المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

عندي 3 مشاكل اريد حلها؟؟؟ ساعدوني

-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاذي المشكله الاولى؟؟ اعاني من مشكله عدم الثقة بالنفس.... لقد كنت دبه واصبحت رشيقه .... واصبحت اهتم بشكلي الخارجي..

 
 
أدوات الموضوع
قديم 13-08-2007, 09:21 PM   #1
رائعة
عضو جديد


الصورة الرمزية رائعة
رائعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20933
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 17-08-2007 (02:47 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
عندي 3 مشاكل اريد حلها؟؟؟ ساعدوني



--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاذي المشكله الاولى؟؟
اعاني من مشكله عدم الثقة بالنفس.... لقد كنت دبه واصبحت رشيقه .... واصبحت اهتم بشكلي الخارجي.. وناسيه داخلي .. اي كلمه قد تضايقني او تجرحني ....... فمثلا لو ان احدا قال لي سمنت قليلا اتضايق وازعل .... ودور عائلتي وانا في عمر 15 سنه كانو كثير التحطيم والمعاتبه والتعلبق على شكلي الخارجي .... وكنت وانا في ثانوي قليلة الكلام في المدرسه وفي المنزل (حتى انه يمر يومين وانا لا اتكلم )وفي المناسبات الاجتماعيه اخاف ان اطرح موضوع او اتكلم حتى لاينظر الناس الي ....... وانا احس ان سبب المشكله اهلي و قلت اعطاهم لي الثقة في نفسي ..... كما انني حساسه لدرجة كبيره اي كلمه تضايقني حتى من اقرب الناس لي .......
عمري 21 واعمل كاتبه في مدرسه وغير متزوجه ( ولي 3 اخوات اكبرمني متزوجات و2 من الاولاد احدهم اكبر مني والاخر اضغر مني قليلا )

هاذي المشكله الثانيه؟؟
خجوله جدا حتى من مديرتي في العمل استحي منها ..... استحي ان اتكام اوامشي امام جمع كثير كما ( في الاعراس ) لاادري ماذا افعل ....... قديما كان خجلي داخل وخارج المنزل اما الان فالله الحمد قد فرقت كثير في المنزل...... وبقي الطامه الكبرى خارج المنزل ......... استحي واخجل كثير........


هاذي المشكله الثالثه؟؟
وانا كثيرة المقارنات بيني وبين الناس دائما في شكل الحارجي في سمنه او نحافه وخصوصا في هذه النقطه مع انه ولله الحمد جسمي جميل ( اعلم انه خطا ولكن لا استطيع ان لترك هذه العاده ) ونفسي اترك المقارنه هذه..... ولعيش وانا تحت نعمة الثقة بالنفس

ارجوكم اريد حلا لمشاكلي بتفصيل الممل حتى اعيش حياه سعيده ومرتاحه اريد حلول سريعه عمليه ونظريه

فقد تعبت وسئمت من هذا الموضوع.......
وصلى اللهم على نبينا محمد

المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا