المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

د.السبيعي ... أماني الحربي .... و الله ماادري و ش اسوي .. الحقوني

بسم الله الرحمن الرحيم الله يخليكم الحقوني و الله ماادري ايش اسوي .... حالتي يعلم فيها ربي صرت مااطيق احد حتي خواتي و مشكلتي كتبتها لكم

 
 
أدوات الموضوع
قديم 29-06-2002, 12:37 AM   #1
أمــــــــل
عضو


الصورة الرمزية أمــــــــل
أمــــــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1621
 تاريخ التسجيل :  05 2002
 أخر زيارة : 19-09-2003 (12:05 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
د.السبيعي ... أماني الحربي .... و الله ماادري و ش اسوي .. الحقوني



بسم الله الرحمن الرحيم

الله يخليكم الحقوني و الله ماادري ايش اسوي .... حالتي يعلم فيها ربي

صرت مااطيق احد حتي خواتي و مشكلتي كتبتها لكم في السابق لكني بضيف شيءقبل لا اعمل لصق لها .... الاضافه هي .... سبق و ارسلت رساله لكم و انتم بدوركم جزاكم الله الف خير رديتو علي .... و من يوم ارسالي للرساله الي الان حصل شيء معاي و هي مشكلتي

بسم الله الرحمن الرحيم



أعاني من مشكلة كبيرة بالنسبة لي و جاعله حياتي ليس لها معنى و لا اعرف معنى الحياة بوجودها .... مشكلتي هي التردد و عدم اتخاذ القرار بشكل صحيح ...... مثلاً : تقدم لي شاب و وافقت عليه و راني و أنا كذلك رأيته
ووافقنا على بعض و بعد فترة حددنا وقت الملكة و أنا لم أستخر .... و بعد تحديد وقت الملكة و أعلام أهل الشخص بالوقت ..... أستخرت ربي لكن كل ماأستخرت ضاق صدري و لم أرتاح ... أعلمت والدي و نظر الي و ضحك و اعلمت زوجت أبي فقالت ربما لانك تفكرين بأخواتك و كيف سيكون حالهم بعد تركك لهم ... و ذهابك لبلد أخر ( مع العلم بانه نفس كلام اختي الكبيرة) يا ابنتي هل ارتحتي له عندما رايتيه قلت لما رايته كان شعوري كاني رايت اخي او خالي شعور عادي لكن وافقت عليه لانه ملتزم وقليل من هو ملتزم بهذه الايام و ملكتي الجمعه الجاية و الي الان غير مرتاحة و خائفة في بعض الوقت أستعوذ من الشيطان و أقول في داخلي ربما اذا تملكت ينعكس كل ذلك الشعور و يدخل قلبي و احبه ووقت اخر اقول لماذا اتملك اقول لا اريده الان حتى لا يطلق علي مسمى مطلقه ... و حتى لا يحبني الشخص و يتعلق بي ...... و الى الان محتارة و لا اعر ف مااذا افعل ؟؟
مشكلتي الان .. الجمعه الجاية ملكتي ...,,,, و عندي احساس كبير اني مو لهذا الشخص و الله اني في دوسه و حوسه

أرجوكم ساعدوني جزواكم الله خير
المصدر: نفساني



 

قديم 30-06-2002, 12:04 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


و لم الحيرة يا أختي. الحيرة بدأت من ما بدأت انت تشعرين بقرب الملكة و قلقت (و قلقك هذا وراء ترددك بطبعك) . قمت يالإستخارة لعلك ترتاحين لكن القلق لم يزل. أنا أقول القلق لم يزل و لا أقول إنك ما إرتحت. الإستخارة يا سيدتي هي طلب من الله ان يكتب الخير فيما تقومين به و أن يصرف عنك ما قد يكون مصدر سوء. لا أعتقد ان الإستخارة إختبار لشعورك و أن مدى إنشراح صدرك يعد دليلاً على التوفيق.

أقول توكلي على الله و إستخارتك سيقبلها الله سبحانه و يكتب لك الخير. كل قرار مصيري يا سيدتي يسبقه شعور بالقلق و الخوف و التوتر و لكن إعقليها و توكلي .

لك مني الدعاء بالتوفيق و الفلاح و السلام.


 

قديم 30-06-2002, 02:59 PM   #3
أمــــــــل
عضو


الصورة الرمزية أمــــــــل
أمــــــــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1621
 تاريخ التسجيل :  05 2002
 أخر زيارة : 19-09-2003 (12:05 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
رد على الدكتور السبيعي



السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

عزيزي الطبيب

سوف أقول لك السبب و هو ليس عدم ارتياحي بل هناك شاب من عائلتنا اخر قال لزوج اختي انه يريدني و قال لأهله و لكنهم قالوا له أنه الفتاة لا تريد الزواج الان حسب ما سمعوا مني و هو يردني و أنا بصراحه اميل له اكثر من هذا الشاب و لا أعرف ماذا اقول لااهلي ابي يعرف بان هذا الشاب يريدني و لكن عندما اتى هذا وافق عليه و انا قلت موافقه مبدئيا و عندما حددوا الملكه لم اكون مقتنعه بالذي سوف ارتبط به اميل لذلك و لا اعرف مااذا افعل هل اوصل لذلك الشاب رساله باني اريده و حتى يتقدم لي ام ماذا افعل ؟؟؟؟ و ملكتي يوم الجمعه ..... و قلت لااختي كيف اتملك عليه و ادخل عليه بكامل زينتي و انا لا اريده قالت ما علتك انتي ما بك .... لم اجب ولا اريد ان اقول لها لانها سوف تستهزء مني ؟؟؟؟ !!!!!!


قول لي ماذا افعل ...!!!!

و جزاكم الله الف خير
أمل


 

قديم 01-07-2002, 08:48 AM   #4
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


ذلك الشاب لم يتقدم لك و لا تدرين إن كان سيتقدم لك انه ميل قلبي فقط. هل فيه مقومات الزوج الناجح (عدا عن ميلك له)؟ أرى أن الوزاج إذا لم يتم بناء على قناعة و إرتياح فلن يكون زواجاً ناجحاً. كل شيء يمكن أن نغامر به. الفلوس مهما كثرت يمكن أن تعود و لكن كرامة الناس و مصائرهم لايمكن التلاعب بها.

إفعلي ما شئت تجاه الشاب الآخر و لكن لا تقدمي على الإرتباط بشخص و انت لست مرتاحة له او قلبك معلق بآخر ، لكي لا تتعبي و تتعبي زوجك معك.

أقل ما يمكن أنةتفعليه هو التريث حتى يتبين لك رأي الشاب الآخر قطعياً.

و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا