المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم هل انا معقدة؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و اود في البداية ان اشكر لكم جهودكم و مساعداتكم الانسانية للمرضى و اتمنى ان تحيطوا رسالتي هده بعنايتكم كما تعودنا منكم انا عضوة جديدة

قديم 28-05-2008, 05:10 PM   #1
فضفضة
عضو

الصورة الرمزية فضفضة
فضفضة غير متواجد حالياً

ارجوكم هل انا معقدة؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و اود في البداية ان اشكر لكم جهودكم و مساعداتكم الانسانية للمرضى و اتمنى ان تحيطوا رسالتي هده بعنايتكم كما تعودنا منكم
انا عضوة جديدة في المنتدى و اطلب رايكم في مشكلتي فان كنت مريضة نفسيا لن اتوانى في الدهاب الى طبيب و اطلب راي المختصين لو سمحتم
انا فتاة في 24 ربيعا الحمد لله متدينة و مثقفة - دراسات عليا - من اسرة متدينة لكن غير متشددة . انا اصغر اخوتي يعني اخر العنقود محاطة بالعناية و الدلال.مشكلتي اني كلما دكر امامي كلمة عنف او عصا او ما شابه دلك ككلمة تعديب او ضرب خاصة ضرب الاطفال متلا فاصاب بحالة غريبة تحمر وجنتاي و تتسارع دقات قلبي و احس و كاني سيغمى علي و اود الهروب من المكان و احس بتعرق شديد و رجفة و برودة في الاطراف
قد تقولون لي شيء عادي ربما عندي رهاب العنف او اني حساسة اكتر من اللزوم لكن المشكلة هو هدا التناقض الدي احس به فقد اصبحت ابحت عن مواقف فيها عنف يعني احب اسمع ان امراة ضربها زوجها او والدها او اخوها و احب اعرف ادق التفاصيل و احيانا اتمنى ان اكون مكانها........و اتلدد بدلك و خاصة لو كانت امراة هي الدي وقع عليها العنف....كما ان ما زاد خوفي هو اني اصبحت اتمنى ان اتزوج شخصا عنيف يضربني طبعا يكون يحبني لكن يتعامل معي بقسوة لاني كرهت الدلال .....و لقد تعرفت على شخص و طلب مني الزواج لكنه اصغر مني و مستواه الدراسي جد متوسط في البداية رفضت لكن عندما تناقشنا وعرفت انه من النوع العنيف الدي يتعامل بالضرب في اكتر الحالات و قد اكد لي انه يحب المراة المطيعة و ان لم تطعه زوجته فلن يتردد في ضربها و حبسها ان لزم الامر .....و اكد لي ايضا اني لن اخرج الا معه و لن اخرج ابدا في غيابه فبهرت بافكاره و عجبتني عقليته .....ستندهشون مما اقول ..........فانا ايضا مندهشة و لا ادري ان كان هدا مرض او عقدة نفسية او امر عادي ....فارجوكم تم ارجوكم ان تجيبوني بسرعة و لكم الاجر و التواب .....
و انا مستعدة لاي استفسار و شكرا
المصدر: نفساني

قديم 28-05-2008, 08:31 PM   #2
أ.محمد سليمان
مستشار

الصورة الرمزية أ.محمد سليمان
أ.محمد سليمان غير متواجد حالياً

رد على الأخت فضفضه :
أختي الكريمه تحيه طيبه وبعد:
حالتك بالمجمل بحاجه الى تفصيل وانا بحاجه لمعرفة تفاصيل أدق عن حالتك لذا لا أعرف اذا كان المنتدى هو المكان المناسب لمناقشة حالتك , فأنصحك باستشارة اخصائي نفسي في الأمر.

قديم 28-05-2008, 08:59 PM   #3
فضفضة
عضو

الصورة الرمزية فضفضة
فضفضة غير متواجد حالياً

ارجوك دكتور ساعدني
انا لا اعمل حبدا لو وجدت النصيحة هنا قبل ان ادهب الى الطبيب و ااكد لك دكتور ان حالتي ليس فيها تفاصيل غير التي دكرت بحيت هده اشياء او افكار تراودني دائما لكن امام الناس فانا جدعادية و لا يظهر علي شيئ خاصة امام اهلي و صديقاتي فان طرح الموضوع يعني موضوع العنف طبعا اقول اني ضده و ان الرجل الدي يضرب امراة ليس برجل و لكن بداخلي فانا احبد الفكرة .....لست ادري لمادا

قديم 28-05-2008, 09:28 PM   #4
أ.محمد سليمان
مستشار

أختي الكريمة أستسمحك في الاجابه عن السؤال وأحيل الجواب الى الاخوة الاخصائيين.

قديم 28-05-2008, 09:59 PM   #5
فضفضة
عضو

الصورة الرمزية فضفضة
فضفضة غير متواجد حالياً

سامحني اخي كنت اظنك مستشار نفسي

اشكرك على الاجابة و بالتوفيق ان شاء الله

قديم 28-05-2008, 10:12 PM   #6
أ.محمد سليمان
مستشار

اختي الكريمة بارك الله فيكي ويا ريت ما تفهميني غلط , أنا قصدت أن مشكلتك فعلا بحاجه الى مناقشه كي استطيع ان اساعدك , وكبادره حسن نيه لا أمانع من أن تطلبي اميلي الخاص من الادارة ومراسلتي شخصيا وان شاء الله سأساعدك.

قديم 28-05-2008, 11:26 PM   #7
فضفضة
عضو

الصورة الرمزية فضفضة
فضفضة غير متواجد حالياً

و الله فهمتك يا اخي بارك الله فيك و سامحني فظننتك من الاعضاء فقط اسفة و ساطلب من الادارة اميلك ان شاء الله و شكرا جزيلا