المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

زوجي راح بيجنني ما فهمت عليه 7 سنوات لنا متزوجين

السلام عليكم ورحمة الله اتمنى احد يفهمنى وضع زوجي لانى بعد 7 سنوات ما قدرت افهم عليه بما انه كتوم وما يحي زوجي من النوع الى

قديم 28-11-2007, 04:39 AM   #1
اعتماد
عضو فعال

الصورة الرمزية اعتماد
اعتماد غير متواجد حالياً

زوجي راح بيجنني ما فهمت عليه 7 سنوات لنا متزوجين

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى احد يفهمنى وضع زوجي لانى بعد 7 سنوات ما قدرت افهم عليه بما انه كتوم وما يحي

زوجي من النوع الى بارد جنسيا و عند الجماع ما يحب الكلام الرومانسي او اي كلام ولا القبل يعنى ما يحكى ولا كلمة يدخل باللمس على المناطق الحساسة وانا اتنرفز كثير من تسلوبة معي لانى اشعر انه اناني قلت له اننى اثار عن طريق الكلام والقبل وهو ما يحب هدا الشئ ومتمسك يعني 7 سنوات وانا اقول هدا الكلام وهو و ما يقبل ينفد هدا الشئ حتى وان كان يسعدني لهدا انا اصبحت اشعر انه اناني

حتى انه يقفل عيناه عند الشغل وما يرضح يفتحخم وسالته لمادا تقفل عيناك وبيقول لى هدا ماهو سوال ودايما يتهرب منى من الكلام بهده المواضيع
هو ما يحب ابدا ان اتزين له لا لبس مغري ولا مكياج ولديه حساسية ما يرضى اخلى روايح
وانا تعبت كثير لانى ما اعرف اشئ اعمل وما عم اعرف ايش سبب تصؤفه هيك علما انه طبيب يشتغل دكتور

هو يكبرني عشر سنوات بس هو فيه شئ ما اعرف افهمه يعنى يوم كنا مخطوبين كانت ما بفهم ولا عندي فكرة عن الجماع والنشوة فكان اهلى يضحكون عليه ويقولون لى هدا جوزك ما راح يقدؤ يعمل لكي شئ انا ما كنت افهم ايش عم يقصدون
وكان اخى اسمعه يقول انت راح تركبيه ويتضحكون عليه
وفعلا انا بعد ما تزوجت شفت انه ما يقدر على الجماع وما له رغبة وبارد جنسيا

انا مانى عم اشعر اننى انثى يعنى مرات احتاج تاجنس وخصوصا انه كل شهر مؤة احسها ماهي كافية وقلت له بس هو ولا كانه

ومرة قلت له العلم مطور خلينا نجرب روايح مغرية اوشئ اخر يقول لى انت كثيؤ تهتمين بالهاي المواضيه ليش هيك ما يصير

ما اعرف هل انا طبيعتى هي السبب هل ممكن اكون انا تعيسة بس والله هو ما يحب هدا الشئ من يوم تزوجنا وهو قليل ما يشتغل
ساعدوننى ارجوكم لانى الان بدات افكر واتمنى ان اتزوج غير زوجي
ساعدوننى على الاقتناع بالموضوع ونسيان الامر

نفسيتي عصبية جدا وانا عم اثار على اطفالى بنتى بدات تتاثر وبي وهي عصبية مثلي اصبحت وما اريد اعقدها لاولادي والله حرام

انا اخاف اقع بالغلط لانى الان اصبحت اتمنى ان اجد شخص يتزوجنى ويعوضنى عن الحرمان الى حرمنى ياه زوجي لكن طبعا في مجتمعنا العربي شبه مستحيل ان تتزوج مرءة مطلقة ولديها 3 اطفال صعب جدا وكمان حرام الوقوع بالغلط والله يبعدنى عنه

انا لجات الى العادة السرية لاننى مللت من اهمال زوجي لى
ومشكلة العادة السرية هي تانيب الضمير وكمان اشعر بعصبية بعدها
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 28-11-2007 الساعة 07:07 AM