المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

هل انا مريض

اعزائي المستشارين ارجو افادتي وياليت اسمع اكثر من اجابة حتى لو كانت متشابهة من اجل التأكيد انا شاب تزوجت اكثر من مره وهذه الزوجة الرابعة - زوجتي جميلة وذات

قديم 22-09-2002, 10:32 PM   #1
ابو ريان
عضو جديد

الصورة الرمزية ابو ريان
ابو ريان غير متواجد حالياً

هل انا مريض

اعزائي المستشارين ارجو افادتي وياليت اسمع اكثر من اجابة حتى لو كانت متشابهة من اجل التأكيد
انا شاب تزوجت اكثر من مره وهذه الزوجة الرابعة - زوجتي جميلة وذات دين وخلق حبي لها كل يوم في زيادة اخاف ان يحصل بيني وبينها مشاكل ويحصل الطلاق لا سمح الله.
!!!!!!!!!!!!!! مشكلتي هي كالتالي !!!!!!!!!!!!!!!!
انا شاب اعمل في مستشفى واتقابل مع الجمهور سوى كان من الجنس الناعم او الخشن احب اخدم في مجال عملي ولا انظر لمن اقدم الخدمة سوى كانت هذه الخدمةللرجال أو النساء.
لكني عن طريق ذلك تعرفت على عددكبير من النساء فهم يتصلون بي باستمرار في عملي وعلى بيجري اما الجوال لم اعطي رقمه احد خوف من ازعاج زوجتي العزيزة .
زملائي في العمل يقولون بأن سلوكي غير سوي وانني منحرف وانا اتصور بان عملي عادي جدا
لا احد يعرف ما يدور في نفسي سوى خالقي ولكن اخبركم بانني والله العظيم لم افكر في ارتكاب معصيةمع اي إمراءة ولكن اكون صادق معكم انا اتلذذ بالحديث معهم ولكي يعرف من حولي بان لي علاقات مع الجنس الناعم ويقولو عني بانني انسان عادي ولست متعقد من النساء وذلك من كثر زيجاتي السابقة حيث عمري اقل من اربعين عام وهذه الزوجة الرابعة عندي

********************مستشاري نفساني **********************
هل انا مريض ؟
هل أنا شاذ ؟
هل انا اعاني من حب السيطرة والاضطهاد؟
هل انا اعاني من نقص ؟
افيدوني بارك الله فيكم جميعا وفي من يشاركني في حل هذه المشكلة.

:D
المصدر: نفساني

قديم 24-09-2002, 02:22 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أخي الفاضل ... سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ...
ومساء الخيرررررررر..
(( انا اتلذذ بالحديث معهم ولكي يعرف من حولي بان لي علاقات مع الجنس الناعم ))
لا أعرف لو كان العكس صحيحا ..... زوجتك تعمل في وظيفـة مثل وظيفتك ، وتمارس ما تمارســه ، ولديهـا نفس الاحاسيس ، والصدق ، وحب الخير لعملهـا كما تذكر أنت .. .. وتكتفي بالتواصل مع الجنس الخشن كما أنت تتواصل مع الجنس الناعــم ...

أنت من يملك الإجابــة ؟؟ !!

أخي أياك تفرط في امرأة مثل التي في عصمتك ، يزداد حبك لهـا ، ومقتنع بجمالهـا ، وأخلاقهـا ... حتى لو تطلب ذلك تغيير عملك من أجل أعز من تملك ، وأم أولادك إن شاء الله .. ومن يتقي الله يحعل له مخرجا ... أنك تملك الدنيـا بأكملهـا ، !! ولن تعرف قدر النعمــة إلا إذا خسؤتهـا ... والصحــة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراه إلا المرضى ...
وفقك الله ورعاك .