المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

انا هنا اذا انا موجود ( القيصر)

السلام عليكم سوف اكتب لكم عن موضوع خاص لي واريد اجوبة منطقية من لا يملك المنطق الرجاء لا يقراء ..... ان موضوعي يتحدث عن حادثة حدثت معي وسوف

قديم 03-05-2007, 03:31 PM   #1
ahmmmad
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmmmad
ahmmmad غير متواجد حالياً

انا هنا اذا انا موجود ( القيصر)

السلام عليكم سوف اكتب لكم عن موضوع خاص لي واريد اجوبة منطقية من لا يملك المنطق الرجاء لا يقراء .....
ان موضوعي يتحدث عن حادثة حدثت معي وسوف لن اخرج عن الموضوع فموضوعي
عن الجن والسحرة وتجربة خاصة معهم .........
اولا : قد عشت طويلا وانا افكر ومنذ صغري عن ما هو وراء الطبيعة بودات احلل وافكر
وبدأت اخرج من اسطر حياتي المنطقية وعن دراستي وبدأت اتغيب عن المدرسة
لانها ليست مو مؤهلاتي وتفكيري وفبدأت احلم احلام يقضة مع نفسي والعب مع نفسي اعلاب مثل اني مدير شركة او تاجر او كاتب وفعلا كنت اعلب تلك الالعاب مع نفسي اجلب اخواني وابيعهم البسكويت وهكذا مارست اللعب مع نفسي حتى كبرت قليلا وصرت العب العاب جيوش بالشطرنج وهكذا ثم بداء تركيزي ماذا يوجد ما وراء كل شيء كل شيء يجب ان يكون وراءه شيء ................
احببت التميز وانا صغير كبرت وصرت اكتب لنفسي ابحاث ومقالات لنفس ولا اجعل احد يشاهدها وبعدها وانا امشط شعري على المراءه شاهدت فتاة ذوشعر اسود وعيونها كبيرة وتلبس اسود بأسود حدثت صديقي وكان بالصدفة صديقي لديه معلومات بل يتعلم عن احد الشيوخ المغربين وثم بدات تلك الصفحة تفتح لدي فبدات ا بالذهاب الى السحرة الروحانين الذي يدعون انهم لا يتعاملون بالسحر الاسود فهم روحانين ولا يكفرون بل اهم اصل الكفر المهم ثم واذاكر ان اول مرة جلست بها عند احد السحرة الكفرة قال لي ماذا تشاهد على الحائط قلت لها اشاهد ملكة ومرة قال اشاهد تاج ملك
وهكذا حتى تعرفت على ساحر منطقي جدا يملك ماجستير بالفلسفة وبكالوريس ادارة ودبلوم بعلم الفلك المهم كان مساعد مدير مدرستي وكنت بالاول الثانوي
وتعرف علي بطريقة غريبة عندما شاهدني قال لي انت لديك حاسة سادسة ورحل
عندها تعلقت به واريد معرفة لماذا قال هذا عني
ثم ازدادت العلاقة معه وكنت بالمدرسة هادئا جدا وبنفس الوقت مشكلجي اي اني ازعر
انتقلت الى مردسة اخرى نقل تأديبي ثم هناك اصابني احباط ولم اداوم بالمدرسة بل كنت اداوم عن الساحر واجلس عنده تعلمت كل انوانع السحر والكشف وكنت اكشف
اي مندل ومن هذا القبيل وكان يقول لي انه توجد فتاه تساعدك وانه يوجد جني دائما معاك وهكذا حتى اخبرت اهلي ولم يكن لهم مبالاةبالموضوع بل اخبرت اصدقائي
وبعد فترة لم اعد اخبر احد بالموضوع وكان سري لدي لانها كما علمت انها من صفات الروحاني وتعلمت الكذب والتزوير والحرمنة وكنا ننصب على اناس كثيرون حتى تحول الساحر الى الذهب وبدأت ابحث معه على الذهب وكان طوا ل السنين السابقة اي 5 سنوات يعبء افكاري باشياء غريبة جدا ابتعدت عن الصلاة عن الواقع عن دراستي بل نسيتها وكان يعطيني كتب عن حروب العصابات ليجلعني قائدا مثلما قال لي وكان يقول لي اني لدي صفات قائد وذكاء شديد جدا واتعلاب بالناس كما شئت حتى شعرت ان ليس لدي مكان في بيتي مع اهلي وقررت الهروب من المنزل وهربت ومسكوني وعرف بأمره وكان هو لدي معرف كثيرة بل هو اصلا متقاعد في السلطة الفلسطينية
ويعيش بالاردن وهكذا ولديه خبرة في مجال المقاومة من هذا بل هو ساحر كاذب كافر
وبدات اكتب عنما منعت بالذهاب اليه عن الذكاء و التعامل مع الاطفال وكنت اشعر ان احدا ينقلني الكلام الذي اكتبه ومرة كتبت كتاب الحكم من الحكيم ههههه 90 صفحة
ومرة كتبت كتاب عن البيئة والانسان وكنت اكتب مواضيع كثيرة واخبها ولا اجعل احد يراها كنت اكتب عن الحياة والروح وقوانين الحياة وكتبت عن الارواح وعن الطاقة البشرية وعن مرة كتبت واخيرا استنتجت ان احد قد كتب في هذالموضوع بل كتب علمية وتقريبا نفس كتاباتي اي مشابه وازدت ثقة اني لا اكتب خرابيش وحتى والدي شاهد ما كتبت بلعكس اعجب بكتاباتي لكنه بعد ما علم بأمر السحر حرقها جميعها
ومن يومها منعت من الذهاب اليه وبعد 3 سنوات رجعت له وبعد رجوعي اليه 2 سنتين تركته لانه نصب على شخص جاء من امريكيا وختفى الرجل ..................................
كل ما اريده تعليق منطقي جدا هل انا صح اولا غلط اريد تعليق فقط لا اكثر
المصدر: نفساني

قديم 06-05-2007, 11:32 PM   #2
ابو علي 45778
عضو فعال

الصورة الرمزية ابو علي 45778
ابو علي 45778 غير متواجد حالياً

خطاك العيب يا احمد تصرفك ميه الميه بس عقلك يحتاج له فورمات من جديد ويحتاج لك توبه لربك وان شاء الله امورك بتكون عال العااااال

قديم 07-05-2007, 12:47 AM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي احمد

بكل أسف ،، كلامك فيه الكثير من الخرابيط ، وليس مترابط ...

أين اذكاء الذي تقول عنه ، والكتب التي تكتبها ، ولديك 9 اخطاء إملائيه من أصل 10 كلمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضم صوتي لصوت اخي ابوعلي ، تحتاج فورمات من جديد ،،، وأنصحك بمراجعة أخصائي نفسي ،،،

وإن كنت تحتاج الى التوصيه ، أنصحك أن تذهب الى مستشفى الرشيد في ابونصير ،،، وأنصحك أن تدخل الى المدير العام مباشرة ، وسوف يوجهك الى الطبيب المناسب ، ما عليك إلا أن تقول له أنا مبعوث من الحوراني \ مشرف عام منتديات نفساني ،،،

تأكد سيعاملونك معامله جيده .. انتبه لنفسك

قديم 11-05-2007, 10:19 PM   #4
ahmmmad
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmmmad

الرد على انا هنا انا موجود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استنتجت من كتاباتكم انكم تريدون ان تشككوا في كلامي بالنسبة الى الاخطاء الاملائية فانا اكتب بسرعة وهذا ليس دليل للذكاء وهذا دليل انك انت لا تعرف ما هو الذكاء لا اريد ان اعطيك درس بالذكاء فالذكاء انواع ذكاء عقلي وذكاء عاطفي وذكاء اجتماعي كما اعلم انا من خبراء في هذا المجال اوكي ممكن لا يكون لدي ذكاء عقلي مثلما قلت اريد فورمات اوكي ممكن اريد فورمات مثملا قلت لكن لا احتاج منك استفزاز لانك قد تجعلني اعند من قبل لكن لا يهم بل الذي يهم اني ممكن يكون لدي ذكاء اجتماعي ممكن عاطفي ويوجد كما ا علم انه تحليل نفسي واختبار ذكاء وقد كتبت بمواضيع طويلة جدا جدا بالموقع عن مشاكلي ومنها ارهاب دولة وشطبت من حضرتك يا استاذ حوراني وقد رد علي بموضوع اخر ورد علي من قبل من قبل مشرفين لكن ليس بالرد وقد شرحت لهم القصة بالكامل ولكن ليس هذه القصة اريد القول لك انك لو قرأت المشاكل التي كتبتها لما كذبتني او شككت في كلامي وليكن بعملك اني قد ذهبت الى مستشفى واخبرت لهم كل شيء وقد تعالجت عن 5 معالجين او اكثر ولم اجد شيء مفيد المهم

المهم اريد القول لك باختصار شديد هذا ليس بالتعليق المنطقي
انا اردت انسان يكتب بطريقة علمية وتسألني ايضا اين الكتب التي قراتها لو كنت عندي لجعلتك تقرائها لكن قد مرة زمن طويل على هذه الكتب فراجع ما قرأته اوكي استاذ
ولكن ما اذكره من الكتاب هو كتاب حرب عصابات في فيتنام ومنضمة التحرير الفلسطيني وقرات كتب كثيره جدا وانا لا اكذب
واخيرا شكرا الك على هذا الرد القصير المعبر وكانك لا تريد الرد لولا جبرت الخاطر
شكرا لك على الاستفزاز الغير مجدي والغير منطقي

قديم 11-05-2007, 10:22 PM   #5
ahmmmad
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmmmad

الرد على انا هنا انا موجود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استنتجت من كتاباتكم انكم تريدون ان تشككوا في كلامي بالنسبة الى الاخطاء الاملائية فانا اكتب بسرعة وهذا ليس دليل للذكاء وهذا دليل انك انت لا تعرف ما هو الذكاء لا اريد ان اعطيك درس بالذكاء فالذكاء انواع ذكاء عقلي وذكاء عاطفي وذكاء اجتماعي كما اعلم انا من خبراء في هذا المجال اوكي ممكن لا يكون لدي ذكاء عقلي مثلما قلت اريد فورمات اوكي ممكن اريد فورمات مثملا قلت لكن لا احتاج منك استفزاز لانك قد تجعلني اعند من قبل لكن لا يهم بل الذي يهم اني ممكن يكون لدي ذكاء اجتماعي ممكن عاطفي ويوجد كما ا علم انه تحليل نفسي واختبار ذكاء وقد كتبت بمواضيع طويلة جدا جدا بالموقع عن مشاكلي ومنها ارهاب دولة وشطبت من حضرتك يا استاذ حوراني وقد رد علي بموضوع اخر ورد علي من قبل من قبل مشرفين لكن ليس بالرد وقد شرحت لهم القصة بالكامل ولكن ليس هذه القصة اريد القول لك انك لو قرأت المشاكل التي كتبتها لما كذبتني او شككت في كلامي وليكن بعملك اني قد ذهبت الى مستشفى واخبرت لهم كل شيء وقد تعالجت عن 5 معالجين او اكثر ولم اجد شيء مفيد المهم
المهم اريد القول لك باختصار شديد هذا ليس بالتعليق المنطقي
انا اردت انسان يكتب بطريقة علمية وتسألني ايضا اين الكتب التي قراتها لو كنت عندي لجعلتك تقرائها لكن قد مرة زمن طويل على هذه الكتب فراجع ما قرأته اوكي استاذ
ولكن ما اذكره من الكتاب هو كتاب حرب عصابات في فيتنام ومنضمة التحرير الفلسطيني وقرات كتب كثيره جدا وانا لا اكذب
واخيرا شكرا الك على هذا الرد القصير المعبر وكانك لا تريد الرد لولا جبرت الخاطر
شكرا لك على الاستفزاز الغير مجدي والغير منطقي

قديم 11-05-2007, 11:00 PM   #6
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي احمد

أنا قرأت لك مقال في نفساني قبل فترة ، وقمت بشطبه فورا ، وبكل أسف ذلك المقال لا يستطيع أحد أن يفهم منه شيء أو يكون منه جمله ، أنا لا اكذبك ولا استهتر بك ولا اقلل من شأنك معاذ الله ...

ولكنك يا أخي الكريم تخاطب عقولنا ،،، ونحن لسنا بصغار ولا جهله ،،، أرجو أن تتريث قليلا ، واجعلنا نفهم ما تريده خطوه بخطوه ، ولتكن جملك مترابطه لكي لا نتوه في البحث اي جملة ترتبط بهذه ...

انت في محل احترامي دائما

قديم 17-05-2007, 01:56 PM   #7
ahmmmad
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmmmad

ردا على مشاركة الاستاذ القدير الحوراني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
شكرا على اهتمامك بموضوعي المشاركة عليه
لا اعرف ما ذا اكتب لكي تفهم علي
اوكي المشكلة التي اريد تحديدها هي :
اني لدي خوف داخلي بنفسي لا اعرف كيف جاء واكتشتفت هذا الخوف في هذة الايام.
في داخلي خوف من اشياء كثيرة واولها من الفشل لا استطيع كيف اتعامل مع هذا الخوف واعرف كل هذا الخوف جاء من تجاربي بالحياة (قد فشلت في حياتي كثيرا)
اكثر من 6 مرات فشلت بها بحياتي وكانت تجارب مصيرية اريد معرفة كيف اتعامل مع الخوف الذي يتملكني
__________________________________________________ ________
استاذي الحوراني لقد وصل بي الامر اني قبل اسبوع امطر الجو لدينا وابرقت السماء وارعدت السماء وانا بالطريق لم اكن اعرف اني اصابني خوف كبير جدا حتى ان قدمي اصبحن يرتجفن وحاولت تهدئة نفسي لكن لم استطيع
استاذ حوراني انا لست جبانا او شيء مثل هذا لكن توجد امور اشعر فعلا اني اخاف منها
__________________________________________________ _______________
استاذ حوراني لا اريد ان اتكلم عن بطولاتي لكن اعرف نفسي جيدا انا مغامر من الدرجة الاولى ولا اخاف من المواجهه وخاصة مع الناس بل العكس اغامر بالمخاطر
__________________________________________________ ______________
اخي الحوراني انا اعاني من خوف شعرت به مجدادا وخاصة اني اخاف ان يكون معي مرض نفسي او عقلي مع اني قد فحصت نفسي عند اطباء نفسيين وعند معالجين والكل قال لي اني لا يوجد بي شيء ,لكن استفز بسرعة لو احد قال لي اني اهبل او متخلف او شيء من هذا القبيل
__________________________________________________ ____________
الحوراني عندما احد يقول لي مثلا اني مشطوب وهيه لغة لدينا بالاردن تعني اهبل او متخلف عقلي عندها فعلا اعتقد اني هكذا واتصرف وكأني مشطوب
انا طبعي خيالي جدا واجلس بغرفتي باليل لا اتسطيع النوم واسلي نفسي باليل بالاحلام اليقضة حتى اني اشعر ان رأسي سينفجر وخاصة قبل ايام وانا احلم احلام يقضة اشعر ان شخصا قال لي كلمة حينها شعرت بخوف شديد على نفسي وصرت ابكي خوفا على نفسي وحدث معي موقف امس اني وانا احلم احلام يقضة وصلت بحلمي اني لا اعرف ما ذا احلم شعرت ان صوت زنين اصابني براسي
__________________________________________________ ____________
اريد القول لك واسف على الاطاله لكن اريد شرح حالتي بالتفصيل . اني عندما اريد النوم باليل كنت قبل سنه اتحكم بنفسي اي اني استطيع ان لااحلم او اتوقف عن الحلم اليقضة لكن انا الان لا استيطع النوم حتى لو اعطيتني دواء منوم احلم رغما عني وكأنها اصبحت عادة عندي ووصل بي الامر اني عندما اريد ان اخذ قيلوله بالنهار ( اي اريد النوم بالنهار فترة الضهيرة ) ايضا صرت احلم احلام يقضة والله رغما عني اجد نفسي احلم او اكمل الحلم الذي خلمت به بالامس مثلا.
وهذا كله اي الخوف الذي وصلت به الان جعلني اخاف من امور بسيطة
يعني اخاف ان اضع المبة اي المصباح في مكانها بالكهرباء خوفا من اصاب بصعقة كهربائية , وقد وصل بي الامر ايضا جرة الغاز نفس الشي وايضا صرت اخاف على نفسي من الجنون او الموت او الانفصام وصرت صعب التعامل في كليتي وخاصة مع اساتذتي وزملائي وعصبي جدا لاني اخاف احد يعرف عني شيء لكي لا يكتشف اني مريض او مجنون هذا كل شيء
__________________________________________________ _____________-
استاذي الحوراني انت طلبت بالتحديد ماذا اعاني وماهي مشكلتي ار جوك لا تصغر الموضوع بقدر اني استطيع ان اتحكم بنفسي لاني حاولت تصغير الامر لكن لم استطيع
استاذي حوراني اصبحت افكر كثيرا بدرجة غير معقولة وصل وزني 55 حيث طولي 180
* ملاحظة : انا لدي مشكلة مالية وهي علي قرض 3000 دينار اردني وحيث اني لا اعمل لاني طالب وحاولت ان اجد عملا لكن كل شيء باء بالفشل
وملاحظة اخرى اني وهذا الشيء جعلني اخاف ان اسجن بأي لحظة
اريد بالنهاية قول اني كل تلك الامور التي جلعتني اخاف من نفسي صرت اخاف من نفسي ارجوك ان تفهم ما اكتبه انا اخاف انا ارتكب حماقة
كل ذلك حصل معي بسبب كما اتوقع ليس توقع صحيح لا تأخذ بأسبابي لكن اتوقع
اني كنت صغيرا اخاف من ابي خوفا شديدا لكن لم اكن افكر بهذا الشيء عندما كبرت
لقد وصل بي الامر اني غيرت تمشيطة شعري وحلاقة ذقني بشكل انه لايوجد اي خطء بالحلاقة ولاحظ هذا الشيء الحلاقين الذين حلقت عندهم وذلك الشيء جعلني اكره نفسي
__________________________________________________ _________-
بالنهاية يا استاذ حوراني واسف على الاطالة اريد قول ان تلك الامور بدات معي عندما كنت بالكلية كنت اشعر ان الناس يضحكون على شكلي وفعلا كانو بضحكون على شكلي حتى لي استاذه اللغة الانجليزي وصفتني بالضعيف والنحيف مما جعلني اكره نفسي اصبحت حساس جدا بكل ما يقال عني واجلس الساعات وانا افكر بكل شخص ينتقدني او يمدحني معتقدا انه يجاملني

قديم 17-05-2007, 02:26 PM   #8
ahmmmad
عضو فعال

الصورة الرمزية ahmmmad

تكملة للموضوعي (مشكلتي)

اريد قول لك شيء يا استاذ حوراني
اني قد ذهبت كما قلت لك الى مستشارين نفسيين قبل هذة الامور التي اصابتني
وعدد المستشارين 6 و3 اطباء نفسيين ونصفهم كنت اكذب عليهم
لكن حتى تعالجت عن معاجلة لم احدد هذة المشكلة لها بل فتحت معها مواضيع كثيرة ومنها عائلتي وكذبت عليها وعن الجن وقصصي وعن ممارستي الجنسية حتى وكل شيء وكنت في اكثر المواضيع اكذب عليها نعم صحيح كانت لدي مشكلة عائلية لكن انا اكذب عليها بمهارة في التجارب اي عندما اقص عليها تجربة اكبر التجربة واكذب عليها
لا اعرف لماذا ومن بين جلساتها وصلت جلساتي 20 جلسة اكتشفت اني اخاف وسالتي من ماذا لم اجاوبها حتى وصلت الى اني اخاف من نفسي لكن بعد عدة جلسات ارتحت وشعرت بتحسن لكن لم اشعر تحسن كبير جدا بنسبة الخوف لانها لم تخوض معي بموضوعه كثيرا كان تركيزها على عائلتي وعلى قصص الجن والسحر
وعلى الامور الجنسية ولكن هي لم تعرف ان كل ذلك سببه الخوف الكبير جدا
حيث اني استطيع اتقمص الشخصية التي اريدها وكنت اخفي موضوع الخوف الكبير
لكن من كثر ما هو كبير اكتشفت اني اخاف من نفسي لكن كنت اشعرها اني لم اعد اخاف لكن كنت خائف ان تكتشفني
اما الان فانا استسلمت لكل شيء واريد معالجة نفسي عندك لاني استطيع الروجع عندها لاني طردت من المركز بطريقة لبقة
وذلك باخر جلسة صارحتها اني قد كذبت عليها بعد ما اخترعت قصة قتل الساحر الذي كان يعملني السحر وقد اخترعت قصة قتله وذلك لانها كانت اخر جلسة ولا اريد انا انهاء الجلسات لاني كنت اشعر بالراحة عندها وعدم الخوف
واعلم ان كل استنتاجاتها كانت خاطئةبالنسبة لي لانه اكثره كذب واعترفت اليها.
وكان سبب اعترافي لها اني شعرت اني انسان تافه جدا واني اصرف الاموال على معالجتي وانا اكذب وقد ذهبت الى معالج اخر بجلسة واحدة وكنت متضايق حينها من نفسي وكان حينها نفس اليوم الذي كذبت عليها في اخر الجلسة الذي كذبت عليها بقصة قتل الساحر وكانت تنزل الدموع عندما قلت لها قصة قتل الساحر مما كرهت نفسي حينها وذهبت بنفس الليلة عن معالج وشرحت له بشكل مختصر جدا وقال لي يجب ان ترجع اليها وتعترف لها وان تتحمل كل النتائج
وفعلا باليوم الثاني ذهبت اليها شرحت اليها اني اكذب مما طردتني بشكل مباشر
حيث قمات من كرسيها وقامت وقالت اخرج من هنا لم اخرج وكنت ابتسم قلت لها اكذب عليكي وذلك لالاني خفت ان تبلغي عني الشرطة قد تراجعت
وبعدها بجلسة حاولت مصارحتي ان كنت قد كذبت عليها بكل قصصي وكنت قد نفيت اني اكذب وقالت لي لو انك تكذب فهذه مشكلة كبيرة يا احمد ويجب علاجها
وهي اتعتقدت اني اكذب عليها بكل شيء وانا لم اكذب بكل شيء لكن توجد امور قد كذبت عليها استاذ حوراني اريد ان اوصلك بتلك الحادثة اني كذبت حينها لاني كنت اخاف من نفسي ان اعترف ولا اريد انسان تافه لانها كانت كل ما صغرت الموضوع انا كبرته من جهه اخرى وكذبت واخر شيء كذبت عليها بقتل الساحر لاني لا اريد ان انهي الجلسات لاني كنت احبها وهي قد حاولت معي مستدرجتي بالكلام ان اقول لها اني احبها وكنت ارفض ذلك لكن فعلا انا احبها
لكن بالنهاية كله خووووووووووف وقد قالت لي كلمة علقت برأسي اني شخص دبلوماسي من الدرجة الاولى واني املك شخصية قيادية فقط هذا ما اجده رائعا لي
وشكرا الك استاذ حوراني لو اردت معرفة اكثر من ذلك سوف اشرح لك بتفاصيل اكثر من ذلك ارجوك تفهم موضوعي ولا تصغره لاني لم اكذب وحاولت تصغيره بقدر ما استطيع
فقط اريد معرفة اني مريض عقلي هذا اهم شيء لو كنت اعاني من مرض نفسي بسيطة وياريت تحاول فحصي باختبار ذكاء لكي ارتاح او تحليل نفسي اريد شيئا عمليا