المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

الف شكر لدكتور محمد التويجري

دكتور الف شكر لك على نصيحتك . انا عملت بنصيحتك وانا الان متزوجه ولي خمس ايام وللامانه هذي الايام من احلى ايام حياتي تعتبر فالفشكر لك مني ومن زوجي

قديم 12-09-2002, 03:12 AM   #1
A_M
عضو جديد

الصورة الرمزية A_M
A_M غير متواجد حالياً

الف شكر لدكتور محمد التويجري

دكتور الف شكر لك على نصيحتك .

انا عملت بنصيحتك وانا الان متزوجه ولي خمس ايام وللامانه هذي الايام من احلى ايام حياتي تعتبر فالفشكر لك مني ومن زوجي حيث هو يشكرك جزيل الشكر على نصيحتك لي .

دكتور انا حابه اخذ رايك في موضوع ( انا حابه اوقف قيدي لهذا السمستر بس واكمل على السمستر الجاي انت عارف يادكتور عرسان جدد وبنسافر بس اللي ماخر السفر هو دراستي وبدايتها فاانا فضلت اني انتظر الى مااستكمل اجراءات وقف قيدي خصوصا ان الاجازه المستحقه لزوجي هي هالشهرين بس وماراح يقدر ياخذ اجازه بعدها ماادري يادكتور وش رايك في الموضوع )

لك الشكر والتقدير
المصدر: نفساني

قديم 12-09-2002, 02:49 PM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزه A-M وزوجها الكريم.تحية طيبة مباركة وبعد00000
أولا الف مبروك جمع الله بينكما بخير وأسبل عليكما أثواب الحب والسعادة والمودة ورزقكما الذرية الصالحة انه سميع كريم مجيب.
أختي أخي الكريمين قبل أن أجيب على موضوع تأجيل الدراسة أحب أن أعطيكما نصيحة أخوية فيما يتعلق بالسنة الأولى من زواجكما.هذه النصيحة قد لا توافقاني عليها كما قد لا يوافقني عليها البعض من الناس ولكنني أقدمها من واقع تجارب عديده لكثير من الأزواج الذين أخذوا بها وعادو يدعون لي ويشكرونني.نصيحتي هذه هي أن تأخرا موضوع الحمل والأولاد لسنة الأولى وتتمتعان بسنة عسل وحب وهدوء وحرية وراحة بال ومتعة عاطفية ما بعدها متعه.(استخدما مانع حمل طبيعي)
أختي العزيزه بالنسبة لتأجيل الدراسة فأنا أوافقك الرأي في ضرورة التأجيل والدراسة ملحوقة لكن متعة السنة الأولى من الزواج اذا وفق الله بينكما ليست ملحوقة.ان احتجتما لبعض النصائح عن السنة الأولى من الزواج فيمكنكما الاتصال علي في العيادة ايام السبت والأثنين والأربعاء(8:30حتى 9:30 مساء) ولكم مني الدعوة الصادقة بالتوفيق والنجاح وشكرا.