المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

رسالة عاجلة جـداً للأخـت / لحظة ضعف .. !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أختي الكريمـة / لحظة ضـعـف .. اسعد الله أوقاتكِ بكل خير ومسرة .. أعذريني على كتابة موضوع جديد فسياسة المنتدى لا

 
 
أدوات الموضوع
قديم 08-08-2007, 09:35 PM   #1
سيلفرادو
عضو فعال


الصورة الرمزية سيلفرادو
سيلفرادو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17244
 تاريخ التسجيل :  08 2006
 أخر زيارة : 15-09-2008 (11:33 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
رسالة عاجلة جـداً للأخـت / لحظة ضعف .. !!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي الكريمـة / لحظة ضـعـف .. اسعد الله أوقاتكِ بكل خير ومسرة ..

أعذريني على كتابة موضوع جديد فسياسة المنتدى لا تسمـح للأعضـاء بالرد على أصحاب الشكوى .. على العموم ويعلم الله أنني ترددت كثيراً في طرح هذا الموضوع خوفـاً من حذفه .. لكن ليعتبرهـا المشرفون الكرام مساعدة ومساهمـة مني في حل مشكلة واحدة من المشاكل الكثيرة في المنتدى .. ولا أرجو من ذلك أي منفعة أو مصلحة سوى الدعوة الصالحة بأن يشرح الله همي وهمكِ وهم كل مهموم .. لا أستطيع وصف مقدار آلمي على حالتكِ وعلى طفلتكِ من هـذا الزوج الحقير .. إسمحي لو بوصفه بالشاذ الحقير .. أستميحكِ عذراً .. أقسم بالله بأنني حينمـا قرأت قصتكِ لم أستطع النوم ليومين متتاليين والله يشهد على مقدار حزني وغضبي .. ولم أستطع كتابة موضوعي هـذا إلا بعد أن هدئت نفسي .. على العموم سأدع الحديث عن العاطفة وسندخل بصلب المشكلة :

سيدتي الكريمة .. دعي عنكِ قلة أدب زوجكِ ، وسوء عشرته ، وأخلاقه الشوارعيه معكِ كالبصق واللعن والشتم .. ولكن ركزي على مـا هو أكبر من ذلك .. زوجكِ بكل بساطة لا يحبذ أن يقضي وطره بالشكل السليم ، ولا يجد لذته إلا مـع الذكور .. ومرض الشذوذ الجنسي الذي يعاني منه بالكـاد يستطيع أحد علاجـه ؛ لإن العلاج المتوفر حاليـاً هو علاج سلوكي فقط ، لكن لو طرأ تغير فسيولوجي بالدمـاغ وأصبح مركز التحكم بالمخ لا يرسل إشـارة الإثارة واللذة فالإنزال إلا على الذكور ، فإنسي أن يكون هناك تدخل طبي لحل هذه المشكلة حلاً جذريـاً .. ولو تزوج 4 من ملكات جمال العالم .. سيظل ينجذب للذكور والمردان ، اما عذره الأقبح من ذنبه أنه يشاهد المواقع الإباحية ؛ (( لإن كل الرجال يشاهدون )) لا والله يـا أختي الكريمة ليسوا برجال من يشاهدون مثل هذه المواقع والمقاطع .. بل هم ذكور وليسوا برجال .. ولا أقول إلا حسبي الله عليه .

سيدتي الكريمة زوجكِ يتخيل أنه يعـاشر رجلاً مثله بإستمنـائاته المتكررة على فراش الزوجية ، وهو لن يحصل على ذروة الأورغازمـا إلا مـع الذكور ؛ لإنه بكل بساطة شـاذ جنسيـاً ، وصدقيني يا سيدتي ولا أقولهـا كإثارة للفتنة ( زوجكِ سيسعى يومـاً في نقل وترجمة علاقاته بالإنترنت لواقـع ) مـع شـاذ مثله .. حينهـا صدقيني ستتألمين كثيراً حينمـا يجلب صديقه ذلك للممـارسة الفعلية في منزلكم .. فمن لم يخجل على نفسه بممارسة الإستمنـاء بجانب زوجته ، لن يتوانـى عن فعل الشذوذ أيضـاً !

الحل بنظري يـاسيدتي بالإنفصال عنه تماماً .. إطلبي الطلاق منه بالمحكمة وأخبري الشيخ بكل أفعاله خصوصـاً ( طلبه الجماع من الدبر ) وسيطلقكِ الشيخ منه فوراً .. حتى لو رفض زوجكِ ذلك فهذا هو القانون والشرع الحكيم .. ولا تقلقي حيال الطفلة الصغيرة .. يمكنكِ الإحتفاظ بهـا وتربيتهـا وتأمين المستقبل المثمر بإذن الله لهـا ؛ كون البيئة التي ستتربى بهـا عند والدها بيئة ملوثة وغير سوية .. وإن أردتِ البقاء مـع شخص مريض وشـاذ سيء العشرة فهذا راجـع لكِ .. لكن تذكري جيداً أن صحتكِ أهم .. فإن لم يسبب لكِ مرضـاً نفسيـاً ، فإنه سينقل لكِ مرضـاً عضويـاً بعد أن يترجم ممارساته المريضة مـع الشواذ السفلة امثاله .. كان الله بعونكِ .. إن كان هناك أي رد منكِ .. أرجو أن يكون في ذات موضوعكِ الكريم ، ومن جهتي سأعقب من هنا إن كان لدي مـا أضيفه بعد أن اتمالك أعصابي .. دعواتي لكِ بأن يخلف الله عليكِ بزوج خير منه .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. تحياتي لكِ وللجميـع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المصدر: نفساني



 

قديم 08-08-2007, 09:37 PM   #2
سيلفرادو
عضو فعال


الصورة الرمزية سيلفرادو
سيلفرادو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17244
 تاريخ التسجيل :  08 2006
 أخر زيارة : 15-09-2008 (11:33 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


لمن لم يطـلـع على موضوع الأخت / لحظة ضعف .. فهذا رابطه .. والله المستعـان :

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=40143


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا