المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اتمنى المساعده

السلام عليكم ..ورحمة الله وبركاتة .. اولا اشكركم على هذا الموقع الممتاز .. في حقيقة انا عندي مشكلة ارجوا ان اجد الحل عندكم .. انا امراءة ابلغ من العمر 26

قديم 05-11-2007, 09:45 AM   #1
غربة مشاعر
عضو جديد

الصورة الرمزية غربة مشاعر
غربة مشاعر غير متواجد حالياً

اتمنى المساعده

السلام عليكم ..ورحمة الله وبركاتة ..
اولا اشكركم على هذا الموقع الممتاز ..
في حقيقة انا عندي مشكلة ارجوا ان اجد الحل عندكم ..
انا امراءة ابلغ من العمر 26 عاما وام لطفلين ..مشكلتي ابتدات منذ بداية زواجي اي بست سنوات عندما كنت حامل بطفلي الاول اكتشفت زوجي يخونني مع امراءة اخرى بحلال ( زواج مسيار) بحيث هي من اخبرتني بذالك عن طريق اتصال
على كل حال عندما واجهته ..اخبرني انها نزوة..وان ما اخبرتني كذب وافتراء ..وانها تريد هدم بيتي .. فصدقته وكذبتها .... ..وبعد عامين ..من عمر طفلي الاول اكتشف نفس هذا النوع من الخيانة في بيتي ..مع امراءة اخرى ..هنا كانت بنسة لي صدمة لم اتخيلها ولم تخطر على بالي ..فأنهرت .وانكسرت وتحطمت نفسيتي ....طلبت الطلاق ...فحاول هو تهدئتي ...عندما واجهته ..سألته ما النقص التي تعاني مني لكي تلجى لامراءة اخرى قال ولا شيء ..وانه يحبني .. يبرر احيانا ان هذا الي قام به حلال المهم ان وعدني كلعادة ان لن يلجيئ لهذا الزواج ..اخذ ابرر لي بعد قترة غير طويلة ان مستحيل افكر ...لان بدأ اخاف من الامراض ...ان ارجل لو يرتمي كل يوم في حضن امراءة في نهاية يعود الى ام اعياله ( بعد ما اشوووف المر والمريرة ) .. كان يريد يكسب ثقتي فيه ...ولكن لا اتصور هناك امراءة تثق من هذا النوع من الرجال ...على كل حال توه من 4 ايام ..كنت في زيارة الي بيت صديقتي ..اتاني اتصال منه يريد نوع من الادوية اخبرته ان لايوجد وكان سر اتصاله هو يريد يتأكد من خروجي من البيت ..هذا ما احسسته . من اتصاله ..فذهبت الي بيتي ...اتفاجأة من تواجده هناااك ...وبحيث وجدته مرتبك ..انا احسست بشيء لكن احببت ان اتعامل مع الموقف كأن لم يكن هناك شيء المهم انا احسست انه مع امراءة ..لم احاول ان اكتشفها او ان اواجه على كل حال انا منذ ذاك اليوم لا اتكلم معه ..ومعرضة عنه ...اتكلم اذا سألني وارد على سؤال ومن دون ان انظر له ... هو شعر بذالك ...لكن يريد مني انا من افاتحه في الموضوع ..وانا لا اريد ان افاتحه ...ليس غباء مني .بل اريد ان اتعامل مع الموقف بهدوووء وتروي وبحكمة ...فها انا اريد مساعدتكم ... وكيف اتعامل مع الموقف بعقلانية اتمنى اجد تعاونكم معي في اقرب وقت ممكن .. الله يعطيكم العافية ..
المصدر: نفساني