المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

انتقادات زوجي كادت ان تكرهني في حياتي..00..000الحقووووني الله يوفقكم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي اريعة اشهر متزوجه وانا احس ان زوجي ينتقدني في كل شي في هرجي في بيتي في لبسي في حجابي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 26-12-2006, 03:40 PM   #1
اخت الاسلام
عضو جديد


الصورة الرمزية اخت الاسلام
اخت الاسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9391
 تاريخ التسجيل :  08 2005
 أخر زيارة : 09-04-2021 (06:06 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
انتقادات زوجي كادت ان تكرهني في حياتي..00..000الحقووووني الله يوفقكم



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي اريعة اشهر متزوجه وانا احس ان زوجي ينتقدني في كل شي في هرجي في بيتي في لبسي في حجابي مااحس اني اخذه حريه احيانا اهرج معه فجاه وهو معصب الى ينتقد ني ويقول انت ماعندك اسلوب حتى والله صرت ماحب اهرج معاه من كثر مايقول لي انت ماعندك اسلوب صرت ماعد اتكلم معاه بكثره وبالنسبه في البيت اذا شاف اي حاجه في البيت ماتعجبه زعل ويقول انتي مهمله مثل ملابسه يوم نسيت ماغسلتها زعل انت ماتهتمين بي ..انت مهمله ...انت كسوله....كلام ياكثره ....وصرت والله الان اهتم بملابسه ما يجي الا هي نضيفه ... ويروح يطلع لي حاجه في البيت هذي مش نضيفه واروح احاول انضفها وصرت اهتم في البيت اهتمام كبير لدرجت احس ضهري تعبني وهو الله الله يهديه اذا قلت له شغل البيت صعب لابد يجي يوم تلقى حاجا مش نضيفه..فالكمال لله يقول لا هذي شغلتك هذه وضيفتك لازم تقومين بها..الله يعين.. حتي ملابسي يقيدني فيها هذا مايصلح..هذا عيب..رغم هي والله عاديه مافيها شي..واذا قلت يازوجي العزيز هذي مافيها شي عاديه انا دايم البسها.... يعصب وقول لا تقولين الكلام هذا لي مره ثانيه هذا ايام عند اهلك لكن ذاحين لا موعلى كيفك تلبسين ...
والله لو باقولكم انتقاداته يجي يومين وانا ماخلصت الله يهديه... رغم هوالله طيب واحبه لكن مشكلة انتقاداته ..هذه بتكرهني فيه وسرت يوم يطلع من البيت بكثره ارتاح لان انا مررررره حساسه ماحب احد يتكلم على والله احياناقعد ابكي تكفوووون ساعدوني
كيف اتعمل معه حتى يترك (سلاحه المنتقد )...انا لسع عروسه ودي اتهنى بحياتي...اكون انا وزجي متفاهمين.......0000.....0000....كيف بس؟؟؟؟؟؟؟




سامحوني ان كنت طولت عليكم

والشكوى على الله
المصدر: نفساني



 

قديم 15-01-2007, 12:44 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


...........
.....
..
أختي الكريمـة ..
سلام الله عليكـ ، ورحمته ، وبركاته ..
أختي أنتـِ زوجــة ، ولست خادمة ، أو آلة لا تكل ، وتتعـب ... ولا أدري ما دمت الآن في أشهر زواجك ، وهذا أسلوبه ، وطريقته ، إذن كيف سيكون الحال بعد أعوام ، وبعد أن تمرضي لا قدّر الله ..
أختي المشكلـة ليست فيكِ ، وإنما في زوج يظن أنه اشتراك ، وضمن ممتلكاته ، فأيام كنت عند أهلك ولّت فأنت لدى سيدك، ويريدك آمة ، ورغم أنك فعلت ، وتفعلي فلن يرضى ، ولن تقدري تحقيق غايته أو ما يريد .
ليس عيبا أن ينتقدك أو يعاتبك أو يوضح تقصيرك العيب أن يعاتبك بطريقة سيئة ، ويستعذب نقدك ، وتتبع السقطات عليك إن أكلا أو شربا أو لبسا أو كلاما ، من ينتقد أو يعاتب عليه أن يوضح المطلوب ليس أمرا أو شتماً ، / رفقاً ، وليناً / وإلا ما الفائدة من طيبة قلبه ، وأنت متعبة الظهر ، ومع نفسك تبكي وما زلت عروسـة .
أختي طوال هذه الأربعة شهور من استمطاره لك نقدا سلب ثقتك بنفسك ، ويريد أن يلغي آدميتك حتى تصلين إلى حد التبلد أو ظهور اضطرابات نفســ/جسمية / كعدم انتظام في عادتك الشهرية أو آلام في الطهر أو صداع أو قولون أو مشاكل في معدتكـ .
أختي ما أنصحك به الآن أن تكوني حريصة على أن تؤجلي الإنجاب كي ترين حالك ، ووضعكـ .
عودي ، وأطيلي وأذكر كل شيء ، لأعود أخبرك ما أود قولـه .
ربي يسعدكـ ، ويهيدكـ لما فيه خير لكـ. .


 

قديم 21-06-2007, 12:13 AM   #3
اخت الاسلام
عضو جديد


الصورة الرمزية اخت الاسلام
اخت الاسلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9391
 تاريخ التسجيل :  08 2005
 أخر زيارة : 09-04-2021 (06:06 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اسفه يادكتور القحطاني على الاطاله الطويله وان الان عدت للانترنت بعد ان انتهيت من الدراسه وساتفرغ للنت وبالنسبه على ان اكون حريصه ان لا احمل بشرى لك اني حامل في الشهر الخامس ولله الحمد هذا شي بيد الله ....وبالنسبه لى تصرفات زوجي اكتشفت انها طبيعه وغريزه فيه لانه معاه ضغط بسرعه يزعل ولو اتفه الاشياء غير كذا في حاجه وحده هي قاهرتني في زوجي الله يزيدني بالصبر انه اذا زعل الله لايوريك كلام يسب سب انا استحي اقوله
لكن الحياة الدنيا متغيره


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا