المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

أقرو قصتي وقولولي رأيكم؟؟؟؟؟

أنا كنت أحب شاب ثمان سنوات لأننا تربينا سوا تعلق فيه وانا تعلقت فيه بعد علاقه دامت 8سنوات في الحلوه وفيها المر جاء وخطبني وأهلي في البدايه كانو رافضين

قديم 18-06-2007, 10:44 AM   #1
متاهات الدروب
عضو جديد

الصورة الرمزية متاهات الدروب
متاهات الدروب غير متواجد حالياً

أقرو قصتي وقولولي رأيكم؟؟؟؟؟

أنا كنت أحب شاب ثمان سنوات لأننا تربينا سوا تعلق فيه وانا تعلقت فيه بعد علاقه دامت 8سنوات في الحلوه وفيها المر

جاء وخطبني وأهلي في البدايه كانو رافضين بعدين وافقووووووووووووووووووووعليه دامت الخطوبه سنتين

بعدالزواج شهر واحد بس كان عسل بعدين بدأيتغير عليه مع إنه يحبني بجنوووووووووون في بداية الحياه الزوجيه أنا ماكنت أفهم يعني إذا زعلت اقفل البيبان بقوه وأرفع صوتي عليه حتى كانت توصل للضرب

كان إذا خرج يقفل باب الشقه ولايعطيني مفتاح كأني بهيمه في البيت ولمل صارت بيننا مشكله وإشتكيت لأهلي

لأني ماقدرت أصبر وأتحمل زعل مني وصاريعاملني أخس من أول

في رمضان بدات بيننا المشاكل حياتي النفسيه تعبت وندمت إني تزوجته لآنه مايقدر الحياه الزوجيه
أتخيلوبعد شهرين من زواجي حملت منه والله ماكان يعبرني وأنا حامل ولايسأل فيه ولايقول هذي إنسانه تعبانه كنت أتوحم يقولي هذا دلع كل الحريم يتوحمو ماعنده عطف ويروح دوامه من الساعه 4العصر ومايرجع إلى 2في الليل مع إنه دوامه ينتهي الساعه12ولايرفع السماعه ويطمن عليه سايبي لوحدي في البيت أقولكم معاملته ليه دحين وأنا ليه9شهورحامل أول شي المجلس عندنا حاط أغراضه كلها فيه ويقفل الباب ولايرضاليه إني أدخله وجواله لما يرجع البيت يحطه في الملجس قال إيه عشان يشحن والمحمول حقه وكل شي يخصه ولما يرجع من بره أول شي يدخل المجلس يفصخ ملابسه وبعدين يدخل البيت طول وقته في المجلس جالس عشان يدخن وانا حامل مايبغاني أشم ريحة الدخان

اتخيلو كيف عايش يومه من الصباح وهوه في المقهى على النت والأسهم مايرجع إلى إذا قفل السوق الساعه3ونص
يتغدى ويغير ملابسه ويروح الدوام يايرجع غيرالساعه2 يتعشى بعدين يروح عند اهله يرجع حتى مايكلف على نفسه يجلس معايه يجلس في المجلس ساعه اونص ساعه بعدين يخرج يروح المقهى طول الليل والصباح وهوه في المقهى ويرجع الساعه10الصباح يتشطف ويرجع عشان الأسهم وعلى هذا الحال يوم ينام ويومين لايجلس يواصل فيها
المهم أنا شكيت في أمره وصرت أخليه لين ماينام وأخذالمفتاح حق المجلس لأنه يدسه عني وهوه نايم وأفتح أول مره لقيت شريحة جوال والمره الثانيه لقيت عنده كمرى ومايك ومره لقيت عنده حبه لونها ليموني ولماسألت عنها عرفت إنها منبه تخلي الواحديسهرولما واجهته أنكر وخاصم وخرج من البيت
أنا ماصرت أحكي أهلي عن ولاشي بس أحس إني مخنووووقه ومكتومه يعني بالله عليكم أناليه تزوجت أبغى حنان أبغى عطف أبغى حب مع العلم إني إنسااااااااااااااااااانه جدآرومنسيه بس إحس إنه قتل كل شي حلو في حياتي والله إني أنام لوحدي وأصحى لوحدي وطول اليوم لوحدي حتى العلاقه الجنسيه أحس إنه مالها طعم معاه ماياخذراي في أي شي مايخرجني السوق بطلوع الروح يوديني عند أهلي مانخرج مع بعض مايروح يزور أهلي وإذا ناقشته قلتله ليه ماتزورهم يقولي إنتي السبب مالي وجه أزورهم هوه أصلآمايبغى يزورهم مايحب أخواني يتضايق إذا جاوعندي البيت مع إنه مهو موجود في العمل
أمانه عليكم أنصحووووووووووووووووووني كيف أتعامل معاه لاتقولولي أتطلقي لأني أموت فيه وأحبه وماراح أخرب بيتي بس أبغى حل كيف أتعامل معاه أكيد تقولو كيف عايشه مع واحدزي كذه بس الكل يقولي أول سنه زواج مشاكل بس حكاية إنه يعزل أغراضه ويقفل عليها عمري ماسمعتها عندأي أحد

أماااااااااااااااااانه عليكم إلي عندهم حل يسعفوني وإلي عندها رقم دكتوره نفسيه تساعندي لأني أحس إني محتاجتها والله ماأنام من كثر التفكير وكل يوم أبكي بكى غير طبيعي والله مأدري هل يأثر على الجنين الله يستر

يوم الأربعاءتزاعلنا وقلي إذا خرجتي من بيتك طلاقك وأنا خرجت ورحت عند أهلي لأني ماني قاااااااااااااادره أستحمل الوضع هذا
المهم إلى اليوم مادق ولا سأل وأنا والله ندمانه تعرفو ليه أول شي لأني أشتقتله ثاني شي لأن أمي مريضه بالسكر وراحت المستشفى قالولها عندك الظغط مرتفع وأثر على عيونها والله لوصار لها شي ماراح أسامح نفسي وما أقدر أرجع بيتي لأنه قالي لاترجعي
دلوووووووووووووووووووني إيش الحل أنا مأبغى اتطلق أبغى أرجع بيتي والله أضحي بحياتي عشااااااااااااااااان أمي بس كيف يااااااااااانشامه همتكم معايه والله نفسيتي مايعلم فيها غير الله

وقبل يوم كلمت أمه قالتلي يقول انا ماراح أرجعهاهيه خرجت بنفسها هيه ترجع
المصدر: نفساني

قديم 20-06-2007, 02:12 AM   #2
متاهات الدروب
عضو جديد

الصورة الرمزية متاهات الدروب
متاهات الدروب غير متواجد حالياً

معقوله محد رد عليه يانااااااس حرام عليكم وش الحل

قديم 20-06-2007, 02:22 AM   #3
الحوراني
الرئيس
الرئيس