المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اريد حلا لهذة المشكلةجزاكم الله خيرا

انا شاب سعودى ابلغ من العمر 29 سنة . حالتى المادية متو اضعة جدا . لست متروجأ . اعمل محضر مختبر فى مدرسة ثانوية بمد ينة الطائف . مشكلتى فى

 
 
أدوات الموضوع
قديم 11-10-2002, 03:53 PM   #1
وليد 25
عضو جديد


الصورة الرمزية وليد 25
وليد 25 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2598
 تاريخ التسجيل :  09 2002
 أخر زيارة : 27-10-2002 (12:00 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اريد حلا لهذة المشكلةجزاكم الله خيرا



انا شاب سعودى ابلغ من العمر 29 سنة . حالتى المادية متو اضعة جدا . لست متروجأ . اعمل محضر مختبر فى مدرسة ثانوية بمد ينة الطائف . مشكلتى فى عملى فأنا اكرة هذا العمل جدا . ولم اكن فى يوم من الايام اتو قع ان ادخل هذا التخصص ولكن بسبب ظروفى وظروف أهلى المادية دخلتة .كل يوم وانا ذاهب الى المدرسة اشعر بأحباط شديد بسبب هذا العمل الممل والذى لااجد فية اى متعة او رغبة . منذ الضغر كنت اتمنى ان ادخل كلية الاعلام ,واشعر الى الآن ان لدى القدرة على الابداع فى هذا التخصص . متى ماوجدت الفرصة للدخول فية .ولكن ماذا اعمل وانا لااستطيع ترك عملى هذا . حاولت بكل الوسائل أن احب عملى وان ابتكر فية . ولكن مع الاسف فشلت كل محاولتى . ارجوكم مساعدتى. كل ما أريدة ان أكون عضوا فعالا فى المجتمع . وأن اخدم دينى ووطنى .
المصدر: نفساني



 

قديم 24-10-2002, 11:30 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


أخي وليد سلام الله عليك ...
وصباح الخيررررررر
أخي .... من السهل القول : أبحث عن عمل جديد ، لكن لن تجد عملا في وزارة الأعلام كما هو طموحك ... لكن لا أعرف هل فكرت أو راسلت أماكن أخر تحتاج تخصصك كالمستشفيات أو المختبرات الأخرى فقد تجد فيها نوع من التجديد بعيدا عن مناهج الدراسة المكررة ... أو فكر في تحويل طبيعة عملك إلى وظيفة إدارية لكن ستخسر شيء من راتبك في مقابل راحتك ، ومن المكن تعويض ما تفقده في عمل خاص ... واعتقد أن طلب التحويل في وزارتنا ليس بالأمر الصعب ، وخاصة لو ضعت في العلاقات العامة فلها علاقة بالإعلام التربوي أو الكتابة إلى الوزارة للانضمام إلى دائرة تهتم بالأعلام التربوي .. وهنا ستفقد البعد عن بلدك ... أخي لكل قرار أبعاده السلبية ، والإيجابية فاحسم أمرك ، ولا تخاف فبلدنـا واحدة هنا في الطائف أو الرياض أو جده ...
* بالنسبة لرغبتك ، وطموحك الإعلامي .. فأعتقد أنه لا يحتاج منك إلا الكتابة ومراسلة الجريدة التي تختارهـا أو المجلة .. فمقالاتك أو تحقيقاتك هي من تفرض نفسهـا ، ولا تمل فما يرفض في مجلة أو جريدة تراه الأخرى موضوعا متميزا ... وتذكر أن الكثيرين ممن يكتبون ، ويحررون في المجلات ، والصحف لم يدرسوا الأعلام .. بل أنا أتعامل مع مجلتين ليس فيها متخصص في الأعلام .
وفقك الله .


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا