المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

زوجي يكذب عليي

سلام زوجي ايدخن الجقاير ويعرف ان ما احبها بالمره اول شي بنا حينتا على كذبه واهي انه قطعها علشان راضى وصدقه ووثقت فيه وقبلت اسوي فحص قبل الزواج وعقب

قديم 26-01-2009, 02:26 PM   #1
بحر الاشواق
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بحر الاشواق
بحر الاشواق غير متواجد حالياً

زوجي يكذب عليي

سلام

زوجي ايدخن الجقاير ويعرف ان ما احبها بالمره اول شي بنا حينتا على كذبه واهي انه قطعها علشان راضى وصدقه ووثقت فيه وقبلت اسوي فحص قبل الزواج وعقب العقد اكتشفت انه يشرب الجقاااير ولا يفتكر بحبي وخووووووووفي عليه من الامراض اخطيره .... اقووووووول له واكلمه بالطيب اقووول ليي راح اتعالج واخذ له كتاب اقلاع عن التدخين من مكتبه جرير وبدأ يتعالج وقال ليي ان انا مقنع بهذا الشي يعني انا راح اقطعها مو علشانك علشان صحتي وثقت فيه مره ثانيه وعطيته حريته من جديد كنت اخليه يطلع مع ربعه ولكن بشكل قليل ويوم قطعها اخليه يطلع كل مكان وما احااااسبه على طلاعاته ومفرووض نفس ما اهو يطلع ايخليني اطلع اجووف الناس حاركني بين 4 اطوووووف بيت ابوي ايوديني ويحبسني الى الليل ويرجع ياخذني لما انوصل الشقه ايقووول ليي دخلي الشقه ببركن السياره ويدخل عليي وريحته فايحه جقاااير بعدين ايقوول اعطيني حقي الشرعي واعطيه وما احرمه ولكن اهو يحرمني من اللذه وما احس اني عطيته شي غير انه استمتع بروحه وقام .... وفوووق هذا ما اقووول له شي وما اطاااالبه بحقوووقي واهو ايقووول اني مقصره معاه بالجنس شلون مقصره معاه واهو ياخذ الا يبيه والا ايقووووله ليي على طول انفذه حتى لو ايدوووس على كرامتي ....

احاول معاه بقد ما اقدر علشان يقطع السم الا ياخذه مب قارده احصل على نتيجه ... من زود ما افكر ارتفع عندي هرمون الحليب وصار عندي تكيس شديد ... نتيجه التعب النفسي الا احصله منه ..

مره قطعها لمده شهر ورد رجع الي التدخين وبالصدفه جفت العلبه الجقاير ويوم كلمته قال مو مالي وحطيه محله ويوم رجعته يوم الثاني سالته وين العلبه قال ليي فلته وشفته في شنطه الشغل مالته وكلمته بهدوء ليش تخدعني وليش اتكذب عليي ... يحقرني واينام عني مب عارفه شلووووووون اتعامل معاه ...

همه اتدخين الحين حتى حقي الشرعي ما يعطينه اياه واحس ان حياتي نااااقصنها شي ولما اكلمه ما ايحاول حتى يسمعني ... حتى لو البس له ملابس اغراء واحط ميك اب واسوى شعري ما ايحاول يتقرب مني وكأني قطعه ديكور عنده ايحركها نفس ما يبي ....

تعبت من تصرفاته خاطري يقعد معاي ابدأ اما في الشغل او يقرأ قران او على النت .... حتى لين بنروح انام ايسكتني محتاجه اتكلم معاه اذا عندي شغله او محتاجه شغله اطلبها من من ..

بعدين لين عرف شغله يعرف يفعل ليي مشكله مثلا ابي اطلع مع اخواني ما ايصير اطلع بدون ما يعرف ان بطلع لما اروح اقووول له بذي الصيغه حبيبي ممكن اطلب منك طلب ... على طول ابي انام بعدين بعدين ... اطرش له مسج اني طالعه مع اخوي ولما ارجع ايعصب... الغلط مو مني اكو رحت وطلبت منك لكن انتى صديتي ... وما في يوم قال قووومي بنطلع او ابي اطلع معاش ...

اتخيلوووا اقول له ابي اروح اخذ حقي اثياب حق العيد ايقووووم ياخذ وياه اخته ويشتري اثياب حق اخته واني ايرجعني نفس ما رحت ولين لمته عطاني بيزات وقال ليي اتصرفي وبعدين ايعايرني انا وديتج واني ما اخذتي اهو يتعمد ايوديني السوووق الا اني ما احب اروحها ولا احب اشتري ليي منها .. ايروح لان اخته اتحب تاخذ اثياب منهم واهو رايح علشان اخته مب علشاني بصراحه اتضااايق ويوم العيد راح عااايد باخذته وعطاه مبلغ وما عطاني وحطيت بخاطري وسكت وما قلت له شي دائما اختي امي واني وين موقعي من الاعراب وليش عايش معاي مدام ايعاملني كأني حيوووان ...

تعبت افكر بان انتحر
المصدر: نفساني

قديم 26-01-2009, 08:20 PM   #2
د. هاني الغامدي
محلل نفسي ومستشار الشؤون الأسريه والمجتمعيه

الصورة الرمزية د. هاني الغامدي
د. هاني الغامدي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

ننتظر كيف ستأتي النتيجة بعد تفكيرك الأخير

مع خالص التحية ,,