المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ممكن تفهمني يادكتور سعيد

السلام عليكم انا عرضت مشكلتي قبل كذا في هذا الرابط اللي صار رحت مستشفى جديد وشرحت للدكتور كل شي مارضي يعطيني نفس ادويتي القديمة اعطاني ادوية جديدة اللي

قديم 03-12-2008, 11:29 AM   #1
توفة
عضو جديد

الصورة الرمزية توفة
توفة غير متواجد حالياً

ممكن تفهمني يادكتور سعيد

السلام عليكم
انا عرضت مشكلتي قبل كذا في هذا الرابط
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47880
اللي صار رحت مستشفى جديد وشرحت للدكتور كل شي مارضي يعطيني نفس ادويتي القديمة اعطاني ادوية جديدة اللي هي سيبرالكس 10mg+ دوا ثاني ماعرف اسمة مو مكتوب علية
المهم اللي حصل يادكتور اخذت حبةمن سبرالكس ونص من الثاني بعدها بساعتين جاتني حالة استفراغ تقيبا كل ساعة رحت المستشفى تعالجت في الطواري ورجعت واستمريت 3 ايام ورجعت المستشفى جاني طبيب نفسي ثاني صار يقلي اكيد عندك مشكلة نفسية مو معقول كل ذا من الحبة لان مفعولها يوم بالكثير وانا احلف ان ماعندي مشاكل لا في البيت ولاشي حمدلله شككني في نفسي وصار يسألني كثير
بعدين طلبتة يغيرلي الدواء لجديد كرهتة قام صرفلي الدوا القديم وطلعت واستمريت 3 اياام ثانية استفرغ ماهدأت الا بعد 6 ايام من استخدام الحبة عموما انا الان معدتي طيبة ومستقرة لكن قررت معد الجأ للطب النفسي
لكن بدأت اتراجع وشكلي برجع لادويتي القديمة بإيش تنصحني يادكتور ؟ وهل اللي حصل فعلا من الحبة؟ لان التحاليل كلها سليمة
والله يوفقك على مساعداتك لنا
المصدر: نفساني

قديم 03-12-2008, 07:49 PM   #2
dr.saeed
مستشار

الصورة الرمزية dr.saeed
dr.saeed غير متواجد حالياً

اختي
شفاك الله
فهمت كل شيء
الدواء الجديد جيد وقد يكون اقل تأثيرا على المعده من الفلوكستين لكن قد يكون صاحب استخدامه اي مرض عضوي من تلبك معوي او تسمم غذائي
انا معك اختي في العوده الى دوائك القديم والإستمرار عليه لكن انصحك بأخذ الدواء بشكل تدريجي وبعد الأكل
الف الف سلامه