المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

&& أم صغيره ومحتاجه لكل كلمه دعم منكم تكفون &&

بسم الله الرحمن الرحيم بحاول اختصر مشكلتي والله يخليكم لاتستهينون بأي كلمه ممكن تقولها لي لأني بجد تعبانه عمري 19 متزوجه من سنه وأم جديده عندي بنت عمرها 4 أشهر

قديم 18-09-2007, 07:45 AM   #1
دنياك دنياي
عضو جديد

الصورة الرمزية دنياك دنياي
دنياك دنياي غير متواجد حالياً

&& أم صغيره ومحتاجه لكل كلمه دعم منكم تكفون &&

بسم الله الرحمن الرحيم
بحاول اختصر مشكلتي والله يخليكم لاتستهينون بأي كلمه ممكن تقولها لي لأني بجد تعبانه
عمري 19 متزوجه من سنه وأم جديده عندي بنت عمرها 4 أشهر
متفوقه بدراستي والحمدلله مدلعه عند اهلي وحياتي مافيها مشاكل الى ان حملت وجبت بنتي
من الحمل وانا بديت اخاف على حملي يعني كنت اشعر دايم اني ابجهض وكنت اخاف من هالشئ والحمدلله ولدت وبديت مشوار القلق والخوف الشديد عليها
والخوف ملازمني ليل نهار مااتركها عند احد حتى لو امي لو اروح عنها دقيقه احس انو صار فيها شئ...تعببببببت من التفكير والقلق والبكا ولااقدر انام كلما نمت احس انو صار لها شئ مو زين واصحى وتكون هي نايمه وماتدري عن شئ الغريب اني اصحى على صوت بكاها و تكون هي نايمه
كل اللي يشوفوني يقولوا ام مثاليه بس ماحد يدري اشـصاير فيني من خوف و وسواس يذبح بديت اعتزل العالم من الخوف ومو بس بنتي اخااااااااااااف على امي واخواني دايم احس انو بيصير فيهم شئ اذا اتصلت وماردوا علي يذبحني الوسواس واحس انو صار فيهم شئ...
يمكن تقولوا مشكلتي بسيطه بس والله انو هالشعور مجهد على النفس انا ماعدت ورده مثل اول بديت اشهب ولاعايشه سني....تعبببببببببببت
قبل امس حلمت انو فقدت خواتي واصحى من النوم ابكي وكان الفجر ماحبيت اتصل واقلقهم بس ماقدرت واتصلت وكانوا نايمين ماردوا الا لين صار الظهر وانا كنت بحاله مايعلم فيها الا الله وحاولت اكون طبيعيه وقلت اني كنت زهقانه وابغى اكلمهم...
ساعدوني ابغى اطلع من هالحاله واعيش حياتي مثل اول مرحه واحب الضحك والحين كلي قلق

المصدر: نفساني

قديم 18-09-2007, 09:07 AM   #2
دنياك دنياي
عضو جديد

حبيت اضيف ان خوفي وهواجسي اغلبها متعلقه بالموت والحوادث والفقد انا متعلقه فبنتي واهلي واعيش حاله خوف من فقدانهم...
كذلك قرئت قبل قليل في هذا الموقع عن اعراض الوسواس القهري ولقيت في نفسي بعض هذه الأعراض مثل الصور والأفكار الزعجه اللي تشوش فكري واحاول اقاومها واطردها...وبعد صار عندي عادة غسل اليدين اكثر من مره
واحاول اقرأ الأوراد والأذكار كثيراً لأني اتمنى انها تريحني وتحرسني انا وبنتي
واحيان كثيره اشعر بضيق التنفس وراجعت الطبيب وقالي ان فقر دم ولكني مازلت اعاني منه رغم اني اخذت علاج لفقر الدم...

ياجماعه انا ماكتبت مشكلتي الا اني محتاجه لكم ولكل كلمه تقدرون تقولها لي الله يخليكم لاتبخلوا فيها انا متعبه ومجهده وجيتكم ابغى مساعدتكم وعونكم ودعائكم

وارجو من الأستشاريين افادتي والوقوف معي الله يخليكم مشكلتي هم معكر صفو حياتي وماحد حاس فيني الا الله سبحانه

قديم 18-09-2007, 02:34 PM   #3
سامي*
عضو نشط

الصورة الرمزية سامي*
سامي* غير متواجد حالياً

اختي الله يطمن بالك
اين زوجك شريك عمرك عن هذه المعاناة؟؟
الثناء النفاس تتعرض المرأة لبعض التغيرات الهرمونية وقد تسبب اعراضا مثل الاكتئاب او الوساس او غيرها وانتي طبعا اصابك شيء من هذا اضافة انك استجبتي للفكرة او الافكار الوسواسية التي اتتك تحتاجين لعلاج سلوكي او دوائي يساعدك بالتغلب على هذه الافكار والامر ليس صعبا
وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة سامي* ; 18-09-2007 الساعة 02:36 PM

قديم 18-09-2007, 09:27 PM   #4
دنياك دنياي
عضو جديد

اخ سامي
مشكور على كلامك والله يجزاك خير
زوجي مره طيب معي بس المشكله انو شغله في منطقه ثانيه ويجي كل نهايه اسبوع بديت احس اننا انفصلنا وكل واحد عايش بعالم...صار بعيد بوقت انا محتاجته له بس مضطرين مااقدر اخليه يجلس معي ويترك شغله
بسألك وياليت تقدر تفيديني هل بإمكاني اعالج حالتي بدون الذهاب لعياده لأن وضعي حرج جداً
هل استطيع اخذ دوا معين لفتره يقررها لي مختص الى ان تتحسن حالتي واتركه!!!

قديم 19-09-2007, 03:31 PM   #5
سامي*
عضو نشط

الصورة الرمزية سامي*
سامي* غير متواجد حالياً

بالنسبة للدواء فهو ليس تخصصي
لماذا لاتذهبين مع زوجك؟

ربما يمكن ان نقدم لك بعض الواجبات التي تعملينها ولكن العلاج يعتمد عليك بشكل كبير

قديم 19-09-2007, 03:39 PM   #6
دنياك دنياي
عضو جديد

ماقصرت أخ سامي
والله كريم بحاول القى حل...

مشكـــــــور