المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أرجوكم ساعدوني قبل أن أنتحر

أنا شخص حساس جداً تؤثر على نفسيتي مشاكل الاخرين . عندما أسمع من رجال الهيئة أو أقراء في النت عن مشاكل البنات والشباب الأخلاقية أتضايق جداً رغم أني ليس لي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 03-03-2009, 02:55 AM   #1
0000
عضو جديد


الصورة الرمزية 0000
0000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27204
 تاريخ التسجيل :  03 2009
 أخر زيارة : 14-05-2012 (10:02 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أرجوكم ساعدوني قبل أن أنتحر



أنا شخص حساس جداً تؤثر على نفسيتي مشاكل الاخرين . عندما أسمع من رجال الهيئة أو أقراء في النت عن مشاكل البنات والشباب الأخلاقية أتضايق جداً رغم أني ليس لي علاقة . أخاف من تغير المجتمع للأسواء . دائماً أنظر للحياة بتشائم . متأكد أن الحياة تتجه للأسواء . كرهت نفسي أتمنى أموت بأي طريقة . فكرت بالإنتحار لكن خفت على أمي المريضة . حياتي لم تعد تهمني بشيء . أخشى أن يطول عمري وأنا أريد أن اموت . أعتقد عندي سحر أو نفس . لكن لا أعرف ماهي أعراضهما . رغم أني من علية القوم وأنعم الله عليّ بنعم كثيرة ولا ينقصني إلا راحة البال . لم أفعل معاصي كا الزنا أو شرب الخمر أو سماع الأغاني أو المعاكسات أو غيره . هناك الكثير ممن يغبطني على حياتي . ولا يعلمون عن العذاب الذي أعانيه .
أصبح عندي يأس من الحياة . كل إهتمامي أني أعيش على هامش الحياة . أحب العزلة والإنطوائية . هذه حالتي منذ 15 سنة . لم أضحك يوماً من قلبي . متشائم إلى درجة التفكير بالإنتحار .
أرجوكم ماذا أفعل . فأنا على وشك الإنتحار .

المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا