المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مهم جدا ولا يحتمل التاجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبدون مقدمات لأني تعبان نفسيا لدرجه اني اعتبرها خطيره وهي اني وبصراحة اني اعاني من مشكلة عضوية قبل ان تكون نفسيه ولكن هذه المشكلة العضوية

 
 
أدوات الموضوع
قديم 19-06-2002, 09:21 PM   #1
Fahad
عضو


الصورة الرمزية Fahad
Fahad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 255
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 24-12-2005 (02:59 PM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
مهم جدا ولا يحتمل التاجيل



السلام عليكم ورحمة الله
وبدون مقدمات لأني تعبان نفسيا لدرجه اني اعتبرها خطيره وهي اني وبصراحة اني اعاني من مشكلة عضوية قبل ان تكون نفسيه ولكن هذه المشكلة العضوية جعلت من نفسيتي مريضه من ساعة استيقاضي من النوم (والله) حتى نهاية اليوم
جعلتني اتحول يا اخوان من انسان مبتسم وذو علاقات واسعة الي انسان منعزل عن الناس وحزني مستمر وهذه المشكلة العضوية هي تشوه في (شفتي) وهي بسيطة ولكن اثرها قوي جدا ولقد نصحني بعض الاصحاب القريبين جدا اني انساها واعيش حيات طبيعية ولكن كيف انساها وانا اغسل وجهي كل صبح وافرش اسناني واشوفها (يعني لوانها في مكان مستور لكان بلأمكان نسيانها وتجاهلها على مر الوقت ) ولكن هذا التشوه واضح والذي يغبني اكثر ان اكثر الناس عندما اتحدث معهم لا ينظرون في وجهي عندما اتكلم معهم (ماعدا بعض الناس ) المقربين حيناها ينتابني شعور قوي جدا بالنقص وقد ادت هذه المشكله الي عاده شيئه وهي عدم النضر للناس اثناء التحدث مما يجعل الناس يعتقدون اني ضعيف شخصيه فيقوم اكثرهم اما بإهانه او يقوم ويتجرء علي ..... ارجوكم دلوني كيف احل هذه المشكلة مع اني غير مقتنع بعمليات التجميل واخاف ان تسبب لي المشاكل اكثر مما انا فيه وشكرا (ارجو ارسال الرد على ايميلي لو تكرمتم )
المصدر: نفساني



 

قديم 20-06-2002, 02:59 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


أخي الحبيب:
لم تذكر إن كانت هذه المشكلة خلقية أم حادثة.
على العموم أنت قلت أنها بسيطة ولكنها متعبة لك. لماذا هي متعبة لهذا الحد؟ ألا يوجد في غيرك ما هو أسوء منها و لم تعذبه هذا العذاب؟

إذاً المشكلة في نفسيتك و تفكيرك و رؤيتك لنفسك لا في هذا التشوه. لا شك أن هذا التشوه قد يكون هو سبب هذه الرؤية و لكن هناك ما يمكن عمله من عمليات تجميلية مع صحة مخاوفك. و لكن يمكن إلى حد كبير تغيير مظرتك السلبية لنفسك من خلال العلاج المعرفي و تحسين قدراتك لإجتماعية من خلال العلاج السلوكي. إقرأ عنهما في زاوية "إقرأ عن" من الصفحة الرئيسية.

وفقك الله و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا