المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

كوووووووورة

كانت بداية العرب جيدة في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري رابطة الأفريقية لكرة القدم، حيث فاز كل من الزمالك المصري والجيش وخريبكة المغربيين في مبارياتهم خارج قواعدهم السبت. وفاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-02-2008, 10:13 PM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
كوووووووورة



كانت بداية العرب جيدة في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري رابطة الأفريقية لكرة القدم، حيث فاز كل من الزمالك المصري والجيش وخريبكة المغربيين في مبارياتهم خارج قواعدهم السبت.
وفاز الزمالك المصري على الجيش الرواندي بهدفين مقابل هدف واحد، السبت في كيغالي.
وتقدم الزمالك بواسطة كل من مصطفى جعفر منذ الدقيقة السادسة ثمّ جمال حمزة في الدقيقة السبعين، قبل أن يذلل الفريق الرواندي الفارق قبل النهاية بثلاث دقائق بواسطة اكيام جانوت.
وفاز الجيش الملكي المغربي على مضيفه سبورتينغ برايا من الرأس الأخضر بثلاثة أهداف دون مقابل.
وسجل الأهداف المناصفي من ضربة جزاء والمهدي الباسل والعلاوي.
كما فاز أولمبيك خريبقة على مضيفه بطل غينيا بيساو نادي بنفيكا، بهدفين دون مقابل.
والأحد يلعب الأفريقي التونسي في مواجهة نادي سالوم السنغالي، في جولة لا يشارك فيها عدد من الأندية الأخرى، ترشحت آليا من ضمنها بطل المسابقة النجم الساحلي ووصيفه الأهلي المصري.

*************************************************

يستضيف فريق نادى اتحاد العاصمة الجزائرى لكرة القدم الاثنين فريق نادى طلائع الجيش المصرى على استاد "عمر حمادى" وذلك فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال العرب .
كانت مباراة الذهاب التى جرت بين الفريقين فى القاهرة انتهت بتعادل بدون أهداف .
كما يلتقى الثلاثاء المقبل فريق نادى الطليعة السورى مع ضيفه فريق نادى الوداد البيضاوى المغربى على استاد "حماه" وذلك ضمن مباريات نفس المجموعة . انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الوداد المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

************************************************** *
حقق النجم الساحلي فوزا مهما على مضيفه النادي البنزرتي ضمن الدوري التونسي لكرة القدم.
ونجح النجم في المحافظة على مركز الصدارة بفضل فوزه بهدفين دون مقابل.
ومن جهته، حقق الترجي التونسي فوزا صعبا على ضيفه ترجي جرجيس بهدف وحيد سجله المهاجم العائد النيجيري مايكل إينيرامو في المباراة التي جرت بملعب المنزه.
وتستكمل مباريات الجولة الأحد في غياب النادي الأفريقي الذي يلعب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا في السنغال أمام نادي سالوم.

****** فوز الطلبة في العراق:
وفي المرحلة الخامسة عشرة من الدوري العراق، حقق الطلبة فوزاً ثميناً على النفط بهدف وحيد، فيما تعادل الزوراء مع البريد بهدفين لكل منهما.
وتعثر الشرطة المتصدر في هذه الجولة إثر تعادله مع الصناعة بهدف لكليهما.
وتغلب الكهرباء على الشعلة بهدف وحيد، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الجيش على العدالة.

****** تعادل النجمة في لبنان:
وسقط النجمة في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم وذلك أمام ضيفه أهلي صيدا بهدف لهدف في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.
وكان النجمة قد فاز في 9 مباريات وخسر 3 منذ بداية البطولة، ليحتل المركز الثاني خلف الأنصار المتصدر.
وفاز المبرة الرابع على مضيفه الإرشاد السابع بهدف وحيد سجله المدافع الدولي فيصل عنتر.
وتختتم المرحلة غدا الاحد بأربع مباريات، اذ يلعب الانصار حامل اللقب مع طرابلس الرياضي، والراسينغ مع التضامن صور، والعهد مع الحكمة، والصفاء مع شباب الساحل.

**************************************************
أحرز المهاجم الايطالي لوكا توني ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليقود فريقه بايرن ميونيخ للفوز 3-صفر على هانوفر يوم الاحد والانفراد بصدارة دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.
وعانى بايرن في الشوط الاول قبل أن يتألق توني في الشوط الثاني ويفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 58.
وضاعف المهاجم الايطالي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم2006 من غلة بايرن بعدما كسر مصيدة التسلل مجددا بعد ست دقائق وسدد الكرة في شباك الحارس روبرت اينكه.
وأكمل توني الثلاثية من ضربة رأس في الدقيقة 82 محرزا هدفه الثالث عشر هذا الموسم.
وأصبح رصيد بايرن بعد هذا الفوز 43 نقطة من 20 مباراة في المركز الاول. ويحتل فيردر بريمن المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعد فوزه يوم السبت على أرضه على نورمبرج بهدفين دون رد.
وقفز هامبورج للمركز الثالث برصيد 37 نقطة بعد الفوز في مباراة أخرى أقيمت يوم الأحد أيضا 3-صفر على بوخوم.
ووضع ايفيتشا اوليتش مهاجم هامبورج فريقه في المقدمة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول وأضاف ديفيد ياروليم هدفين في الشوط الثاني ليحقق هامبورج فوزه الاول في الدوري الالماني في 2008.

***********مـــع أطيــــب التمنيــــات لكم جميعاً************
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 17-02-2008, 11:07 PM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


تعادل فريق ميدلسبره بدون أهداف مع مضيفه شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثانية في المباراة التي أُقيمت بينهما يوم الاحد في الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.
سيطر شيفيلد على المباراة وسدد لاعبه جيمس بيتي مُهاجم منتخب انجلترا السابق كرة من ركلة حرة ارتدت من القائم في نهاية الشوط الأول.
وكان تشيلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد الذي تأهل للنهائي الموسم الماضي نجحا في اجتياز الدور الخامس يوم السبت مع فرق بريستول روفرز المنتمي للدرجة الثالثة وكارديف سيتي ووست بروميتش البيون من الدرجة الثانية.
وودع ليفربول البطولة بعد خسارته المُفاجئة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه بارنسلي المنتمي للدرجة الثانية.

************************************************** *******
واصل انتر ميلان المتصدر زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي والسابع عشر في تاريخه بعد فوزه على ضيفه ليفورنو 2-صفر السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا" في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويدين انتر ميلان بفوزه الثامن عشر الى مهاجمه الهندوراسي دافيد سوازو الذي سجل هدفي مباراة اليوم بعد ان كان ساهم بشكل اساسي في فوز فريقه على كاتانيا 2-صفر في المرحلة السابقة عندما دخل في الشوط الثاني بدلا من الروماني كريستيان شيفو فنشط الناحية الهجومية ما سمح للارجنتيني استيبان كامبياسو في افتتاح التسجيل ثم اضاف الهندوراسي نفسه الهدف الثاني.
ورفع انتر ميلان الذي لم يذق طعم الهزيمة للمباراة التاسعة والعشرين على التوالي رصيده الى 59 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن روما الثاني الذي سقط في لقاء قمة مع مضيفه يوفنتوس الثالث صفر-1 سجله المهاجم المخضرم اليساندرو دل بييرو.
وتعود اخر هزيمة لانتر ميلان في الدوري الى 18 نيسان/ابريل الماضي عندما خسر امام روما 1-3 (23 انتصارا و6 تعادلات) وفي جميع المسابقات الى 19 ايلول/سبتمبر الماضي عندما خسر امام فنربغشه التركي (صفر-1) في الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وتحضر انتر ميلان بشكل جيد لمواجهته مع ليفربول الانكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل. وافتتح فريق المدرب روبرتو مانشيني التسجيل في الدقيقة 14 بكرة رأسية من سوازو اثر ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذها شيفو.
ثم ضرب سوازو مجددا بعد 4 دقائق فقط بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى هذه المرة عبر البرازيلي اندرادي ماكسويل فشل المدافع جوفاني باسكوالي في تشتيتها بالشكل المناسب فسقطت امام سوازو الذي تابعها مباشرة داخل الشباك.
وسقط ميلان الساعي الى احتلال مركز مؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل وكان سلبا مع بارما. ولم تنفع عودة صانع الالعاب البرازيلي كاكا الى صفوف ميلان بعد غيابه عن المباراتين الاخيرتين بداعي الاصابة وبدا واضحا العقم الهجومي الذي يعاني منه فريقه خصوصا في غياب رونالدو ومواطنه الصاعد الكسندر باتو.
وتستكمل المرحلة الاحد فيلعب فيورنتينا مع كاتانيا وريجينا مع اودينيزي ونابولي مع امبولي وباليرمو مع كالياري وسيينا مع تورينو ولاتسيو مع اتالانتا وجنوى مع سمبدوريا.

************************************************** *****
مني ريال مدريد المتصدر بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه امام بيتيس المتواضع 1-2 وقلص برشلونة مطارده المباشر الفارق مجددا بفوزه على مضيفه سرقسطة 2-1 في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.
وتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة وضيق برشلونة الفارق معه الى خمس نقاط.
وكان ريال مدريد خسر اخر مباراة خارج ارضه امام الميريا صفر-2 الاسبوع قبل الماضي قبل ان يعوض خيبته بفوز ساحق على بلد الوليد 7-صفر الاسبوع الماضي.
وبدا ريال المدعو الى مواجهة روما الايطالي في دوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدم مبكرا عبر مهاجمه الهولندي درينتي بعد انطلاقة سريعة لمواطنه اريين روبن (6).
لكن بيتيس رد بهدفين متتاليين عبر كرتين رأسيتين الاولى للاعب وسطه البرازيلي ايدو (32) الثاني للشيلياني مارك غونزاليز (36).
وقاد الفرنسي تييري هنري والبرازيلي رونالدينيو برشلونة الى الفوز على سرقسطة بعد ان تناوبا على تسجيل الهدفين الاول في الدقيقة 34 والثاني في الدقيقة 83 من ركلة جزاء فيما كان هدف سرقسطة بتوقيع البرازيلي اوليفييرا (53). والهدف هو السابع لهنري في 19 مباراة له في الدوري الاسباني.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة بعد ان لمس المدافع خوان فران الكرة داخل المنطقة فانبرى لها رونالدينيو الذي شارك في ربع الساعة الاخير فقط ووضعها في الشباك مسجلا هدفه الاول منذ المرحلة الخامسة عشرة.
وعزز اشبيلية بطل كاس الاتحاد الاوروبي في الموسمين الماضيين حظوظه في المشاركة في هذه المسابقة الموسم المقبل بفوزه الثمين خارج ارضه على اسبانيول الخامس 4-2.
وسجل البرازيلي لويس فابيانو (6) والمالي فريديريك كانوتيه (11) وبولسن (74) وكابل (78) اهداف اشبيلية ولويس غارسيا (41) وكورو (76) هدف اسبانيول. وهزز فابيانو رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا