المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ارجو مساعدك دكتور ابراهيم الدربعي لان خلص الصبر والعقل مني

لسلام عليكم بدات مشكلتي من يوم الزفاف فلم يتقبل زوجي شكل جسمي مع ان كل من يشوفني يقول ملكان حقيقه وليس مجامله المهم تعرضنا لبض المشاكل اول

قديم 05-04-2006, 02:07 PM   #1
simsim
عضو جديد

الصورة الرمزية simsim
simsim غير متواجد حالياً

ارجو مساعدك دكتور ابراهيم الدربعي لان خلص الصبر والعقل مني

لسلام عليكم

بدات مشكلتي من يوم الزفاف فلم يتقبل زوجي شكل جسمي مع ان كل من يشوفني يقول ملكان حقيقه وليس مجامله

المهم تعرضنا لبض المشاكل اول الزواج وذهب لبيت اهلي وانا حامل بالشهر السابع

ورجعت لزوجي وكان عمر بنتي 7 اشهر وطبعا تغيرت لما هو يريد ولكن لايزال يريد ان انحف مع جسمي متناسق اعمل رجيم ورجيم حتى مرضت صابني لخبطت هورمونات
وزيادت افراز الغده الدرقيه وهبوط بالضغط ومع ذلك استمريت بالرجيم وانحف وارجع

وبعد فتره سفرنا عند اهل زوجي لان هو يريد ذلك ويريد السفر الى امركا انتظرت ان ياتي وبعد ان قدم عند بيت اهل اكتشفت انه تزوج من امركيه وعاشرها وجلس معها فترت 10 ايام من دون ان اعرف وكان والده على علم بوجوده في البلد

وسفرني عند بيت اهلي وقال لي شوفي حالك بس لاطلق ولا عمل شي
وبعد سنه رجعت له بعد ان اتصل اهل زوجي باهلي وبلش مشوار الاكتشافات

اول شي الافلام الجنسيه علاقات جنسيه على الانترنت واذا تكلمت مع التي يكلمها يزعل ويضربني اتحملت وصبرت وقلت يمكن فتره وتمر بس لحد الان وهو له علاقات مشبوها مع العلم انه هاجرني وينام في الصاله وكل ما فتحت موضوع الخيانه ونومت الصاله قال لي من ايدك ليش ما تنحفي وطلع بالاخر هو الصابر وهو المتحمل وهو الي ضاع شباب والان تكلمت مع احد الي يحكي معهم في الجوال ولكن لم ترد بس هو لما اكتشف ثار وهاج وكان هي زوجته ولست انا مع العلم انه بخيل علي وعلى البيت وغير الالفاض القذره الي يطلقها انا قررت الطلاق فهل انت مع هذا الحل لان لم يضل لي خيار سوى ذلك او انتحر فكرت مرات كثيره في الانتحار وفعلتها مرتان ولم يبدي اي اهتمام لولا جسمي ما يتقبل الدواء لكنت في عداد الموات وملاحظه انا والحمد لله الله معطيني من الجمال ما احسد عليه والحمد لله ارجو الرد السريع من فضلك وهل انا بحاجه لعلاج نفسي افدني لو سمحن
المصدر: نفساني

قديم 06-04-2006, 01:24 AM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

أختي / سمسم المحترمة

واضح من كلامك أنه ليس بينك وبين زوجك وفاق منذ بداية زواجكما ، والذي يبدو لي أنه غير مقتنع بك ، وتعجبت لماذا أنت صابرة حتى هذا الوقت ، تريدين الصبر على هذه الحالة حتى تملأي البيت أطفالا يعيشون في هذا الجو الصاخب ، ما ذنبهم ؟، أما قضية محاولتك الانتحار فانا لااتفق معك على فعلك ، والانتحار لايجوز شرعا والمنتحر يذهب إلى النار والمؤمن لاينتحر ، وإذا وصل بك الحد إلى هذا الطريق المسدود فآخر العلاج الكي ، وسيعوضك الله بخير منه ، فهو جمع صفات سيئة ، واحدة منها فقط مبرر لخلعك منه ، وإلله معك 000

قديم 06-04-2006, 12:44 PM   #3
simsim
عضو جديد

الصورة الرمزية simsim
simsim غير متواجد حالياً

شكرا لك دكتور وفعلا حان وقت وضع النقاط على الحروف وانا جدا شاكر لك ردك علي