المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ارجو ان اجد الحل عندج المستشارين والأخوة الأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم حالتي قد تغيرت من فترة الجامعه وبالأخص في سنة ثانية لين الرابعه وانا رئيس تكتل طلابي يضم اكثر من 10000 طالب تخيل الوضع

قديم 26-02-2006, 06:26 PM   #1
madmaster
عضو جديد

الصورة الرمزية madmaster
madmaster غير متواجد حالياً

ارجو ان اجد الحل عندج المستشارين والأخوة الأعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

حالتي قد تغيرت من فترة الجامعه وبالأخص في سنة ثانية لين الرابعه وانا رئيس تكتل طلابي يضم اكثر من 10000 طالب تخيل الوضع في سنة رابعه جامعه الناس كلها بتفرح في تخرجها الى انا حزنت من تخرجي لأنو في يوم التخرج وانا في اجمل لحظاتي قال لي ابي انه لو كل الناس فرحت زيك في التخرج ولله انها مصيبة مكل الناس تخرجت من الجامعات اشمعنا انت الي عامل هيصة منت عارف قديش تكاليف الجامعه تبعتك كلفتنا اكثر م العادي والطبيعي وكلام يجرح ويهين وكان الكلام ده امام الناس سببلي أحراج واهانة وحزن ومع ذالك رحت بست ايدو وقلتلو شكرا بس مشكلتي اني بشيل في قلبي مابقدر انسى الأهانة

المهم وبديت عملي سبحان الله كل الواسطات الي كان يحكولي عنها من طرف ابوية ولا وحده كان فيها الخير غير لما اشتغلت لحالي وما كان وقت كبير شهر من بعد التخرج والحمد لله اشتغلت .

وبديت حياتي العملية بديتها بنشاط وحيوية قوية جدا ودامت سنة ونصف السنة لغايت ما قررو اهلي يخطبولي
وخطبولي وحده قريبتهم والحلو في الموضوع علىالطريقة القديمة لا شفت البنت ولا شافتني وماشاء الله حاولت انها اتسيطر عليه البنت بس كنت يعني شخصيتي قوية ولكن صدر اهانة منها لأهلي ولم تكن بينا علاقه حب مثلا ولا اي شي فماقدرت اني استحملها وفسخت الخطوبة .

المهم بدت الضغوط عليه من ناحية اهلي وصار ابوية يتكلم ويقول انه لو انت ماعملت حاجة غلط ما كانت البنت رفضتك باهاكذا اسلوب والله وحده الي بعلم اني حاولت اني لا اظر البنت لأنها انثى والكلام حيطلع عليها مش عليه ولا اظر نفسي ايضا ودامت الحرب بيني وبين ابوية حوالي سنة ونحنا حتى ما اتكلم في ابيت حتى اني صرت اتئت بالكلام والأهانات الي يوجهلي هية ابوية حتى يا اخوان لما واحد من برة يتفلسف عليه او يغلط بحقي
ارد عليه اتبهدل من ابوية عشان فلان احسن منك اه شوف فلان كيف صار .

وخلصت ايامي حاليا بعدم النجذاب الي الحياه الأجتماعية والخوف من الجلوس مع الناس عشان ما يقولو بعد مااجلس شوف ده دايما ابوه كان يبهدلو ويقلبوها مسخرة عليه حتى انه بعض اصدقاء ابوية يصيرو يستهبلو او يخففو دمهم وين ابوك عنك اليوم ماأرد عليهم او اني اقلهم مشغول او نايم بؤسلوب مزح بس والله اني بحس بجرح

انا ثقتي بنفسي بدت تنزاح وتتغير لدرجه انها اثرت علي حياتي العملية والشخصية كمان صرت اخاف اناقش وصرت احاول ابعد عن المجتمع

ارجو ان اجد الحل عندكم
المصدر: نفساني

قديم 27-02-2006, 11:06 AM   #2
madmaster
عضو جديد

الصورة الرمزية madmaster
madmaster غير متواجد حالياً

17 واحد دخل ولا حد رد على