المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أستشارة عاجله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني الكرام أنا حاب أستشيركم بشي أنا مدمن خمر لي اكثر من خمس سنوات من 3 سنوات وانا اتعالج لكن من غير فايدة اتعالج وارجع

قديم 23-12-2006, 08:25 PM   #1
عذابي عذاب
عضو جديد

الصورة الرمزية عذابي عذاب
عذابي عذاب غير متواجد حالياً

أستشارة عاجله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الكرام أنا حاب أستشيركم بشي أنا مدمن خمر لي اكثر من خمس سنوات من 3 سنوات وانا اتعالج لكن من غير فايدة اتعالج وارجع أشرب اتعالج عن طريق الأدوية النفسية ما تركت دواء ما جربته دخلت المصحة 20 يوم قبل سنتين وخرجت كملت 5 شهور ثم عدت للشرب دائما اتوقف فترة شهر شهرين وأعود اشرب لدرجة معدتي تدمرت أخذ ادوية معدة عندي التهاب في الأثنى عشرة وتقرحات في باب المعدة بالاضافة للقولون وأخذ أدوية نفسية وأتوقف عنها لانه كل دواء أخذ يجعلني أتقيء ويسوي لي حموضة ومشاكل في المعدة جربت عدة ادوية منها الزنكس والإيفكسر وريمرون وفلونكسل وسبرالكس وليكسونايل وزيروكسات وغيره وغيره الكثير إلى ناسي اسمها وأخر فترة أستخدمت سبرالكس مع ليكوسانايل وكنت مرتاح عليه لكن كنت أشرب في نفس الوقت بتوقفت عن الأدوية لاني شعرت براحه وكنت اخذها عند لزوم وبعدين تركتها شهر وقبل يومين راجعت الدكتور وقلت توبت وناوي أرجع أبدء صفحة جديدة وقلت له ليكسونايل كان يريجني ياليت تكتبها لي وبالتدريج تخفضه لي قال لي طيب وكتب لي كورس ليكسونايل بالأضافة إلى ريميرون وأنا عارف ريميرون أعراضه الجانبية اكثر من فوائده وأخبرته قالي خذ نصف حبة مشكلتي لما اتعاطي الأدوية النفسية أشعر بعدم تركيز وشرود ونعاس ومرات وأحتباس في البول وخاصة مع ريميرون وخمول وكسل وهذه اكثر شي يضايقني يعني يسبب لي الكائبة والمشكلة انا أعمل والريمرون يضايق يسبب نعاس ما الحل أستحلفكم بالله وأنا هالمره جاد واصدق وتائب الله في ترك الشرب سويت تحليل كبد طلع الكبد عندي مضروب 40 بالميه الأن اخذ دواء للكبد وادوية معدة أسمها اومرال وميتليوم لأستفراغ لاني اراجع بأستمرار وخاصة حموضة وبروكسيدم للقولون وريميرون ولكسوناتيل بعديني مبارح أخذت أول حبة من ريميرون هل اتوقف عنه أم ماذا لاني عارف راح يدمرني أكثر من أعراض السلبية وعن لكسوناتيل هل اقدر اخذه فترة المساء لانه تجيني حالة كائبة وقلق هالوقت وهل أكمل العلاج ولا كيف الشرب سبب لي جميع الامراض النفسية أريد اعرف ما أفضل الأدوية لعالج الأدمان أرجوا الرد علي سريعا ربي يخليكم
المصدر: نفساني

قديم 11-01-2007, 02:21 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

........
....
..

أخي الكريم ..
سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
من الواضح من سرد معاناتكـ ، ومعالجاتكـ أنها ركزت على العلاج الدوائي ، رغم أن بعض الأدوية أدت دورها الإيجابي ، ورغم أنكـ قدرت على ترك الشرب لفترت دون دواء معتمدا على دافعيتكـ ، وإرادتكـ ، لذا أرى ما تحتاج إليه مناقشة لأفكارك التي تدفعك للعودة للشراب ، وإلى الظروف النفسية التي عشتها ، وتعايشها ، أما ما تتناوله الآن من أدوية فهاتف طبيبكِ فهو الأفضل في قرار تركها أو طريقة أخذها .
ربي يشفيك من كل داء .