المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قصة الاخت طموحة هنا اللى يبى يعرفها ويهمة امر انسانة ..تحتاجكم ..

بسم الله الرحمن الرحيم سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ... إلى الأب الروحي ..إلى البسلم الشافي .. والطبيب المداوي .. أخي الكريم المستشارسليمان القحطاني ادامك الله ولا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-09-2001, 09:45 PM   #1
ادلع ياكايدهم
الزوار


الصورة الرمزية ادلع ياكايدهم

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
قصة الاخت طموحة هنا اللى يبى يعرفها ويهمة امر انسانة ..تحتاجكم ..



بسم الله الرحمن الرحيم
سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ...
إلى الأب الروحي ..إلى البسلم الشافي .. والطبيب المداوي .. أخي الكريم المستشارسليمان القحطاني ادامك الله ولا عدمنا روحك الطيبة ..
في البداية أتوجة بشكري وعظيم امتناني على الكلمات التي توجهت بها لي لشفاء روحي السقيمة .. لا أكذب عليك اذا قلت لك قد مر زمن طويل دون أن تخالجني هذه المشاعر التي بت انساها مشاعر الفرح .. انهمرت دموعي وأنا منذ زمن ابحث عن كلمة تسليني وتضمد جراحي العتيقة في أي مكان وأي زمان ومن أي شخص .. والحمد لله توصلت ولو عبر الكلمات التي لا يوجد أصدق من الكلمة الصادقة في هذا الزمن الذي انعدم فيه كل ماهو صادق ..
بجد كلماتك رفعت من معنوياتي كثيرا .. واعطتني دفعة قوية للأمام .. للصبر والتحمل ولكن أسألك بالله ... إلى متى سأصبر وأنا الأن متحملة هذا العناء 6 سنوات رحل من عمري كثير .. ولا أعلم كم سيبقى منه .. فهل سأعيش بقيه العمر على نفس المنوال .. الا يوجد حقوق .. تسمى الحقوق الإنسانية .. لا اعلم ان كنت على صواب او على خطأ هل هناك جهه اتوجه لها بشكواي وتسمح لي أن اعيش أنا واختي بمفردنا .. ونتحمل عناء الحياه لوحدنا .. فلا نريد احدا مالاً ولا عطفاً نريد أن نعيش بسلام .. هل لي أن أحصل على ذلك خاصة وإنني وصلت الى سن الرشد .
شىء آخر ماذا لو اكتشف أهلي بطريقة أو بأخرى وما استغرب ابدا من أن يكلموا تلفونيا المركز الذي آآتي الية أيام متفرقة من الإسبوع ويسألونهم فلانه ماذا تعمل وستخبرهم المسئولة بحسن نية فهي لا تعلم بخفايا الأمور .. ذلك ستنقلب الدنيا على راسي ولن تقعد .. والله اني لا أحب أن أخدع احدا ولكن هم من اضطروني لذلك فأين المنفس غير هذا المركز والذي كل دقائق اتلفت يميناً وشمالاً لأطمئن على نفسي من هؤلاء الوحوش البشرية الذي قد يأتون ويتصنتون على .. ولا بصراحة لا أستطيع الإستغناء عن الكمبيوتر والإنترنت .. والآن وجدت في هذا المنتدى متنفس لي لعلاج روحي التعبه ..
شىء آخر .. قبل يومين فقط .. قلت في نفسي لا يوجد أصدق من المصارحة والدمقراطية .. كلمت عمي وقلت له لو سمحت بكل ادب واحترام خاطري اتكلم معاك في موضوع اسري مهم ممكن .. قال بكرة الصبح اجيك وقولي الي عندك..
جهزت نفسي وتفائلت لمجرد قبوله بالعرض .. وليتني لم افعل ..
كنت احسب نفسي على صواب وأخاطب عقول يمكن ان تحن وتعود للرشاد
ولكن جاء وكانه داخل على محكمة وليس للنقتش الودي .. من بداية النقاش قلت له نحن البنات في البيت سنتكلم معك بهدوء وليس بالضروري ان يعجبك نقاشنا ولكن نريد أن نصل الى نقطة ترضينا وترضيك .. رفض ورجع من حيث اتي بعد ان صب كلمة اعوذ بالله منها على .. والان لايكلمني نهائيا ..هل اقترفت خطأ وان كان خطأ الا اتوجه عن خطئي بإسلوب ..
كيف اصل الى حل ؟؟
وجزاكم الله خيرا .. اتمنى من الجميع مشاركتي ولن اكف من الدعاء لكم .. وشكر خاص للمستشار سليمان القحطاني على رحابة صدرة .

مـــــلاحظـــــة :
كتبت هذه الكلمات على انه موضوع جديد لانني تعبت من المحاولة لأن اكتبة كرد يطلع لي هذه العبارة أنت غير قادر على تنفيذ هذه المهمة ، فقد تكون غير مصرح لك بها.

حاولت مافي فايده مدري وين المشكلة ارجو حلها .. أو اخباري بكيفية حلها ولكم جزيل الشكر .
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا