المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مشكلتي لها حل؟

مرحباااااا تحية طيبه وبعد ،،، أنا متزوجة وعندي 4أطفال وعمري 28 سنة مشكلتي هي النسيان بشكل ملحووظ جدا ومأساوي جدا جدا انا من قبل أعاني من هالمشكله

قديم 14-03-2006, 04:30 PM   #1
محرومة
عضو جديد

الصورة الرمزية محرومة
محرومة غير متواجد حالياً

مشكلتي لها حل؟

مرحباااااا
تحية طيبه وبعد ،،،
أنا متزوجة وعندي 4أطفال وعمري 28 سنة مشكلتي هي النسيان بشكل ملحووظ جدا ومأساوي جدا جدا انا من قبل أعاني من هالمشكله بس بشكل بسييط جدا بس الآونه الأخيرة يعني من شهرين لاحظت اني انسى بشكل فضيييع فضيييع فضيييع ، موقف مثلا من يومين رحت مدرسة ولدي وشفت مدرسة العربي وبقى أمر على مدرسة الرياضيات وانا ادور عليها مع ولدي شفت صديق ولدي وسالته وين مدرسة العربي نسيت اني ادور مدرسة الرياضيات اساسا وولدي يقولي ماما نحن ندور مدرسة الرياضيات ومرت خمس دقايق وشفت ولد ثاني ونفس السؤال سالته مره ثانيه بالغلط ناسيه وولدي رد ماما شو فيج وانحرجت كثير من نفسي شو هالحاله إلي انا فيها ، أختي تقول هذي من الأعصاب الي انا فيها يعني انا عصبية ههه بس بصراحه انا قبل الزواج معروفه بهدوئي التام بس تغيرت بعد الزواج كثيييير وسرت عصبية بصراحه من الظروف صعبه وزوجي عصبي جدا يمكن هذول لهم تأثير فيني وهاالشي هو سبب فقدان الذاكره إلي انا فيها حاليا ؟؟؟ اختي تقولي خصصيلج وقت معين في اليوم تسترخين فيه لازم تبتعدين عن كل شي تهربين لغرفتج مثلا تشوفين تلفزيون تسوين اي شي بعيد عن العيال بعيد عن الزوج ، احس حالتي كل مالها وتدهور ، ومره انا رديت من الشغل بتاكسي (في العادة زوجي يوصلني) ومرت عشر دقايق وقلت شو فيه زوجي تأخر كل هذا يدور باركن وانا نسيت إن زوجي اصلا في الشغل واني رديت بتاكسي للبيت ومرت العشر دقايق واتصلت فيه قلت وينك بس زين ماخربطت بالكلام جدامه قالي مشغول مشغول وتداركت الموقف المحرج هذا وتذكرت إني أنا رديت بتاكسي مو هو إلي جابني ، يالله شو هالحاله احس اني بتجنن شو الحل دخيلكم ؟؟؟ معقوله الظروف تأثر في ذاكرة الواحد مع الزمن ؟ وفي ناس قالولي ممكن هذا من عمل السحر ؟؟؟ ماادري شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟
أرجو الرد بسرعه قبل مايطير الباقي من عقلي .
المصدر: نفساني