المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

في كل لحظه ابكي .... ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم .... اولا: اخوتي انا لم اسجل هنا الا وانا اريدالمساعده القصوى منكم .... اولا سأكتب لك من انا وبعدها اكتب المشكله وارجوا منكم حلها لانها اول مره

قديم 24-02-2006, 05:52 PM   #1
بنوته**
عضو جديد

الصورة الرمزية بنوته**
بنوته** غير متواجد حالياً

في كل لحظه ابكي .... ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ....
اولا: اخوتي انا لم اسجل هنا الا وانا اريدالمساعده القصوى منكم ....

اولا سأكتب لك من انا وبعدها اكتب المشكله وارجوا منكم حلها لانها اول مره تحصل لي وانا مستغربه منها جدا وقد اذتني اكثر من الازم ...

انا فتاة ابلغ من العمر 14 سنه ...
اعيش في المملكه العربية السعوديه
واعيش عند عائله ملتزمه وهي عند بلوغ الفتاة تغطي البنت عن الرجال ...
ولامشكله انني وانا اعترف لكم احب الاولاد (بيني وبينكم) وخاصه الي اكبر مني بسنه او سنتين واكبر ...
وايضا هذه حالة بنت خالتي .....
ونا من النوع الذي لا يقتنع بالغطا(النقاب والعبائه) واحب الحريه ...
ولكنني امثل لأهلي انني اتغطى عن اولاد خالاتي واعمامي ....
وانا في الاصل لا اتغطى عنهم واذا كنا خارج المنزل مثلا في السوق او استراحه او غيره اتغطى لكي اتمثل لوالدي انني اتغطى ....
(وبنت خالتي نفس حالتي)والمشكله انني مره انا وبنت خالتي (التي ذكرتها سابقا) عندما كانت اعمارنا 12 سنه ...
قد احببنا ولد خالتي وهو اكبر منا بسنه وهو كان يراسلنا بالجوال رسائل الحب والعشق وكان اذا سألته انا من تحب اكثر انا او فلانه(وهي بنت خالتي) قال انه يحبني اكثر واذا سألته بنت خالتي يقول انه يحبها اكثر حتى اننا استكشفنا كذبه فصارحناه واصبحنا نكرهه كره جدا .... وفي النهايه قال لنا انه كان يمزح وهو في الحقيقه كان يحبنا ..
ولكن الا الان لو سمعنا صوته او سمعنا خبره يأتينا شيئ في قلوبنا مثل نغزه او شيئ اخر ... وقد سألنها عن هذا السبب وقالوا انه من اثر الحب ولا يذهب الا بعد فتره ..... ولكنني لا اتغطى عنه الا امام والدي ......
ولكن مشكلتي الاكبر هي الاتي /
لدي خال له اولاد كثر وكلهم ماشاء الله اشكالهم جميله ... ولكنني انا معجبه في شخصين منهم لانهم اعجبتني اشكالهم ..
وايضا انهم ذا خلق ودين والمشكله ان والدهم الذي هو خالي ملتزم ولديه لحيه ...
وايضا هناك من ابنائه ملتزمين ولا يكلموني ... ولكن الذي اعجبت بهم واخ اخر لا يعجبني .. كانوا اذا تكلمنا معم او سولفنا كانوا يكلمونا ويردون وكنا نضحك معهم واصلا اذا كلمناهم يصير مابيننا وبينهم الا باب او جدار واذا كلمتهم اطل براسي او بجسمي مع انهم كانوا يصدون بعض الاحيان وبعض الاحيان يناظرونا شوي بس شكل نفسهم ماتسمح لهم ؟ ولكن رأونا مرات كثيره ؟؟ واتوقع انهم ملو منا من كثر مايرونا؟؟ ولو مر امامي لا اهتم بل انا احب ان يراني واتمنى ان يراني لانني اريد ان لا يعجب الا بي(وبنت خالتي نفس تفكيري) .... ولكنهم يحبون يضحكون ويسولفون ...
وانا افعل ذالك انا وبنت خالتي خفيه دون علم احد ولكن اولاد خالي لا يخبرون احد ... ولكنني مره فعلت شيئ لواحد منهم كنت احبه ومازلت احبه ولكن ليس حب جدا فقد كنت لا افكر بذالك الشيئ في تلك اللحظه فقد اعطاني قفص يوجد به عصافير وانا قلت له انني اريد ان اراهم وهو كان خايف ان اخرج العصافير ...
ولكنني وعدته واعطاني ايه من الباب .... وعندما قال ارجعيه قلت لا (بالمزح طبعا) وقد امسكه مني وانا كنت خلف الباب ولم يرني وقد سحبته بقوه قصوا الا ان تركه هو .. وخفت انني اذيته وقلت له هل تألمت وقال لا(مع ان شكل سحبني مؤلمه) .. لكن طبعا لو اذيته لن يخبرني وكانت ابنة خالتي استغربت من تصرفي ...
وقالت هل انت مجنونه مع انه مره قال سأعطيك حلوى على ان ترجعي لنا الكوره(وقد سقطت هذه الكوره لدينا) وقلت حسنا وقد اعطاني الحلوى من خلف الباب ولكنني قلت لا لن اعطيك الحلوى وعصبت وقد نفخ وقال (هيا اعطيني اياها) بصوت عالي ... ولكنني خفت ان يغضب مني واعطيته ...(لانني احبه جدا)(فقد اصبحت احبه)
وقد اصبحت احبه كثيييييييييييرا واحب سماع صوته وحتى شكله وقد كتبت له شعرا .....
وكانت بنت خالتي نفس طريقتي وخفت ان يحبها اكثر مني .... لانها اكيد ستكون تحبه مثلي ....
ولكنني اصبحت اغار منها جداااا مع انها صديقتي الروح بالروح ....
ماذا افعل قولوا لي اصبحت في كل لحظه اتذكره واتذكر انني قد اذيته واتذكر كل شيئ .... لدرجة انني اصبحت ابكي ... وفي كل لحظه
ومره في المدرسة خرجت لانني احسست بضيق شديد عنما تذكرت ... مذا افعل لقد اصبح اتذكره في كل لحظه ولن انساه ابدا ..
انا احبه جداااااااااااا من كل قلبي اقول انني اعشقه وليس احبه فقط ...
ارجوكم هل اقول له انني احبه او اقول له عن طريق رساله ولو كان عن طريق رساله او طريقة محادثه ابلغوني عن الطريقه فأنا لا اعرف اعلموني كيف هي الطريقه وقولوا لي ماذا اقول له او ماذا اكتب له ....

ارجواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااكم اخبروني ...
وحتى لو قلتكم انسوه لا استطيع ..
فأنا في الاصل لا اصلي الا مره بالاسبوع .... ارجوكم ابلغوني ...
ولكن قولوا لي هل اتحدث معه او اكتب له رساله وخبروني بصيغة الرساله او المحادثه ..
ولكم مني كل الشكر ..
المصدر: نفساني

قديم 25-02-2006, 07:14 PM   #2
أ. رحاب محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية أ. رحاب محمد
أ. رحاب محمد غير متواجد حالياً

اختى الصغيرة
مرحبا بك
انك مازلتى صغيرة على الحب وانك مازلتى فى مرحلة المراهقة والافضل انتنتبهى لى دراستك انت وبنت خالتك وان تشغلوا اوقاتكم با شياء مفيدة وان تمارسوا هواياتكم المفضلة .
والاترسلى اى رسالة لان الاهل لو عرفوا ذلك سوف تصير مشكلة فى العائلة. والزمن كفيل بان تنسى هذه العلاقة. لانك لن تتعرفى على الحب الصادق فى هذه المرحلة.
وانا فى انتظار ردك ياصغيرتى

قديم 25-02-2006, 09:14 PM   #3
بنوته**
عضو جديد

الصورة الرمزية بنوته**

السلام عليكم ........
اخيتي في الله ... والله انني لا استطيع ..
انا الان وانا اكتب لك هذا الرد والله انني ابكي ....
لقد ضاقت علي الديا .. فلقد غبت اليوم من المدرسة بهذا السبب وقد تضاهرت لوالدتي بالتعب ...
ارجوك انا لا استطيع الصبر ....
فأنا افكر في ان اصارحهه لانني اظن انه هكذا افضل .. اونني سأنساه بعد ذالك ...
ولاكنني لا استطيع والله لااااااااااااا استطيع ... لا تمر لحظه لا وهو في بالي .....
والذي زاد تعبي وبكائي مشاكرلنا فامي معظم وقتها عصبيه بسسب احد اخوتي فهم في هاوية الخراب ...
وعندما تغصب امي اشعر بذالك واشعر بزعلها وانا ايضا لا اريدها ان تكتئب فأبكي ايضا بسبب بذالك وبعد ان جاني هذه المشكله صرت ابكي اكثر .... والله يا اختي انه لا يمر يوم الا وقد بكيت فيه اكثر من مره ....
قبل هذه المشكله كنت حساسه لو تغضب امي علي شوي اروح لغرفتي وابكي مع ان امي ماتدري عني ومره فتحت النافذه خلاص مقرره اني اطب واموت لأني متأكذه ان مصيري النار فأنا لااصلي مع ان اريد ولاكن لاستطيع .......
صرت اتمنى الومت وابحث عنه ..... مع انني لو قلت لأمي فلا تصدقني فأنا اعرف امي اكثر ....
هي طيبه ولكنها تظنني افضل البنات ولا يأتي في بالي هذه الافكار .....
ارجووك اريد حل .... بدأت فكر في الانتحار ..
انا اعلم ان تفكيري جنوني ... ولكن اب واني يظناني افضل البنات واذكاهم واعقلهم ولا يعلمون بما افعل ....
فمره قد دخنت تقريبا 4 مرات فقط 2 مره مع بنت خالتي والباقي مع نفسي كنت اذا غضبت والمشكله انني افعله في مزلنا ولا احد يعلم ..
ولكنني الان لا فأخر مره قبل سنه ..... ولكن مع الضغوطات التي تواجهنني بدأت افكر فيه ...
يالله ..

قديم 26-02-2006, 03:02 PM   #4
بنوته**
عضو جديد

الصورة الرمزية بنوته**

في انتظار الرد ...
وجزاكم الله خيرا ...

قديم 26-02-2006, 05:24 PM   #5
أ. رحاب محمد
عضو نشط

الصورة الرمزية أ. رحاب محمد
أ. رحاب محمد غير متواجد حالياً

اخنى الصغيرة
مرحبا بك
لقد تم الرد عليك عن طريق التلفون بعد اتصالك على المركز . وشكرا على اتصالك وارجوا منك تنفيذ النصائح.
وفى انتظار تواصلك