المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أنا في أمس الحاجة لم يمدلي يده "يساعدني"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عارف أنكم بتستغربون من الكلام اللي بقوله بس هذا الواقع اللي عايش فيه الواقع المر اللي ما لقيت له حل وخايف اني ما القى

قديم 23-01-2008, 06:48 AM   #1
عبد الله4
عضو جديد

الصورة الرمزية عبد الله4
عبد الله4 غير متواجد حالياً

أنا في أمس الحاجة لم يمدلي يده "يساعدني"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عارف أنكم بتستغربون من الكلام اللي بقوله بس هذا الواقع اللي عايش فيه الواقع المر اللي ما لقيت له حل وخايف اني ما القى له حل بس انا ابي من يساعدني ويوقف معي لأني تعبت وانا في عمر شباب وما احس اني شاب زي باقي الشباب او اني عايش مثل اي واحد يكون المفروض عايش انا رح ابدا بقصتي بس أرجو انكم تفهموني : انا قصتي تبدأ من طفولتي كانت قاسية جدا والسبب مشاكل عائلية لا حل لها ....ابوي وامي جابوني على الدنيا واتمنيت اني ما جيت من وعيت على الدنيا واشوف مشاكل ابوي امي وتعدي ابوي على امي للأسف ما حسيت اني عايش طفولة جميلة بس كنت احط اللوم وما زلت احطه على ابوي الله يسامحه هو اللي كان المسبب الرئيسي للمشاكل ما حسيت بيوم اننا عايشين مثل اي عايلة مثالية .... واكثر من كذا اني لما كنت اروح المدرسة في طفولتي او غير طفولتي اللي هي مرحلة المتوسطة والثانوية دايما كان في ناس تحاول تحبطني او بالأحرى تقلل من معنوياتي ما ادري ايش السبب حتى في بعض المدرسين كانوا يحقدون علي بدون سبب دايماً كنت منكسر وما زلت مكسر تقولولي انا السبب !!!! لا مو انا السبب انا كنت مع الناس طيب ولا اسوي لهم شي (ويارب انك تسامحني على اللي ابي اقوله تعقدت من الأسامي لما يجي واحد ويصادقني ويكون اسمه اي اسم ويخاصمني ويخوني ويماشيني مصلحة ولما اكون معاه طيب يردني بغير الطيب وتمر ايام ويجي واحد بنفس الاسم يبي يحتك معاي يحاول يتقرب ابعد عنه لأني عندي تجربه في الساب بشخصين مختلفين الاسماء بس لما تركوني واذوني جو لي ناس بنفس اسماءهم وفعلوا لي نفس الشي وهم غير معدودين ....صرت ابعد عن الاشخاص اللي نفس الاسماء المرت علي (الى الان متعقد من اسمين ولو جوني ما ابي امشي معاهم )= اكيد بتقولوا لي اصابعك مو زي بعضها بس اللي صار لي الأشخاص اللي حاملين نفس الاسم ما شفت منهم خير ما ادري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
*وشي ثاني لا اثق بنفسي ولا اعرف كيف اتكلم زي الناس للأسف الشديد انا تعبان وعلى كثر تعبي مرضت نفسي صرت اقد لدرجة اني تجي لي افكار غريبة لما اسوق السيارة اعلي الصوت على رقم 20 اللي هو عمري ...تستغربون ... ولا لما امشي امشي على الوان معينة في البلاط (الأرضية)البيت بحجة اني اللي في بالي يتحقق واشياء كثرة لما اغير القنوات اللي في التلفيزيون اعدي قناة على اللي انا ابغاها المفروض اني ارج ورا علشان تطلع قناتي ارجع قناتين علشان امشي بالترتيب ... ما أدري ايش اللي حاصل لي احس ان غير مقبول لدى العالم وغيري يتعامل احسن مني احس اني مني من الشباب اللي تتمناه البنت انه يكون رجل لها احس اني منبوذ
ولو اقعد اتكلم ما رح اخلص لكن هذي قصتي بختصار
ارجوا المساعدة
ابي من يحس فيني واللي بيساعدني رح افديه بعمري ...
ابي من يوقف معاي ويآزرني
المصدر: نفساني

قديم 24-01-2008, 11:21 PM   #2
د.أيمان الحربي
عضو نشط

الصورة الرمزية د.أيمان الحربي
د.أيمان الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

اخي الكريم (( عبدالله4))

&&في البداية هون امرك وكل ضيقه لها فرج وهدا بالك وكل شي لها حل بإذن الله

ابدا من نهاية الشكوى اناما تعاني منة يعتبرمن الوسواس وهذا الامر سهل علاجة
( علاج دوائي\وعلاج سلوكي معرفي )
&& بعدين نجي للثقة وهذه تحتاج كذلك علاج نفسي وكيف تتعامل مع الأخرين وكيف تثق بهم
&&ومشاكل السابقة لوالديك هذه انتهيت ولكن اثارها موجودة وتحتاج الى كيفيه تناسيها وكيف تعيش يومياتك بكل سعادة
انتظر ردك
دكتورة ايمان

قديم 29-01-2008, 07:47 AM   #3
عبد الله4
عضو جديد

الصورة الرمزية عبد الله4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورة ايمان يعطيك الف عافية على ردك وجزاك الله الف خير ارجوك ساعديني ... واكون ممتن لك .... كيف اقدر اتخلص من هذي الأشياء ...
أنا منتظر لردك

قديم 03-02-2008, 12:15 AM   #4
د.أيمان الحربي
عضو نشط

الصورة الرمزية د.أيمان الحربي
د.أيمان الحربي غير متواجد حالياً

مرحبا اخوي عبدالله
يفضل انك تراجع طبيب نفسي لعلاج بعض الاضطرابات النفسية واذا تبي احد ثقة راسل رسالة الى المشرف العام nafsany_consulting@???????.com واطلب اميل وان شاء لله احولك ع طبيب نفسي ثقة والمشاكل الثانية نحاول مع العلاج النفسي وسهل جدا بس تحتاج وقت

قديم 23-02-2008, 11:57 AM   #5
عبد الله4
عضو جديد

الصورة الرمزية عبد الله4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أيمان الحربي مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي عبدالله
يفضل انك تراجع طبيب نفسي لعلاج بعض الاضطرابات النفسية واذا تبي احد ثقة راسل رسالة الى المشرف العام nafsany_consulting@???????.com واطلب اميل وان شاء لله احولك ع طبيب نفسي ثقة والمشاكل الثانية نحاول مع العلاج النفسي وسهل جدا بس تحتاج وقت
الله يخليك ويكثر من امثالك بس ايش اقول لما اراسل المشرف