المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

تعبانه2

ساكمل قصتي: المهم اعود لعلاقتي به .. باردة خاوية جافة .. حتي في الفراش اذا ليس لديه رغبة يطلب ان ابتعد عنه وبلهجة شديدة ومهينه .. اي ياتي متي مايرير

 
 
أدوات الموضوع
قديم 27-11-2007, 11:53 PM   #1
الى أين
عضو جديد


الصورة الرمزية الى أين
الى أين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22097
 تاريخ التسجيل :  11 2007
 أخر زيارة : 23-07-2009 (03:21 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
تعبانه2



ساكمل قصتي:
المهم اعود لعلاقتي به .. باردة خاوية جافة .. حتي في الفراش اذا ليس لديه رغبة يطلب ان ابتعد عنه وبلهجة شديدة ومهينه .. اي ياتي متي مايرير وليس متى ما اريد .. ممكن ان ان شهر دون ان يقترب من والعكس صحيح .. العجيب في الامر اني اخاف عليه من الزعل اوالغضب او المرض انني ارحمه كثيرا طوال الوقت وهو مهموم وحزين وانا اجد نفسي اقوى منه اتغلب على حزني بالاعتماد على الله وانا ليس المهم ان نحصل على كل مانري في هذه الحياة اهم شيئ الستر والعافية ولسان حالي يقول لقد انعم الله عليك بالكثير عافية وجمال وصحة واهولاد متربين ومتفوقين في دراستهم وسلمين وفي عملي متميزة ومحبوبة ولدي اسرة رائعة جدا ماذا تريدين يانفس ولكن يادكتور اكون صادقة معك انني احس بانين يخرج من صدري داخلي عواطف اريد ان ابثها اريد اعيش انوثتي وشقاوة الانثى وضعني زوجي في اطار اكره جدا مكبلة به ولااستطيع اشاركه مااريد لانني اجده لايستحق واثق فيه يادكتور لم يعد يهمني انه له علاقات ام لا ولعلمك يادكتور اعرف في الوقت الراهن ان لديه علاقة ولكن لم يعد يهمني واحرص على ان لايدرك بمعرفتي لهذا الامر.. فقد احترامي وهو يدرك ذلك وفقد مصداقيته عند يعندما يغضب من امر يخرج مابصده من حنق علي ويقول اعرف انك لاتقدرنني ولاتحترميني وانك تجدين نفسك افضل مني فانت المتعلمة والمثقفة والمدللة وانني استعجب لااستمرارك معي الى هذا الوقت واستعجب في تفانيك لتوفير ما احتاجه داخل المنزل واهتمامك بتنظم ماهو يخصني .. ولكن لاارد عليه والجا الى الصمت ثم اقوم واتركه او يقوم هو بانها الحديث ويخرج .. ماذا اقول يادكتور الحاجز كبر بيننا ولم اعد اهتم ولعلمك لي سنة وانا افكر بالانفصال واريد ان ياتي بامركبير اغضب منه حتي اطلب الانفصال وقبل ايام ذكر عدم محبته لاخوتي وانهم يتدخلون في شؤونه وانه يتسال ماذا يريدون منه وانكم عصابة انتي واسرتك وانا في عجبه من امره وفجاة قال انا لم اعد اطيقك واتعمد ان اتاخر خارج المنزل حتى لاارك .. افهمته ان اخواتي لايريدون منك شي وان كلا منهما باعماله وحياته الخاصة وماهو الذي يجبرك على بقائك معي فانت رجل حر نفسك كما تقول دائما .. بالطبع حزنت كثيرا وبعدها اتني فرح وقلت اتاك الفرج اذا لابد ان اطلب الانفصال وهذا ماانوي فعله يادكتور طبعا هو الان خارج المنزل الى تاريخه ولاادري اين هو ونحن متعودين انه عند ما يغيب لايتصل علينا ولايطمئن على احوال اولاده رغم اننا نقطن في بلد بعيدة عن الاهل والاقارب..
قررت استخير قبل ان افاتحه في هذا الموضوع وان اكون مستعدة عند حضوره للمنزل .. المشكلة يادكتور لم اعرف احدد علامة تدلني على القرار الصحيح .. يادكتور مانفع هذه الحياة بيننا هو غير سعيد معي وانا سعيدة معه لماذا الاستمرار ؟ لماذا هذا التعب النفسي اريد ان اعيش مع اولادي بسلام اي نعم الاولاد يدفعون ضريبة علاقتنا وهم في حالة تساؤل دوما لماذا بابا لايخرج معنا لماذا بابا لايجلس معنا ولماذا ولماذا وانا ادافع عنه دوما .. لعلمك يادكتور لايمكن ان نتناقش انا هو امام الاولاد بقد المستطاع نحاول ان نجب الاولاد سوءعلاقتنا ولكن الاولاد نضجوا ولم يعد يخفى عنهم اي شي .. اريد الانفصال وقادرة باذن الله على ادارة حياتي وحياة اولادي بما يرضي الله ولكن اعترف لك انني خائفة بس لاادري لما خائفة ياترى من لقب مطلقة ام ماذا لاادري .. دكتور اتعلم حضرتك انني في هذا الاثناء لست حزينه ولااحس انني ساخسر شئ واصلي كثير وادعو الله كثير .. لذا اقول هذا السلام من الله الله انزل على نفسي السلام والثبات ..
انا بحثت كثير في النت كيف ممكن ان اتحدث الى دكتور مختص وكنت سعيدة اني توصلت الى حضرتك من خلال هذا المنتدي .. لانني اريد ان اتحدث اريد ان اسمع الى صوت وراي غير صوت وراي نفسي.. دكتور عذرا على الاطالة ولكن اريد رايك .. احب انوه انني حاولت معه ان نذهب الى مختص ولكن رفض بشدة وحاولت مرارا وتكرارا ولكن رفض بشدة بشدة .. دكتور اذا عند حضرتك اي اسئلة حتي لوكانت خاصة ساجيب عنها باذان اذا اردت حضرتك ان اتواصل معك عن طريق رسائل البريد الا لكتروني .. لك مني افضل تحية وللمنتدي الرائع .. اثابكم الله على جهودكم المخلصة .. دكتور انا انتظر مشورتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..دكتور انا تعبانه كثير .. تعبانه
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا