المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

حالة استفراغ طوال الوقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ترددت كثيرا ان اطرح الموضوع ولكني دام اني مجهول فلا عيب من طرحه حيث لااحد يعرفني ولااعرف احد شخصيا في منتدي منذ كنت في

 
 
أدوات الموضوع
قديم 15-09-2006, 02:33 AM   #1
هرجك_عسل
عضو جديد


الصورة الرمزية هرجك_عسل
هرجك_عسل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18437
 تاريخ التسجيل :  09 2006
 أخر زيارة : 23-03-2009 (09:33 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
حالة استفراغ طوال الوقت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترددت كثيرا ان اطرح الموضوع ولكني دام اني مجهول فلا عيب من طرحه حيث لااحد يعرفني ولااعرف احد شخصيا في منتدي منذ كنت في الابتدائية حتى وانا ادرس اللي الان في مرحلة الجامعية وانا اعاني من حالة استفراغ وليس استفراغ بكل المعني ولكن احس ان بستفرغ الان ذهبت اللي دكاترة كثرين ووجدت عند دكتور واحد حل لمشكلتي ولكن كانت حبوب نفسية اتناولها قبل ماانام وكانت مرررة ممتازة استعملتها حوالي ثلاثة شهور وبعد الثلاثة الشهور الوالدة رمتها ورجعت حالتي القديمة التهئ بااني سوف استفرغ الان المشكلة ماتجي الحالة اللي لمن اكون وسط مجتمع اي بين اصحابي بين اهلي بين احبابي بين استاذتي بين المصلين بل الان بطلت اذهب للصلاة من اجل الحالة هذي اللي ارقت نفسيتي صحيح اني احاول واحاول لكني وجدت الانفصال عن العالم الاخر افضل لااعلم ماذا افعل لاني ذهبت اللي دكاترة اخرين ولكن لم اجد نتيجة مفيدة بعد ذلك الدكتور صراحة تعبت
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا