المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

عاااجل الى د.الحناكي

السلام عليكم يادكتور ورحمة الله وبركاته اولا الله يجزاك الف خير ويجعل هذا بموازيين اعمالك ويوفقك انشالله على تخصيص وقت لقراءة مشاكلنا وحلها بإذن الله.. انا كتبت عن مشكلتي

قديم 09-02-2008, 03:57 AM   #1
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82
ام فهد82 غير متواجد حالياً

عاااجل الى د.الحناكي

السلام عليكم يادكتور ورحمة الله وبركاته
اولا الله يجزاك الف خير ويجعل هذا بموازيين اعمالك ويوفقك انشالله على تخصيص وقت لقراءة مشاكلنا وحلها بإذن الله..
انا كتبت عن مشكلتي بهذا المنتدى كثير ولكن هالمره بكتب لك اياها من جديد وبحاول اجمع كل شي..
انا عمري 25 سنه,اصغر وحده بأسرتي,متزوجه من 4 سنوات تقريبا,ماعندي اطفال.. في بداية زواجي حملت واجهضت وبعد الاجهاض بشهر سافرت مع زوجي للطايف وجلسنا هناك شهر ونص تقريبا..اللي حصل اني اصابني اكتئاب لكن مدري ايش سببه هل هو بعدي عن امي واهلي لاني انا متعلقه بوالدتي كثير كثير واخاف عليها بالمره واوسوس عليها دااااائما..او لاني اجهضت وغالبا بعد الاجهاض تصاب المرأه بالكتئاب..؟؟؟بصراحه يادكتور مدري ايش السبب بالضبط لكن ممكن يكون كل السببين اجتمعو...المهم رجعنا من الطايف وفي اول ليله راجعين وبعد ماشفت امي وسلمت عليه بديت بالبكاء الشديد جدا جدا والرجفه والخوف وكأن فيه شي مخيف حاصل..واشعر بضيقه وخوووووف وعدم نوم وقلة شهية حتى الماء ماكنت اشرب .. المهم وجلست على هذا الحال 5 ايام بدون اي تحسن كل يوم اصعب من اللي قبله.. اخذني زوجي للطبيب النفساني وشرحت له حالتي وكنت ابكي ومنهاره..علطول شخص حالتي انها اكتئاب وكتب لي علاجين وهم الريميرون والسيروكسات كل واحد اخذ منه حبه باليوم..والحمدلله بعد 4 ايام تغيرت كثير حسيت كأني كنت بكابوس وفتحت منه بديت اجلس مع اهلي بدون صياح بديت انام بديت اكل بديت ارجع للوضع الطبيعي..المهم استمريت سنه وزياده على العلاج وبعدين وقفته..وانا وقفته من هنا وتنتكس حالتي من هنا..رجعت لي نفس الاعراض لدرجة اني كنت مسافره في هذاك اليوم ورجعت بنفس اليوم من شي جاني وحسيت فيه كل الاعراض الاولى بالاضافه الى الام بالصدر شديده وصداع ودوخه وخوووووف و وسواس وخنقه وضيقه وقلق وروووووعه كأني خايفه من شي ما بيصير..المهم رجعت من السفر على الدكتور علطول وكتب لي علاج مهدئ وسيروكسات والحمدلله بعد يومين من العلاج تحسنت حالتي ووقفت المهدئ واستمريت على السيروكسات شهرين بعدين استبدل لي الدكتور علاج السيروكسات بعلاج ثاني وهو البروزاك حبه باليوم واستمريت عليه الى قبل اربع شهور اوقفته بالتدريج والحمدلله في البدايه كنت عادي لكن الحين رجعت لي نفس الافكار والخوف والبكاء على اتفه الاسباب وقلة النوم خصوصا اذا سمعت اخبار شينه تنتابني كل هالاعراض واكون مكتئبه بمعنى الكلمه مااتحمل اي شي يصير ..فأنا يادكتور اخاف يتطور الوضع وارجع للادويه ونا ماابغى ارجع للعلاج نهاااااااااااااااااااااااااااااائي مليت ولا اقدر بنفس الوقت.. فأتمنى انك ترشدني وش اسوي عشان مايتطور الوضع؟؟وياليت تنصحني ببعض الاشياء اللي تفيدني بهالموضوع..وآآآآآآآسفه على الاطاله لكن اتمنى منك الجواب الكافي..واذا كانت لك عياده وين موقعها بالضبط؟؟ وشكرا لك
المصدر: نفساني