المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى الاخت mina147

السلام عليكم . الخت العزيزة مينا آسف جدا على التاخر . حسنا ساجيب اولا على سؤالك الاخير هل انا طبيب نفساني . ؟ انا في اول موضوع كتبته اوحيت باني

 
 
أدوات الموضوع
قديم 13-08-2007, 07:48 PM   #1
رائع الفكر
عضو فعال


الصورة الرمزية رائع الفكر
رائع الفكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20828
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 04-10-2010 (08:59 PM)
 المشاركات : 45 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الى الاخت mina147



السلام عليكم . الخت العزيزة مينا آسف جدا على التاخر . حسنا ساجيب اولا على سؤالك الاخير هل انا طبيب نفساني . ؟ انا في اول موضوع كتبته اوحيت باني مجرد شخص عاش الجحيم مع الرهاب و لكن و بعد القيام ببحث طويل في المواضيع المتعلقة بهذا المرض قررت استخلاص النافع و الفعال من البطيء الهزيل و كان من اهم الاسلحة التي عثرت عليها في النت ال eft . على العموم اخت مينا انا احتاج منكي بعض المعلومات عن حالتك . ارجوا الاجابة حتى ننتقل الى مرحلة تطبيق العلاج وفي مرحلة العلاج النتيجة تاتي على قدر تطبيقكي باجتهاد لما ساقول لكي . حسنا 1 هذه الحالة هل تحصل لكي في غير حساب النقوذ مثلا عندما تتكلمين وسط جمع من الناس؟2ما الحالات او المواقف اللتي تحسسك بانعدام الثقة بالنفس ارجوا ان تذكري مواقف كامثلة . ثم هل لديكي ابناء ’ لان الامر يحتاج التفرغ بعض الوقت في اليوم قدر ساعتين لممارسة الeft . و ان شاء الله ستتحولين الى انسانة واثقة من نفسها و مقبلة على الحياة ان شئتي ارسلي هذه المعلومات علي اميلي . بالتوفيق.
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا