المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مرض نفسي، سحر ،عين...جحيم في جحيم

رحلة أمل عقيمة النتيجة ، عديمة الفائدة... في البداية كنت أتسلسل من سيء الى أسوأ ...أما الآن فأنا أزيد في السرعه و بدرجة كبيرة حتى أصبحت مجنونا في سرعتي.. وأكاد

قديم 08-06-2002, 09:23 PM   #1
مكتئب وقلق
عضو جديد

الصورة الرمزية مكتئب وقلق
مكتئب وقلق غير متواجد حالياً

مرض نفسي، سحر ،عين...جحيم في جحيم

رحلة أمل عقيمة النتيجة ، عديمة الفائدة...
في البداية كنت أتسلسل من سيء الى أسوأ ...أما الآن فأنا أزيد في السرعه و بدرجة كبيرة حتى أصبحت مجنونا في سرعتي..
وأكاد أكون مجنونا بعقلي ....
فهمت ان نوبات الهلع و القلق هي ما أعاني منه.....
ثم أتى الاكتئاب يختال ضاحكا......
ثلاث أطباء نفسيين و معالجين نفسيين و أخصائيين عجزوا عن تخفيف سرعة انطلاقي نحو الجنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربما أنهم لم يتمرّسوا في علمهم و تخصصهم؟؟؟
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

ربما أن فيني مرض نفسي صعب علاجه ويكاد يدخل في عالم المستحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا

أنا مسحور
لأن والدي رحمة الله عليه كان يعاني من نفس أعراضي ، ولكنه كان جبارا، ويضعف أحيانا...

أمّا أنا فضعيف في كل لحظه يتم غزوي فيها.....

هل تعرفون لي شيخ لديه قدرة على فك السحر؟؟؟
أشك بل أجزم أنه لا يوجد من هو قادر على فك سحر من انسان مسحور، لأن هذا الوقت هو وقت الكذب و الغش و الخداع و الغيبه ((على فكرة أنا أوّل واحد يمارس هالأشياء)) لذلك صعب جدا أن تجد شخصا يخاف الله دائما سرا و علانية.............

انّي والله استأنس نفسي و أنا أكتب لكم قليلا مما أواجه...
عمري 23 سنه...
الحاله الماديّة : دون المتوسّط
الحالة الاجتماعيّه : أعزب و كبير اخوتي و بعد أن توفي والدي رحمه الله صارت حالتي الاجتماعيّه أعزب و لدي أم و ثمانية اصغر منّي...

والدي توفي منذ 5 سنوات.

مشكلتي انّي خجول جدا .......اذا ذهبت الى العيادة و أصبحت أمام الدكتور أو الاخصائي أتلعثم و لا أستطيع تجميع شتات أفكاري...
لذلك أدفع 150 ريالا لكي أدخل و أنحرج شوي و اطلع.....

جحيم جحيم جحيم....

فقدت الثقه في الطب النفسي.......

ولكن ليس لي أحد أشتكي اليه الاّ هذا الموقع........

لو كان ما فيني يعتبر مرض نفسي.....
كيف أستعيد الثقّه في الطب النفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني

قديم 09-06-2002, 08:45 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

أعجبتني خفة دمك و صراحتك.
و لكن دعني أكون صريحاً معك. لا يمكن تشخيص حالتك مما ذكرت. لا يمكن ضمان الشفاء لك فالشافي هو الله تعالى.
كون أبيك يعاني من نفس الأعراض حتى توفي (رحمه الله رحمة واسعة فمن خلفك لم يمت ما شاء الله عليك) ، لا يعني انك مسحور. قد يكون المرض وراثياً. أليس كذلك.

لا تيأس. يمكنك زيارتي في العايدة و لا عليك. أنا أسمح لك أن تدخل عندي و تنحرج شوي ببلاش و تطلع. و ش رايك؟ هذا وعد مني.

وفقك الله و السلام.

قديم 09-06-2002, 09:09 PM   #3
مكتئب وقلق
عضو جديد

الصورة الرمزية مكتئب وقلق
مكتئب وقلق غير متواجد حالياً

دكتور عبدالله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
دكتور عبدالله مسيك بالخير

والله حاولت انّي أرد من موضوعي اللي أمس بس ما عرفت حيث أن نفساني الله يهديه كاتم علينا مرّة في قسم منتدى مشاكل الكبار...

عموما يا دكتوري ...والله يوم أكتب الموضوع أمس و أنا في حاله ما يعلم فيها الاّ الله....
لكن يا دكتور عندي أشياء ودّي تطّلع عليها قبل ما أجيك في العيادة و أتعبك معي...
سبق و قلت في موضوعي أمس أني مرّيت على ثلاثة أطبّاء نفسيين يعتبرون من عتاولة الطب النفسي عندنا على ما فهمت من الناس ..
ومن ضمنهم الدكتور عبدالله السبيعي أنزل الله عليه شآابيب رحمته...

فاللي أباقوله يا دكتور أنّي سبق و جيتك في العيادة ، فهل فيه فائدة انّي أجيك مرّة ثالثة؟؟؟؟؟؟؟؟

و احقاقا للحق فأنا موقّف عن استخدام سيروكسات اللي وصفته لي و هذا خطأ منّي ،، لكن والله عجزت أواصل يا دكتور لأسباب كثيرة منها ..

اني أحيانا أكون أمر بحالة فقدان تركيز ، أو أمر بحالة يأس من هالعلاج ، أو ملل من كثرة استخدام العلاجات أو خوف من كثر استعمال الخلطات الكيميائيّة........

عموما يا دكتور أنا عندي تشتت في أفكاري فأحيانا أقول انّي مصاب بعمل أو سحر أو عين أو مرض عضوي أو مرض نفسي ........

يعني أحتاج في البداية استرجاع الثقة في الطب النفسي من خلال نتائج أشاهدها أو كلام مقنع ......
وبعدين يا دكتور أنت واعدتني بجلسة احراج مجانيّه وعافاك الله على سمو توجّهك في توضيح رسالتك. ولكن هل أستطيع أني أحجز عندك جلسة ثانيه في نفس اليوم على حسابي وتصير بعدها على طول بحيث انّي بدل ما أجلس معك نص ساعة أجلس معك نص ساعتين هههههههههه يعني ساعة؟؟؟؟
لأنّي أتمنى منك اثراء رغبتي الجامحه في التثقف في حالتي ؟؟؟؟

و كيف أعوّض فقدان الحنان اللي أحس فيه دائما لا سيما أنّي لست قادر على الزواج في الوقت الحالي ؟؟؟؟؟؟؟؟ يالله حلّها بأه هههههههه

جعلك و والديك في الجنّه
اللهم آمين

قديم 10-06-2002, 12:21 PM   #4
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

أولاً : الله يهديك أنا هونت عن عرضي لك الإحراج بالمجاني لأنك روعتني. حسيت إني مت لقولك: "ومن ضمنهم الدكتور عبدالله السبيعي أنزل الله عليه شآابيب رحمته..."

أدري إن الترحم يتجوز على الحي و الميت لكن الكلام يخوف بصراحه.

على العموم لا يأس مع الحياة و لا حياة مع اليأس. لا استطيع أن أجزم بأن عندي ما يمكن أن أفيدك به و لكن أحتاج لمزيد من المعلومات. لو حبيت توفر على نفسك يمكنك الإتثال بي في العيادة و إعطائي رقم الملف لأطلع و أذكر نفسي بما تعاني منه ، و من ثم أخبرك برأيي.

لا زلت عند عرضي لك. أما الوقت الإضافي فلا مانع منه و يمكنك تنسيق ذلك مع المواعيد على أن لا يكون في المساء.

و السلام.