المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكلتي مع زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا امراة متزوجة منذ احدا عشر سنةولدية4 اطفال مشكلتي ان زوجي لا يفهم اي شي في الحياة صبرت مع ووصلنا لحالة الطلاق اكثر من

قديم 22-08-2006, 10:32 AM   #1
دمعة الليل
عضو جديد

الصورة الرمزية دمعة الليل
دمعة الليل غير متواجد حالياً

مشكلتي مع زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا امراة متزوجة منذ احدا عشر سنةولدية4 اطفال مشكلتي ان زوجي لا يفهم اي شي في الحياة صبرت مع ووصلنا لحالة الطلاق اكثر من مرة ورفض ان يطلقني انة شكاك ولا يحترم ولا احساس امرض او انا في مستشفى ولا يسأل عن حالتي انا تعبانه جدا في حياتي والله ما اعرف كيف اعبر واقول لكم حالتي انه مقصر معي في كل شي حتى في حقى الشرعي اذا اتكلم مع في اي موضوع عصب علي بدون ان يفهم شي انسان صعب ان حد يفهمه انا متحملة المسئولية البيت والاطفال هو في العمل ويرجع تغدا ونام وبعدة طلع مع اصدقاءة وكل يوم على هذا الموال ابي حل والله اني تعبانه وصلت لدكتور نفساني اتعالج عنده من كثر التفكير لماذا يعاملني هكذا اسأله ليش انت اتعاملني كأني حيوانة اقولي اذهبي وبحثي حد غيري يحترمك او يشبعك او يفهمك او او اي شي نتكلم عن هذا يكون رده لي والله اني ما مقصره مع في اي شي واهل شاهدين على هذا حاولت اني اخونه بس ماقدرت ....

ساعدوني ارشدوني ماذا افعل؟؟
المصدر: نفساني

قديم 22-08-2006, 04:49 PM   #2
أ.رشا التويجري
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.رشا التويجري
أ.رشا التويجري غير متواجد حالياً

هلابك عزيزتي: أولا أود أقولك إني حسيت بإحساسك و الله يعينك و لكن إنتبهي أختي تفكري بالخيانة إنتبهي بكل بساطة أنت هنا تخوني نفسك وربك وأسرتك و كذلك هل سألت نفسك ما الفائدة لنقل خنتي وبعدين ؟ فلا تعالجي الخطأ بخطأ أكبر بل حاولي تبحثي عن الأسباب التي تدفع زوجك للتصرف بهذه الطريقة وحاولي تجلسي معه وتناقشيه بالوقت المناسب عن كل ما تعانين و ترغبين وكذلك إبحثي عما هو يرغب و يبحث حاولي كخطوة أولى والله معك و لا تيأسي

قديم 23-08-2006, 09:07 AM   #3
دمعة الليل
عضو جديد

اختي ودكتورة رشا@أشكرك على شعورك بتجاهي صدقيني أنس جلست مع وتناقشنا عن الاسباب الذي يعاملني فيه ولكن بدون فائده لايفهم ماذا يقول ولايفهمني,عمري ضاع ولا حسيت اني أمراء متزوجه وعندي زوج يحس فيني أو مثل باقي الازواج الذين يحترمون ويحبون زوجاتهم و,,الله يخلي اطفالي هم اللي مسليني ويأخذون عن خاطري حتى بناتي يقولون ليه بابا مايطلعنا أو يودينا السوق كلة أنتي أنتي..
الله يقدرني ويصبرني ويهديه,,ومع نصايحك يا دكتورة ان شاءالله اطلع بنتيجه.
الله يعطيك الصحة والعافيه..

قديم 23-08-2006, 09:14 AM   #4
دمعة الليل
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة الليل
اختي ودكتورة رشا@أشكرك على شعورك بتجاهي صدقيني أنس جلست مع وتناقشنا عن الاسباب الذي يعاملني فيه ولكن بدون فائده لايفهم ماذا يقول ولايفهمني,عمري ضاع ولا حسيت اني أمراء متزوجه وعندي زوج يحس فيني أو مثل باقي الازواج الذين يحترمون ويحبون زوجاتهم و,,الله يخلي اطفالي هم اللي مسليني ويأخذون عن خاطري حتى بناتي يقولون ليه بابا مايطلعنا أو يودينا السوق كلة أنتي أنتي..
الله يقدرني ويصبرني ويهديه,,ومع نصايحك يا دكتورة ان شاءالله اطلع بنتيجه.
الله يعطيك الصحة والعافيه..