المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

يا دكتور افهمنى

السلام عليكم ورحمت الله مبركاته يادكتور ارجوك فهمنى انا عمرى 28 مشكلتى انى لما اجلس فى المجلس تجينى ضيقه وخوف بدون اى سبب وتلعثم مرات بلكلام وقليلا من الرجفه المهم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 22-06-2002, 12:26 AM   #1
هموم
عضو جديد


الصورة الرمزية هموم
هموم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1730
 تاريخ التسجيل :  06 2002
 أخر زيارة : 12-08-2002 (12:28 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
يا دكتور افهمنى



السلام عليكم ورحمت الله مبركاته يادكتور ارجوك فهمنى انا عمرى 28 مشكلتى انى لما اجلس فى المجلس تجينى ضيقه وخوف بدون اى سبب وتلعثم مرات بلكلام وقليلا من الرجفه المهم انى ماخليت واحد قالو يقرا ويطلع السحر الا ماابلشته وداومت عنده اقعد فى القرايه الى على يمينى يطيح والى على يسارى وانا بس اعيونى تبالص ودى انى اطيح بس مافيه شى يعنى مابين شى وهذا طال عمرك ماى وهذا زيت والحسابه بتحسب المهم الحمد الله على كل حال واخيرا رحت الطبيب النفسى التابع للحكومه وعطونى حبوب اسمها ايفيكسوردبل اكس يقولون جديده استعملتها تحسنت 60 بالميه بس انا موانا يعنى مانى طبيعى لحد الان واذا كان عندى رهاب ماخاف من احد يعنى عادى اسولف مع العامل اوالتلفون او المكانيكى بس بلاى باناس الى اعرفهم اذا تجمعو او مناسبه وخاصه المجلساذا كان فيه ناس المهم ممكن تقولى طريقه اتغلب على الى عندى بدون حبوب يعنى جلسات او ماشابه وعلى فكره انا من الكويت وبنتضار النصيحهمع العلم ان الحاله جديده على يعنى من4 سنوات تقريبا حسيت فيها وارجوك تهتم بموضوعى لانى على وشك الانهيار وهل ممكن استعمل اعشاب تساعد واذا ادلنى على مكان الجأله ويساعدنى والسلام ختام اخوك همومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:confused:
المصدر: نفساني



 

قديم 22-06-2002, 08:05 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


أخي هموم:
الحالة التي تعاني منها هي الرهاب الإجتماعي. و لذلك تحدث لك مع الناس. ليس من الغريب أن تتحدث مع واحد أو إثنين.
إقرأ في عن الرهاب الإجتماعي زاوية "إقرأ عن" تدخل عليها حالياً من الصفحة الرئيسية للموقع. و كذلك ما طلبت من العلاج المعرفي تجده هناك.
أنت تحتاج للعلاج السلوكي و المعرفي على يد متخصص في ذلك. هناك عقاقير قد تكون أفضل من التي تستخدمها الآن و لكن إسأل طبيبك أو إرسل لي إيميل عن طريق "أكتب لنا و أقول لك بعضها و لعل الطبيب يكتبها لك و تشوف العافية منها.

و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا