المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أ. القحطاني..بعد التحية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم.. ممنونة لك استاذ على النصايح اللي ردت لي الأمل بأن الدنيا بعد فيها ناس طيبين مثلك وانشاء الله يقدرني على فعل

 
 
أدوات الموضوع
قديم 27-08-2002, 08:41 AM   #1
تائبة لله
عضو


الصورة الرمزية تائبة لله
تائبة لله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 07-06-2011 (10:57 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أ. القحطاني..بعد التحية



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم..

ممنونة لك استاذ على النصايح اللي ردت لي الأمل بأن الدنيا بعد فيها ناس طيبين مثلك

وانشاء الله يقدرني على فعل مانصحتني به..

لكن استاذ لو دقت علي ايش الرد المناسب اللي ارد لها
لأنها كم مرة دقت وتقولي ليش ماتجين وانا قلتلها اجي ليش مو انت ما تبغين تشوفين وجهي ...انا عرفت عن طريق بنتها بس ما أقدر اقولها من وين عرفت وتحاول تبرر لنفسها وتدافع عن نفسها .. وتسألني احيانا انت ايش تبيني اسوي الحين عشان ترضي..ايش ممكن اطلب منها تسويه لازم تسوي شي انا والله استاذ احس في يوم بنفجر من اللي فيني ودي اتكلم ودي تغير من نفسها ابيها تصير انسانة ثانية تغير فكرة الجميع عنها ايش رايك استاذ.سليمان


ما دري ليش دايما اتمنى انها تدق علي
احيانا ادق عليهم واصك السماعة

ما أدري متى الله يفكني من اللي انا فيه

تحياتي لك
المصدر: نفساني



 

قديم 27-08-2002, 04:04 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


سلام الله عليك أختي .. تائبة للـه ..

مساء الخيــر ....

لو اتصلت عليك ... كوني عاديـة ، وطبيعيــة في ردك ، سلام ، وتحيـة ، وسأل عن الحال ، والأخوة ... دون الحوار في أشياء مضت ... وأخبريهـا إن طلبت الزيارة أنك مشغولــة ، وإن شاء الله ستزوريهـا ، لست في حاجـة إلى زيارتهـا الآن حتى تشعري أنك أكثر قدرة على تحمل ما تودي تغييرهــا فيهـا ... إذا سالت ماذا تريدي فأخبريهـا بمشاعرك الصادقـة أن الله يهديهـا ، وتكون أفضل أم ، وزوجـة لأبيك ، وأن تكون عادلـة في تعاملهـا معك ، وأن تحكي لأبيك عنك بالأشياء الإيجابيـة .. إن رغبت في تغيير الصورة لأبيك لتكون صورة إيجابية فبإمكانهـا فعل ذلك ، وقد تكون فرصــة أن تطلب منهـا بطريقة لطيفــة ... أن تتحدث مع أبيك لأنه يسمع رأيهـا ، وبطريقتها قادرة على إقناع أبيك في مساعدك للعودة للدراســة ، وفي إرسال مصروف لكـم ... إن كانت صادقــة في مساعـدتك ، وتحقيق رضاك ، وأنت لا تطبين إلا حقا .. إن فعلت فمعنى هذا أنها شعرت بخطئهـا ، وتريد تكفيرا لم فعلت معك ... وإن لم يحدث إلا كلام ، وتطمئنين .. فستعرفين أن الحيــة تبقى حيــة ، وإن كان ملمسهـا ناعــم أو لامهـا ناعم .. .. لن تخسري شيء .. نوع من الاختبار لهـا ..
*من الأفضل أن لا تتصلي عليهـا .. لأنك تريد سماع صوتهـا ربما أو لأنك ما زلت متر ردة ماذا تقولي لهـا .. فلا تستعجلي التغيير لهـا .. والظروف هي الظروف التي تعيشهـا ، وإذا تغيّرت أنت ، وشعرت أن التفكير أصبح عاديا تجاهها ستكون طريقتك معهـا ، ومساعدتك لهـا إيجابيـة أما دخولك الآن معهـا في حوارات ، ولقاءات والحال هو الحال ... فسيجعلك أكثر تفكيرا ، وانشغالا بهـا .
·كل الدعاء لــك .


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا