المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

حائرة في امره

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اعزروني ان جاء كلامي متخبطا فلا اعرف ماذا اقول ولا كيف اعرض مشكلتي وربما جاء كلامي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 20-06-2008, 07:08 PM   #1
الصرخة3
عضو جديد


الصورة الرمزية الصرخة3
الصرخة3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24867
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 27-12-2008 (04:56 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
حائرة في امره



بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اعزروني ان جاء كلامي متخبطا فلا اعرف ماذا اقول ولا كيف اعرض مشكلتي وربما جاء كلامي غير مرتب وذلك لاطرابي الشديد ولكن ارجوا منكم سعة الصدر وحسن المشورة
انا متزوجة منذ 4 سنوات ولدي طفلان انا معلمة واعمل في مدرسة خاصة ومن اصل حضري ( عذرا للتسمية فانا لا اتعصب للبدو اوللحض بل ارى ان كلنا سوء ولكن التسمية هنا لعرض المشكلة ) زوجي بدوي وحاصل على تعليم ابتدائي فقط يعمل حارس امن في احد المصالح الحكومية تزوجت وعمري 26 عاما وهو 30 عندما تقدم لى لم اهتم باختلاف العادات فكلنا واحد ولم اهتم بفرق التعليم لاني مؤمن ان ليس التعليم وحده ميفتح العقل فكم من متعلمين همجين المشكلة انه لا يوجد لغة حوار بيني وبين زوجي ولا اقصد عدم التوافق الفكري وانما لايوجد كلام من اساسه فهو لايتكل معي نهائي الا فيما ندر فهو بطبعه نوام الى درجة مفزعه فقد ينام يوما كاملا والوقت الذي نقضيه مهما طال لا يحدث فيه كلام الى للطلب عشاء قهوة... ومهما حاولت التكلم معه لا فائدة تحدثت معه في هذا الامر فأجب انتي السبب اتركي العمل لان اوقاتنا لا تتوافق ومسالة ترك العمل هذه مرفوضة تماما اولا لانه شرط من شروط الزواج ، ثانيا لضعف مرتبه ، ثالثا لانه في حالة تركي للعمل فقد حكم على بالانقطاع عن الناس وهذه هي المشكلة الثانية في حياتنا فهو لا يوصلني الى اي مكان لا الى الاسواق والا الزيارات ولا حتى الواجبات الاجتماعية فالسابع لاهلة ، والعزاء رحم الله الميت ، والمريض شفاه الله ... مما سبب مشكلة بينه وبين اهلي فإخواني هم من يقومون بكل مشواري حتى اذا مرض اولادي هم يذهبون بهم الى المستشفى فإن انتظرته قد يموت الاولاد فهو لا يقطنع بالمستشفيات ولا الاطباء وهذا الكلام ، حتى الخروجات الترفهية لا المطاعم اماكن غير محترمة المنتزهات فوضى ... اتمنى ان يخرج معي يوما كما يخرج مع اصدقائه ( كم اصبحت اغير عند رؤيت ازواج يتنزهون او يتكالمون )
المشكلة الثالثة : انه لا يمط الى الرومنسية بصلة فالرومانسية عنده الفراش ، فالمصيبة التى بلاه الله بها مشاهد الافلام الجنسية ، مما يجعله ينظر الى دائما باني مقصرة وقد اكون كذلك فعلا ولكن منه فأنتم كما تعرفون اهمية الحالة النفسية للمراة في هذه الحالة وهو لا يقدر هذا الامر بل على العكس يختار الوقت السيىء دائما .
المشكلة الرابعة : عدمالثقة فأنا عندي احساس دائم انه يخونيي وانه تزوجني للراتب فهناك مواقف كثيرة تدل على ذلك يمنعني من اعطاء مال لاهلى يريد ان يأخذ راتبي وهذا لايتعارض مع قوله اتركي العمل فهو على يقين بعدم تركي للعمل مع عدم اقتنعه بضعف الراتب في المدرسة الخاصة .
بعد هذا كله قدتسألون في ماذا انا حائرة ؟؟؟؟
المشكلة وحتى لااكون ممن يكفرون العشرة ولا اغبطه حقه انه كريم وليس بخيل و حنون جدا جدا فلا يتحمل مشاهدتي ابكي وفي لاحظات كثير اشعر انه يحبني ويفعل امور رائعة وفجاءة يقلب على الوجه الاخر بل انه قد ينام وهو مبتسم ورائع ويستيقظ وهو غاضب اوالعكس فلا اعرف ماذا يريد هل يحبني؟ ام هي زواج مصلحة وعادة وغيرها ؟ الحياة عنده مودة ورحمة ام فراش ومتعة فقط ؟
ماذا افعل ؟ هل اطلب الطلاق ؟ المشكلة اني جبانه جدا واخشى المواجهة دائما فماذا افعل ؟ ساعدوني واسفة على الاطالة وشكرا لكم
المصدر: نفساني



 

قديم 21-06-2008, 05:10 PM   #2
الصرخة3
عضو جديد


الصورة الرمزية الصرخة3
الصرخة3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24867
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 27-12-2008 (04:56 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


خير يا جماعة فينكم عني تراكم نسيتوني


 

قديم 21-06-2008, 05:12 PM   #3
الصرخة3
عضو جديد


الصورة الرمزية الصرخة3
الصرخة3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24867
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 27-12-2008 (04:56 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


على فكرة نحن من سكان المدين المنورة


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا