كنت ادور على ايميل الدكتوره فوزيه الدريع بس بالصدفه لقيت منتداكم واتمنى من اللي يقدر يساعدني من المتخصين انه يرد علي ويساعدني باسرع وقت ومشكورين

قديم 06-02-2006, 01:54 PM   #1
mmmmm
عضو جديد

الصورة الرمزية mmmmm
mmmmm غير متواجد حالياً

بليززززززز ابي رد باسرع وقت

السلام عليكم ثاني شي انا كنت ادور على ايميل الدكتوره فوزيه الدريع بس بالصدفه لقيت منتداكم واتمنى من اللي يقدر يساعدني من المتخصين انه يرد علي ويساعدني باسرع وقت ومشكورين .
اول شي انا بنت عمري 20 سنه تعرفت على واحد وانا عمري 12 سنه وكان بالصدفه ليم كنت طالعه انا ووحده تصير لي فعطاها الرقم وليم كلمته قال لها انا ابي اللي وياج ومن هني تعرفت عليه وبعد فتره قصيره اللي تصير لي قالت لاهلي فصارت مشاكل ووخرت عنه لفتره يمكن 5 شهور ورديت له بعدها وكنت اكلمه متى ماقدرت علما ان قبل ماكان في موبايلات لعمرنا المهم استمريت معاه تقريبا سنتين كان العلاقه من صوبه حب ومن صوبي فضول على ضحك على انه شي يديد احب اجربه المهم حاول جم مره يقول لي انه يحبني كنت اضحك واغير السالفه ليم بدى يقول لي انه عند علاقه وعنده وكان اخذ السالفه عادي على ضحك ماكنت ادري بوقتها ان كان قصده يحسسني بالغيره المهم بعدها بفتره قررت اسوي اللي اهو يسويه فقررت اكلم نفس مااهو كان يقول فكلمت الثاني وقتها كان عمري 14 واهو 19 وكان يحبني لي درجه انه كان ينفذ لي اي شي اطلبه منه لو كان شنو المهم ماوقفت لي هني كلمت الثالث وكان ولد عايله وعمره كان 18 وكان الاول على دفعته االمهم نفس الطريقه تعلق فيني نفس الاول والثاني واستمريت على جذي اكلم ال3 وال4 الى ان دشيت الثانويه وتعرفت على بنات كانوا كلمهم تقريبا يكلمون بس الفرق بيني وبينهم ان انا علاقاتي تقتصر على التليفون والشوفه من بعيد لي بعيد اما اهم كان يطلعون ويروحون وايون مع ربعهم المهم اخترت ثنتين منهم الاولى "ف" وكانت تكلم واحد وتطلع معاه بس كانت مسكينه والثانيه "ش" كانت تكلم وتطلع ويعني بالمعنى ماكانت مضبوطه المهم لما وصلت الثانويه قررت ان انهي علاقاتي وابتدي علاقات يديده فهديت الاول وقطعت علاقتي فيه نهائيا والثاني كان مسكين ينفذ اللي ابيه من غير مناقشه فخليته اما الثالث ماكنت ابي اخسره فاول ماتخرج قلت له انا امنيتي اتزوج ضابط وانت معدلك كبير اذا تبي اتزوجك دش الكليه مني مناك اقتنع ودش مع انه كان رافض فكرت انه يكلمني بس خميس ويمعه المهم دش بعدها قررت اختار ناس ثاني واخترت وايد يمكن عدوا ال30 شخص وبهالوقت كانوا رفيحاتي يغارون مني شلون انتي ماتطلعين ولا تروحين معاهم وتعلقين عليهم مع كل هذا يحبونج ويبونج المهم صادف اني كلمت واحد عمره 27 ولما سالته عن عايلته قال لي وللاف طلع ولد عم وحده من رفيجاتي ودريت انه متزوج وعنده بنت و ولد المهم لما صارحته قعد يبجي ويترجاني مااهده وانه بيهد زوجته عشاني فرفضت بعدها بيوم دقت علي بنت خالته وقالت لي ترى فلان انتحر بالمستشفى بسبتج ماصدقتها دقيت على المستشفى وتاكدت ان السالفه صج فدزيت رفيجتي حقه وفعلا كان بالمستشفى ودق علي وقال انه بيطلقها اليوم ماصدقته بعدها دق وقال ان طلقتها وراحت بيت اهلها وبيي اتقدم لج توقعتها جذبه لان ماتوقعت في ريال بيخسر زوجته وعياله عشان وحده عمرها ماكمل 17 سنه المهم ثاني يوم بالمدرسه يتني بنت خالته وقالت انتي ليش سويتي جذي خليتيه يطلق مرته ومن الحجي ومن يومها صار بيني وبينها مثل عداوه المهم ياني الريال وقال انا بتقدم لج فقلت له انا ليم الحين عمري 17 بعدين اهلي الحين ماراح يرضون اني اخذ واحد مطلق انطر لي اتخرج او ادش الجامعه وبعدين نتزوج ووقتها عطيته امل المهم استمرت المسيره على هالحال المهم ياني الثالث والمتزوج وقالوا ترى رفيجتج "ش" تتحرش فينا المهم ماصدقتهم وطافت السالفه ليم يت بتخرج اكتشفوا اهلي علاقتي بالثالث اللي اهو يدرس بالكليه وراح ابوي كلمه ووعده انه ماراح يتعرض لي ومن هالكلام لكن ردة حليمه لعادتها القديمه ورديت له واستمريت معاه ليم ياه وقت تخرجه وخلاني اكلم امه واتفقنا على انه يتقدم لي عشان احضر تخرجه ووافقت بس قلت له عطني فرصه 3 اشهر على مااسهل الوضع المهم بهالوقت كلمت الثاني وقلت له انه مايصلح لي بحكم اني اختلف عنه من الناحيه الاجتماعيه والتقاليد وقعد يبجي ويترجاني قلتله المساله منتهين منها واذا لي خاطر تزوج وبيي احضر عرسك ومن هالحجي وفعلا سمع كلامي وانا اخترت له عروسته وتزوج وانتهت هالسالفه لكن ماادري شلون الثالث اكتشف بعلاقاتي ووقتها كنت اول مره اشوفه مذلول بهالطريقه قعد يبجي مثل اليهال ليش انا ضحيت انا سويت كل شي عشانج ووقتها ولاول مره احس اني غلطت كسر خاطري وعدته مااعيدها هذي غلطه قعد 3 ايام ماكلمني بعدها رد لي وقال انه مايقدر وتوقعت انه بينتقم لكن قعد معاي تقريبا سنه ماشفت منه الا كل غير بس للاسف اشتقت لحبيبي الاولي فوصلت له بعد صعوبه واول ماسمع صوتي عرفني وقعد يبجي من الفرحه ماصدق وانا نفس الشي ماتوقعت احساسي بيكون جذي بس اول مره احس اني احب صج المهم كلمته وسالني طبعا ليش هالغيبه وشلون حصلته واذا كلمت غيره ولا لا بالفتره اللي طافت اللي اهي فتره 3 سنين انقطعت عنه فيهم فخشيت عنه كل شي بس قلت له عن الثالث وقلت له اني كلمته فتره وهديته المهم حسيت مثل نفسه انكسرت فطلب انه يشوفني ويقعد معاي وقلت له ان مستحيل هالشي يصير واهلي مايرضون ومن هالحجي للعلم اني كنت اقدر بس ماكنت احب هالطريقه بالمعامله فطلب انه يشوفني حتى لو بوجود صديقتي فوافقت ورحت مع صديقتي "ف" وشفته بمطعم المهم اول ماشفته ارتحت واهو نفس الشي حسيت عيونه قتدمع واستمرت علاقتي فيه وقلت خلاص ماابي احد بهالدنيا غيره فهديت الكل تقريبا وكانت وسائل مختلفه من كل واحد اتهرب بطريقه غير عن الثانيه ماعدا الثالث اللي اهو الضابط ظليت على علاقه معاه قلت يمكن يصير شي بيني وبين الاول الثالث يكون موجود واستمرت العلاقه من احسن مايمكن وياهم الاثنين بس للاسف تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن ليم كنت اكلم الاول رفيجاتي كانوا يعرفون رقمه علاساس صار شي اهم يدقون يبلغونه المهم كل خطوه كنت اسويها كان يعرفها بالبدايه طوفت لكن بعدين لاحظت انه تغير علي ووقتها كنت احبه وشكيت بالموضوع ويبت رفيجاتي وحده وحده وسالتهم منو اللي كانت تقول خل تعترف خل تقول لي المهم محد قال ليم انا تجنبتهم شوي شوي المهم تغير علي الاول وبعد فتره واجهني وطلب مني اني احلف له عالمصحف اني مااخونه وانه راح يبقى زوجي وطبعا من غير ماادري عواقب هالشي حلفت له عالمصحف لكن حتى بعد حلفي استمريت بعلاقتي مع الثالث المهم ياي يوم ادق عليه مايرد ادق مايرد كلش بعدها دز لي مسج اني مااستاهله واني خنته وكلمته ودعيت عليه ومن هالحجي المهم اهو طلع من هني سوى حادث من هني ودق واهو بالاسعاف وقال لي فلانه ترى احبج واعشقج واذا صار فيني شي بسبتج لانج خنتيني وبعدها تسكر التليفون يومين وانا ماادري عنه شي بعدها دق وقال لي تعال في اغراض لج عنيد تعال اخذيها على اساس انه صار فيه شلل ومايقدر يمشي لازم يعالج برى قلتله اوكي بس اذا في شي لي عندك فانا ماابيه ومرت السالفه على جذي وبهالوقت قطعت علاقتي بالثالث وقلته ان اهلي دروا وراح اخليك فتره لان بصراحه ماكنت ابي اخسره المهم قعد 6 اشهر على ماطلع الاول من المستشفىبعد ماتشافى بس ظلت عنده عاهه بريله يعني تمنعه من شغلات وحاولت بكل الطرق اني ارد له وفعلا ردينا لبعض و ونسيت الثالث تقريبا بس للاسف اهو مانساني وبيوم دق علي ابوي وقال لي انا ياي البيت وفي موضوع عن فلان انصدمت دقيت على رفيجتي قلتلها شنو صاير انا مو مكلمته صار لي جم شهر جان تقول بس اهو يدري انج رديتي حق الاول وخلاص عاد حرام تلعبين عليه وتخلينه يتعلق فيج سالتها اني اللي كنت تقولين له قالت انا ماقلت له ومن هالحجي وسكرت التليفون المهم ياني ابوي وسالني فلان متقدم لج ويبي يتزوجج الحين ويقول ان انتي لج علاقات محد واحد ثاني فقلت له لو اهو شايف ان انا لي علاقات مع احد ثاني شلون يتقدم لي وانا ماابيه وارفضه وانتهت السالفه على جذي بس مانتهت بيني وبين رفيجاتي ليم رحت حق حبيبي الاول وقلت له صار جذي وجذي فحلف لي انه راح ينتقم لي منهم وطلب مني احلف له اني ماكلمته فحلفت له اني ماكلمته ولا ادري عنه ولا ادري ليش سوى جذي المهم راح وتناجر معاه وطقه وانتهت السالفه وانا قطعت علاقاتي برفيجاتي بعدها هالسالفه بجم يوم ياتني وحده وقالت لي فلانه ترى حبيبج على علاقه مع رفيجتج فانصدمت ومن غير لااسال ولا شي دزيت له مسج انسى كل اللي بينا وخلاص وقعد 3 ايام يدق ماارد ويبجي ويترجى ليم رديت عليه وطلبت اني اشوفه وفعلا رحت وركع عند ريلي وباسها وقال ان ماسوى جذي الا لانه كان بيرد اعتباره وانه يحبني ويموت علي واقسم لي عالمصحف انه كان بيصارحني وانه متاسف على كل لحظه ضيعها بدون ومن هالكلام ليم سامحته وطبعا طلبت منه كل خطوطه وانا عطيته كل خطوط تليفوناتي وفتحت لي خط يديد وتعاهدنا ان مانيب طاري الماضي لكن بالفتره اللي كان خطي عنده الثالث كان يدق وايد وصارت نجره بينهم المهم انا الحين عمري 20 وبسنه 3 جامعه وقاعد يتقدمون لي وايد بس انا لي الحين علاقتي مع الاول مستمره واحبه واعشقه واهو نفس الشي يحبني ومايقدر على زعلي لكن في كذا شغله تخليني اخاف من الارتباط فيه اللي اهي اول شي اهو يعرف تقريبا ماضي بس للاسف مايعرف كل علاقاتي 2 شي اهو تقريبا صاير غيور اكثر منها شك يعني يغار علي من اي شي مثلا اذا طلعتي لاتلفين ويهج لاتحطين ميك اب تحجبي لبسي عبايه لا تبتسمين تبين شي انا اروح ايبه لج ماتطلعين الا وياي واذا بطلع مع امي بالغصب وتكون بشروطه يعني ماكو لبس ماكو ميك اب ماكو شي انا الحمد الله الحين تحجبت لكن اهو نفس طبعه وكل ماقلت له ليش يقول انتي جميله وماابي احد يطالعج وبصراحه هالشغلع مخوفتني لاني حتى لو احتجت اروح طبيب لازم اهو يروح معاي يمكن اهو مو مقصر بهالشي بس انا اعتبره تحكم وانا ماتعودت على جذي دايما كانت كلمتي اللي تمشي 3 شي هل اذا تزوجته بيذكر الماضي للعلم انه الحين مايذكره ابدا 4 شي واهو الاهم ان شهادته اولى ثانوي وانا انشالله مابقى لي سنه واتخرج من الجامعه فهل هالشي بيصر حاجز بينا بس في شغله نسيت اقولها ان الحين يشتغل بوظيفه على قده بس انشالله بيكمل دراسته بس اهو ناوي يخطبني الحين لان بصراحه اهلي قاموا يحنون اني اتزوج كل ماايي احد ارفضه واهو ناوي ايي بعد شهر تقريبا فماادري هل اوافق عليه او ارضى بغيره وهل اذا رضيت بغيره اقوله على ماضيي او لا واذا اكتشف ماضي شنو بتكون ردة فعلي ارجو الرد باسرع وقت لاني مابقى شي وبيي يخطبني واسفه على الطواله
المصدر: نفساني

قديم 07-02-2006, 04:26 PM   #2
mmmmm
عضو جديد

الصورة الرمزية mmmmm
mmmmm غير متواجد حالياً

اخوي الانسان مشكور على ردك بس حبيت اقولك ان عمري الحين 21 وانهيت كل علاقاتي معدا علاقتي بلاول والحين متقدم لي 3 الاول دكتور ومن طرف العايله وال2 مهندس مااعرفه والثالث حبيبي اللي بيتقدم لي بعد شهر وللعلم اني اهل حبيبي دينين ومايدرون عن علاقتنا وانا محتاره ارتبط بمنو قلبي مع حبيبي لكن تفكيري ماادري واخاف اتزوج يسوي شي بنفسه لان من قبل سواها بنفسه وحاول ينتحر كذا مره واهو يحبني انا مااقول مايحبني اهو يحبني بس مادري شلون بتكون علاقتي معاه بعد الزواج وبالنسبه حق الثانين اذا وافقت على واحد منهم فهل اصارحه بماضيي او لا ومشكورين

قديم 09-02-2006, 12:01 AM   #3
mmmmm
عضو جديد

الصورة الرمزية mmmmm
mmmmm غير متواجد حالياً

بليزززز مافي احد يرد علي انا محتاجه ردكم لاني محتاره ماادري شسوي ومشكورين