المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

تمهيد لمشكلتي

عجبني المنتدى ورد الاستشاريين لذلك حبيت اعرض مشكلتي بس شوي شوي لاني ابي النصائح خايفه انهاروتصيبني ردة فعل هذي قصه بسيطه ابي احد يقول اني غلطانه كن في الحج الله

قديم 08-03-2006, 12:40 PM   #1
المتمسكه
عضو فعال

الصورة الرمزية المتمسكه
المتمسكه غير متواجد حالياً

تمهيد لمشكلتي

عجبني المنتدى ورد الاستشاريين لذلك حبيت اعرض مشكلتي بس شوي شوي لاني ابي النصائح خايفه انهاروتصيبني ردة فعل هذي قصه بسيطه ابي احد يقول اني غلطانه كن في الحج الله يرزقكم الحج فرحانه لاني من زمان كنت اتمنى اروح كل مره يعتذر ومره راح بدوني وياالله وداني كان احد العاملين في الحمله احد اقاربي في البدايه كان زوجي عادي وقف وخلاني القي التحيه ..على فكره كان القريب طلب ايدي في نفس الوقت الي تقدم زوجي بس العلاقه عاديه اهو متزوج من زمان عائلتي من العوائل المترابطه عكس زوجي.. طبعا الرجال الوحدهم والنساء بعد اشوف زوجي واكلمه كل مااقدر تعرفون زحمة الشبكه والاتصال صعب وكان قريبي مسكين يسال عني مو محتاجه شي كنت اقول للي معاي قولوابرى اواصلي لاني عارفه زوجي مايحب احد يبالغ في السؤال عني ولما رحنا عرفه جى قريبي سائل عني مو محتاجه حاجه لا يقول الوالد مقصرين قلت الحمد لله طبعا قلت لزوجي بدا بالصريخ ليش ماستاذن مني وانتي ماتسألين عني لين اعتذرت له ومشى الحال خلصنا المناسك جئ رمي الجمره الاخيره كنا مجموعه عوائل خمس من اصحابه خلصنا وشفنل باص ينقلنا والشوارع زحمه جدا ركبت انا وبعدي وحده من قرابته شفناهم بالصدفه في الحمله باقي زوجي وزوجها ركب زوجي من العجله بعدها اشرت عليه ينزل وخلي زوجها يركب جنبها اول. مأحد انتبه والله لكن حساسيته ضن ان الكل انتبه وان المفروض ماقول انزل واني احرجته وانه راح يطلقني بس نرجع اتاسفت وقلت والله مأحد انتبه ولو انتبهو ماصار شي مجرد اشارهواحسن مايزعل الرجال لما تجلس جنب زوجته الناس ترجع فرحانه انا ارجع ابكي حاولت اعتذر الزين اني اعرف كيف ارضيه واخليه يتنازل لكن ماينسى..انا غلطانه قولوا لي هذا مو كل شي بس تعبت الحمد لله على ما مضى وعلى مابقى
المصدر: نفساني

قديم 12-03-2006, 12:53 PM   #2
المتمسكه
عضو فعال

الصورة الرمزية المتمسكه
المتمسكه غير متواجد حالياً

ذكرت قصتي هذي عشان ارويكم انه مثل الطفل ما يبي امه ابعيد .وشوفوا شيقول عن الرجال الي في الحمله انهم يروحوا الحج عشان يشوفوا النساء هذي كيف طولها وهذي جسمها عشان بس يموت زوجها يروحوا يزوجوها ..طول عمره خايف انه لما يموت اتزوج غيره لين ما حلفت اني ماسويها خاصه مع الي شفته منه ..مريض نفسي. يسوي الحرام ما يخاف ويخاف من الحلال.لدرجة انه وعدني يكتب لي البيت بعد موته على شرط مااتزوج ..مسكين مايعرف ان الاعماربيدالله..ولازم اقول كلامك صحيح ولا يويلي.