المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

بيتي على وشك الانهداااااااام انقذوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجوكم لاتهملوا رسالتي فانا في امس الحاجة لنصائحكم الغالية بيتي على وشك الانهدام انا من الرياض وعمري 24 سنة تزوجت وعمري 17 من شخص

قديم 23-10-2007, 02:57 AM   #1
ام حسن وحمد
عضو جديد

الصورة الرمزية ام حسن وحمد
ام حسن وحمد غير متواجد حالياً

بيتي على وشك الانهداااااااام انقذوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجوكم لاتهملوا رسالتي فانا في امس الحاجة لنصائحكم الغالية بيتي على وشك الانهدام انا من الرياض وعمري 24 سنة تزوجت وعمري 17 من شخص عمره 24 وانجبت طفلان وبعد ان تزوجت زوجي بسنة وحملت بطفلي الاول لم اهنأ معه في الحياة استفزازي دائما عصبي عنيد كان كريم وبدا يتحول بخيل
قد ضربني في ثاني سنة تقريبا وبعد كذا بدا يحاول يمسك اعصابه كان له علاقات مع بنات لاني سابقا اكتشفت رقم بجواله يرسل له رسائل حب فدونته وكلمته واكتشفت ان صاحب الرقم بنت كان يسافر وانا حامل ويقول انا طالع البر ثم اكتشفت انه يكذب فاعتذر وطلب السماح وقال مالك الا الي يرضيك بسفرك وكذب وصار من عادته السفر لدرجة انه سافر لمدة 16 يوم
فغضبت عليه ثم جاء وارضاني وسفرني لمدة 5 ايام مع اهله ثم سافر مرة اخرى بعد سفرته الاولى ب 6 شهور لنفس الدولة جلس فيها 45 يوم ماكلمني خلال سفره الا 6مرات او اقل وغضبت وجاء وكلم والدي ووضع والدي شروط انه لايسافر في السنة الامرة لمدة اسبوعين وافق ولم يمر على سفرته الاولى الا 4 شهور وجاء مرة اخرى يقول لي باسافر بكرة فحاولت ان اقنعه مايسافر فعصب ولامني وقال لي لاتهدين بيتك فقلت له ياانا يالسفرة قال انا مسل فر وماحد يغصبني على شي وبالفعل اخذت عفشي ورحت بيت اهلي وكلمت والده واخبرته انه بيسافر وكان والده خارج الرياض فكلمه ومنعه من السفر فارسل لي زوجي على الجوال رسالة انتي طالق
وبعد كذا تازمت واحسست انا بالذنب ولمت نفسي المهم بعد 10ايام تقريبا ارسلي رسائل بالجوال انا ابيك وانامحتاجلك وانتي غلطت وانا غلطت وارجعي فارسلت له انت صدمتني فارسل لي لنصفي القلوب ومن هذا الكلام
وبعدين انا قررت اتنازل واضغط على نفسي وعلى كرامتي وارجع لاني احبه ولانه اول رجل في حياتي وانا عندي مقدرة عى التسامح كبيرة وفجاة
بعد ان اعطيته تقريبا الموافقة اغلق الجوال وماكلمني
انا الان محتارة جدا ماذا افعل هل ارجع ام اتطلق وكيف ارجع له بدون اهانة كرامتي ؟؟؟؟
فرجاء لا تهملوا رسالتي
المصدر: نفساني

قديم 27-10-2007, 12:39 AM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة / أم حسن وحمد ------------------ سلمها الله

تشرفت بالاطلاع على معاناتك ، أعانك الله ، وإذا تريدين رأيي ترجعي لزوجك ما دام يحبك وأنت تحبينه وليس بين المحبين إهانات وأنت تسرعتي كثيرا في طلب الطلاق ، لأن الطلاق المتضرر منه أنت أولا ثم اولادك وهو ممكن يتزوج غيرك وياباب ما جاك أحد أنا لست في صفه ، ولكن الحقيقة أنه غضب كثيرا لأنك دخلت والده في الموضوع ومنعه من السفر فهو يعتبر ذلك إهانة منك له ، والمشاكل الزوجية لاتحل بالتدخلات بل الزوجين هما اللذان يحلان مشاكلهما بنفسيهما وعندما يستعص الحل يلجأ إلى من يقدم لهما المساعدة كمراكز الإرشاد الأسري وغيرها ، المهم ارجعي لزوجك معزة مكرمة على شرط الا يعاود اتصاله بغيرك ، لأنه لايوجد في الكون مرأة ترضى أن يشاركها أحد في زوجها ، على العموم رجوعك لم للشمل وعودة إلى تماسك الأسرة بعد هذه الهزة العنيفة التي المت بها والله يوفقك 0