المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اتوسل اليكم ساعدوني

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خيرا على عملكم الانساني الرائع المهم انا فتاة عمري 22 طالبة هندسة وعلى وشك التخرج مشكلتي اني انتهيت انسانيا ماتت مشاعري

قديم 31-10-2002, 10:58 PM   #1
المنهارة
عضو

الصورة الرمزية المنهارة
المنهارة غير متواجد حالياً

اتوسل اليكم ساعدوني

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خيرا على عملكم الانساني الرائع
المهم
انا فتاة عمري 22 طالبة هندسة وعلى وشك التخرج
مشكلتي اني انتهيت انسانيا ماتت مشاعري وتحجر قلبي بعد ما شاهدت في حياتي القصيرة وها انا على حافة الانهيار
منذ ان كنت صغيرة كان اهلي يميزون اختي عني انا كنت حركة جدا ومشاكسة وهي هادئة وعندما كنت في سن المراهقة في ال15 كنت مشاكسة ايضا
تعامل اهلي مع الموضوع بالعنف والضرب وخاصة ابي الذي كان يضربني من اجل اختي لاني كنت اثقل عليها بالمزح وهي لاتتقبل ذلك حتى وصل الامر لان يقول لي انني اغار منها واتمنى لها الفشل وانا والله العظيم قلبي طيب وكل ما يقوله غلط و ليس قصدي وهكذا حتى كرهت اختي بشكل لا يصدق
كبرت وكبر معي الشعور بالاهانة من الضرب المستمر امامها وتعبت نفسيا بشكل كبير
في البداية كنت عندما اتوتر كنت اسمع الموسيقا ويحل الامر ثم تطورت الحالة الى نوع لا ادري ما هو كتيارات كهربائية تسري في صدري ثم تطور الامر لتسري في جسدي كله ثم تحول الامر الى تشنجات عضلية في جسدي كله كانت تستمر دقائق لكن حاليا تستمر نصف ساعة
وحالة هيجان مريعة حيث لا استطيع ان اسيطر على حركات جسمي
وهذا يحدث وانا وحدي عندما اتضايق من امر بسيط
واخر حالة تعرضت لها شلل مؤقت في يدي اليسرى استمر دقيقتين
ولم استطع ان احركها الا بعد ان مسدتها بيدي الاخرى
وانا غي تلك الحالة كنت اتمنى ان اخذ مخدر او مهدىءء او حتى ان اموت لان ما اتعرض له مريع جدا 0وهذه الحالة تحصل معي ليلا بعد ان ينام الجميع
وانا حاليا اعاني من قلبي من الالام وضيق حاد في التنفس
وكي تكمل معي منذ فترة شعرت بالام في عنقي تصل حتى اذني تحسست المنطقة وكانت الكارثة كتل متورمة في العنق تذل على الاغلب على مرض السرطان وانا لا استطيع اخبار اهلي بالموضوع لانهم سينهارون رغم اني اكرههم جميعا الا اني اشفق عليهم من خبر كهذا
لكن صمتي كان ثمنه ان تزداد عصبيتي فانا اثور لاقل الاسباب وهذا يزيد من سوء معاملة اهلي لي0
اريد ان اصرخ ان اتكلم لكني لا استطيع
اعيش في جحيم انتظر الموت المريع
والله العظيم ان كل كلمة مكتوبة صحيحة
اعرف انه لا حل لمشكلتي لكن انتظر منكم كلمة جميلة افتقدها ممن حولي
لا تقولو لي راجعي الطبيب لان هذا مستحيل لا استطيع ولا تقولو لي تحدثي لمن تثقي به لانه ايضا لا يوجد احد
ليس لي الا انتم
شكرا لاصغائكم
المصدر: نفساني

قديم 02-11-2002, 01:11 AM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزه
ادعو الله ان يفرج عنك مما تشتكين منه.أختي أنت فعلا تحتاجين الى مراجعة الطبيب النفسي وصحتك يجب ان تكون مهمه وستحصلين على العلاج المناسب انشألله.ان كنت تحتاجين الى المزيد من التوضيح فاتصلي على العياده لشرح اكثر(4708841)مع دعئي لك بالشفاء العاجل وأن يجعل ما تعانين منه تمحيصا وابتلاء.