المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اشكرك من اعماق قلبي

الأستاذ القدير السبيعي شكرا جزيلا للإجابة الشافية 1- بالنسبة للإخصائي عبدالرحمن الشبانات اذا رغبت انا بزيارته فكيف؟ هل احجز موعد معاك ومن ثم تحولني عليه بحكم معرفتك العميقة

 
 
أدوات الموضوع
قديم 29-06-2002, 02:19 PM   #1
ساكن الرياض
عضو نشط


الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1150
 تاريخ التسجيل :  01 2002
 أخر زيارة : 22-05-2008 (05:24 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اشكرك من اعماق قلبي



الأستاذ القدير السبيعي

شكرا جزيلا للإجابة الشافية

1- بالنسبة للإخصائي عبدالرحمن الشبانات اذا رغبت انا بزيارته فكيف؟ هل احجز موعد معاك ومن ثم تحولني عليه بحكم معرفتك العميقة بحالتي ام احجز موعد معاه على طول وعذرا على اشتراطي لأني توقعت انك احد اعظاء العيادة الذين يقومون بالجلسات النفسية.

2- هل هناك خطر من الجمع من الزاناكس واللودوميل في ليلة ساوضح لك انا اقنعت نفسي اخيرا بالزاناكس (مجبرا اخاك لابطل) واحيانا اخذ حبة لودوميل ليساعدني على النوم وللتخفيف الحاد جدا من استخدام الزاناكس ولكن احيانا لاينفع وهل يمكنني ان اخذ حبتين لودوميل في وقت واحد ليساعد بشكل اكبر واحببت ان اخبرك انه في الأسابيع الماضية كان نومي طبيعي وبدون اية ادوية بنسبة 90% ولكن الأيام هذي بالي مشغول جدا بأعمال كثيرة .

3- طبيبي عندما يكون عندي اعمال جديدة (مراجعة في دائرة حكومية - تجهيز للسفر-الخ)او اي عمل خارج الروتين يجب ان انجزها اشعر اني متوتر وهذا طبيعي ولكني لااعود لحالة الإسترخاء تماما وحتى بعد انجاز المهام تجدني لست مسترخيا ومشدودا مالعمل لمحاولة الإسترخاء والهدوء بشكل مؤقت هذه الأيام فقط لأني زي ماقلت لك ماعندي وقت ازور عيادتكم الرائعة اللي البعض يقولون عنها عيادة المجانين هداهم الله وصحح افكارهم القديمة والخاطئة

4- عذرا اخي العزيز فرسالتي السابقة قصدت من التسوق الدعابة فقط فأنا افضل ان امزج شكواي بدعابة لأبعث في نفسك الإبتسامةفقط ومن غير السبيعي يهمنا وتعرف ان الشكولاته طعمها مر ولكنها عادة توضع على انواع الكيكات والتورتات والكعك لتضفي طعما لذيذا كذلك قال رسولنا عليه الصلاة والسلام استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع اعوج واعوج مافي الضلع اعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وكسرها طلاقها وديننا يحثنا على الصدقة واقرب واسهل الصدقة والكثير لايعلمون ذلك هي اعطاء اهل الرجل من زوجة واولاد ووالدين من المال وليصرف عليهم فهي صدقة من الشخص لله تعالى (انت السبب بعد الله بتعليمي روح المرح والدعابة)

شكرا لك
المصدر: نفساني



 

قديم 30-06-2002, 12:15 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


سيدي:

بالنسبة للأخصائي الشبانات يمكنك الحجز معه عن طريق العيادة.

لا ضرر من الجمع بين الدوائين الذين ذكرت.

للعودة للإسترخاء يمكنك تعلم تمرين الإسترخاء او على الأقل محاولة الإستلقاء او الجلوس في وضع مريح ، التنفس بعضلات البطن ، إرخاج الهواء و ببطء و ومحاولة إرخاء عضلات وجهك و رقبتك و باقي جسمك أكثر و اكثر مع كل زفير.
إقرن ذلك بالتفكير و التخيل لأمور إيجابية تريح نفسك.

أعلم أنك كنت تمزح و ما أردته ان أقول أنني إنتبهت لذلك.

و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا