المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اخي وغيرته الزائدة

السلام عليكم انا عندي اخ عمره 25 سنه كان انسان اجتماعي يحب يتحدث مع الكل ومع الصغير قبل الكبير عنده صداقات كثيرة واغلب الاصدقاء من الأهل .. يعني كان

قديم 24-02-2008, 11:44 AM   #1
بنت الخير
عضو

الصورة الرمزية بنت الخير
بنت الخير غير متواجد حالياً

اخي وغيرته الزائدة

السلام عليكم
انا عندي اخ عمره 25 سنه كان انسان اجتماعي يحب يتحدث مع الكل ومع الصغير قبل الكبير عنده صداقات كثيرة واغلب الاصدقاء من الأهل .. يعني كان انسان لطيف جدا .. واخلاقه جدا عالية ..
فجأة تغير كل هذا وصار العكس .. صارت كلماته مختصرة .. ابتعد عن اصدقائه .. صار من شغله الى البيت ومن البيت الى شغله .. مايحب ان نتكلم معاه بشي يخصه ... مثل لما نسأله ليش انت ليش تغيرت .. يقول انا ماتغيرت ومابي احد يتدخل في خصوصياتي .. صارت غيرته علي انا واخواتي وامي بشكل فضيع .. يغار علينا من الرجال مع ان الحمد لله احنا محترمين ونلبس عباءة وحجاب كامل .. مايحبنا نشوف التلفزيون .. وحتى لو شفنا الـتلفزيون مايحب ان يكون المذيع رجال !!
يعني بشكل كبير تغير جداً ..
حتى الأكل .. يقول لنا لاتاكلون كثير !!!
صار بخيل .. !! مااعرف شنو هالتغير واللخبطه بحياته .. صار كل شي ممنوع .. مع ان الحمد لله احنا ناس بسيطين ومانبذر او نرمي الاكل عشان يقول لاتاكلون كثير ..!!
اخي تغير بدرجة كبيرة والكل لاحظ عليه هذا الشي ..
في حادثه صارت لي تقريبا قبل اسبوعين لما كنت بزور عيادة الاسنان .. عشان اكشف على اسناني .. كان اخوي الاصغر منه بسنتين هو اللي راح يوصلني للعيادة .. فجأة شفت اخوي الكبير يقول لأخوي اللي راح يوصلني .. إذا كان في دكتور لاتخليها تدخل وتكشف على اسنانها !!
انا انصدمت .. وحسيت ان اخوي مريض بالغيرة الزايدة عن حدها .. إلا مريض بالشك
كيف يكون تفكيره بهالمستوى ..
اصبح شخص آخر لا نعرفه .. يغار علينا منا الرجال وكأن الرجال ينتظرون غفلته عشان ينقضون علينا !!
مع العلم اني رأيت في جواله من صور ومقاطع فيديو تخدش الحياء .. لا اعلم ماهذا التناقض في اسلوبه وخوفه علينا .. والأشياء التي رأيتها في جواله ؟؟
اتمنى المساعدة
عذرا على اسلوبي في الطرح
المصدر: نفساني

قديم 13-03-2008, 12:31 AM   #2
بنت الخير
عضو

الصورة الرمزية بنت الخير
بنت الخير غير متواجد حالياً

اتمنى ان ارى الحل قريباً