المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى جميع الاخصائيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ناس والله العظيم اني اعاني وتعبان من حالتي النفسيه الي تتدهور كل يوم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ساعدوني تراني مليت من الحياه وعانيت كثير

قديم 09-05-2006, 10:04 AM   #1
محروم
عضو

الصورة الرمزية محروم
محروم غير متواجد حالياً

الى جميع الاخصائيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ناس والله العظيم اني اعاني وتعبان من حالتي النفسيه الي تتدهور كل يوم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ساعدوني تراني مليت من الحياه وعانيت كثير ولمدة تسع سنين والى اليوم وانا في حالة اكتئاب وقلق وهالحاله جتني فجأه وما كنت اعرف شي اسمه مرض نفسي وللاسف عرفت حالتي بعد اربع سنوات وكنت وقتها خربت على نفسي كل شي تركت الدراسه وضاع مستقبلي وحلمي الي كنت انتضره يتحقق المهم بعد ما عرفت حالتي رحت لاقرب مشفى وعالجت لفترة ثلاثة اشهر معهم فالبدايه تحسنت حالتي لكن بعد فتره رجع كل شي على حاله وبعدها طلبت تحويل الى مشفى اخر والي صار قبل حصل نفسه وبعدين صابني الاحباط والتعب وكنت لما اروح لموعدي بين شهر وشهر مسافة 300 كيلو وكان سبب تركي للعلاج ان دولتنا العزيزه تقدم ادويه ما اعرف ايش اقول عنها والادويه الي كنت اتناولها سببت لي زياده فوزني بحوالي 15 كيلو انا الحين عايش على حال لا احسد عليه من كل النواحي اهلي ما مصدقين اني مريض يقولون اعذار لانك ما تريد الشغل وكل يوم اسمع كلام والله اني متحمل فوق طاقتي فكرت بالانتحار بس ما بينفعني بشي لان العذاب الي بعده اشد تسع سنين وانا اصارع حالي ما اعرف ايش اسوي افكر كثير وين مستقبلي وراح شبابي ومتى بتزوج ووو اشياء كثيره وصحتي تدهورت مرات يصيبني صداع في راسي الى حد اني ابكي وخفقان قلب غير طبيعي احسني مختنق احس كل شي ضدي وافكر اذا هذي حالتي كيف بتخلص منها وانا على هالحال يعني انا منتهي والي يفعل في خير جزاه الله عنه الف واعتبر نفسي ميت ومن احياها فكانما احيا الناس جميعا .ارجوا الرد على رسالتي ولكم جزيل الشكر
المصدر: نفساني

قديم 11-08-2006, 06:33 PM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي الكريم

ستجد الرد ان شاءالله خلال اليومين القادمين ،،،

نشكرك

قديم 12-08-2006, 01:56 AM   #3
أ . عيسى الكناني
اخصائي نفسي

الصورة الرمزية أ . عيسى الكناني
أ . عيسى الكناني غير متواجد حالياً

اخي الكريم المحروم ......................دمت بخير دائما وابدا
صدقني اخي الكريم انني متعاطف معك وحاس بماتعانيه سائلا المولى عزوجل لك الصحه والعافيه انه سميع قدير
اخي الكريم يضل شعور الانسان بثقته بالله تعالى ثم بنفسه العامل الاساسي في تحقيق صحته النفسيه والجسديه دائما تاكد اخي الكريم ان تحقيق الصحه النفسيه لابد ان يمر من خلال ( ثقتك بالله ثم بنفسك وبقدرتك وارادتك على الصبر والمداومه على العلاج الطبي والنفسي ولاتفقد الامل لان الامل هو الذي يجعلنا نحقق مانريد
اخي الكريم / اتمنى بالاستمرار في مواعيدك بالمشفى عند الطبيب المختص ولامانع من تغيير الطبيب اذا احببت وثق ان جميع العلاجات الطبيه والنفسيه لها بعض الاضرار السلبيه البسيطه لاكن في النهاية باذن الله سوف يتحقق العلاج بالاضافه الى ضرورة ثقتك بنفسك وصبرك وارادتك
والتمس العذر لافراد اسرتك الذين دائما يلومونك لانهم يريدون ان يساعدوك خصوصا ان اغلب المتاعب النفسيه لايشعر بالمها ومرارتها الى الشخص الذي يعانيها.واتمنى ان تبدا من الان بتعويض مافاتك فكل شي باذن الله تستطيع تحقيقه عند توفر الاراده والثقه والتسلح بالصبر
ابدا في ممارسة الرياضه اليوميه والاهتمام واشغل وقت فراغك ولاتستسلم للمرض ومارس حياتك الطبيعيه وثق بباذن الله تعالى بانك في فتره بسيطه سوف تتحسن حالتك وستعوض كل مافاتك

دعائي لك بالتوفيق دائما

دمت بالف خير

التعديل الأخير تم بواسطة أ . عيسى الكناني ; 12-08-2006 الساعة 01:59 AM

قديم 16-08-2006, 04:42 PM   #4
محروم
عضو

الصورة الرمزية محروم
محروم غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر اخ الحوراني على اهتمامك وجزاك الله كل خير
ودكتوري العزيز اوصلك بالشكر ايضا على الردالطيب والذي حسسني بانه في احد يساندني وكلماتك طيبه ولها قيمه ..الي ابحث عنه الحين وارجو من الجميع مساعدتي هو الوصول الى عبد الحميد الفردوس فمن يعرف عنه اي حاجه ايميل او هاتف لانني قرات عنه موضوع شرح صدري وله خبره طويله في العلاج بخط الزمن والتنويم وغيره والي يعرف حاجه يرسل لي ع ولكم جزيل الشكر

برجاء عدم وضع البريد الاليكتروني و يمكنك التواصل مع المشرف العام و ارسالة رسالة له

التعديل الأخير تم بواسطة خالد عباس ; 21-08-2006 الساعة 09:22 AM

قديم 21-08-2006, 07:10 PM   #5
محروم
عضو

الصورة الرمزية محروم
محروم غير متواجد حالياً

يا شيخ انا ما مخلي ايميلي عشان حاجه مب كويسه والي يبحث عن هلاشياء بيحصلها فأماكن ثانيه وخليته عشان الجميع لان مب لازم يعرفوا المشرفين عن عبد الحميد يمكن اي واح يعرف عنه ويفيدني بس حصل خير مشكور