المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

اسفه ان كنت اقحمت نفسي بينكم

اعلم جيدا وايقن ان الشكوى لغير الله مذله واعلم ايضا انني نكره بهذا المنتدى اكتب واشكي لنفسي هل عانى احدكم في يوم من الايام من الوحده القاتله هل اتى يوما

قديم 10-07-2009, 10:52 PM   #1
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

اسفه ان كنت اقحمت نفسي بينكم

اعلم جيدا وايقن ان الشكوى لغير الله مذله واعلم ايضا انني نكره بهذا المنتدى اكتب واشكي لنفسي هل عانى احدكم في يوم من الايام من الوحده القاتله هل اتى يوما عليه وكان يحدث نفسه هل ايقظ في احد الليالي البارده وهو يقفز من الرعب لايعي ماذا او كيف او اين يذهب هل طلب احدكم من الطبيب ان يعطيه جرعه من اي مهدئ فقط كي ينام هل ذهب احدكم منذ الصباح الباكر وهو لايعلم اين يتجه ويتالم ويبكي بحرقة مؤلمه هل ذهب احدكم الى المشفى واخذ يصرخ بااعلى صوته بانه سيموت هل جرب احدكم الم الوحده فلا اشقاء ولا اب سوى اما مريضة بالسكر والضغط لايستطيع حتى ان يقول لها مابداخله خوفا عليها من الالم هل جرب احدكم ان يبكي ولا يجد صدرا حنونا يضع راسه عليه وياخذ بالبكاءهل شعر احدكم بالم الفراق هل عاش احدكم مع صديقه وفجاه يحتم علينا القدر بالفراق هل عانى احدكم من الخوف ليلا من المجهول هل نام احدكم فقط لمجرد ان ينام هل جرب احدكم ان يذهب الى اماكن الترفيه بدون الشعور بالفرح هل استيقظ احدكم وهو مرعوبا لايعلم ماذا حدث هل هناك من تحولت حياته بين ليلة وضحاها الى الى لااجد وصفا له هذا انا وهذه حياتي ستقولون اين زوجك سااقول انه موجود ولكن كما يقولون للصبر حدود كان يحبني وكان يخاف علي كيف لايفعل هذا وانا تزوجته وقد كنت صغيره بحكم الابنه لابن عمها انا لااكرهه ولكن ماذنبه حتى يعيش او يعاني مااعاني لقد عرضت عليه الزواج باخرى ولكنه رفض وهاانتم تفعلون ماكنت اخاف ان يفعله بي ولكنني ايقنت ان الشكوى للناس مذله والان لن اكتب مرة اخرى ولااريد من احد ان يواسيني لانني حقا مللت من شي اسمه الحياه والان لاااستطيع ان الى اللقاء واسف كثيرا ان كنت اقحمت نفسي بينكم الان لاافكر الاباابني فيصل فهو لاينام الا بجانبي وانا ايضا سوف اذهب الى اي مكان ليصفى ذهني من التشويش الذي سيطر عليه لقد بدا راسي يؤلمني وانا اعلم من ماذا
المصدر: نفساني

قديم 13-07-2009, 06:38 AM   #2
كلم
عضو جديد

الصورة الرمزية كلم
كلم غير متواجد حالياً

ليش يااختي ام هنوف ليش خليتي دنيتكي كذا الله يصلح حالنا وليش الياس من الحياه انا انصحك بالتفرب الى الله وصيام الثنين والخميس

قديم 13-07-2009, 07:17 AM   #3
كلم
عضو جديد

الصورة الرمزية كلم
كلم غير متواجد حالياً

ياختي انا من اللي قريته من المواضيع اللي كتبتيها لقيت انك تحتاجين لاعادة تفكير يا ام هنوف الله يشفيكي ويمكن مسالة انك تنامين بغرفة وزوجك بغرفه سببت لك هاذي الوحدة ويمكن لان اولادك صغار و3 حاسه بالملل وليش ماتفكرين تحملين بيونسكي الطفل وينسيكي نوبات الهلع اعرف ناس نفس حالتك وجابوا لهم بيبي وتحسنت حالتهم

قديم 23-07-2009, 02:10 AM   #4
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

يا اختي الكريمه ام هنوف هل رحتي لطبيب نفسي وشرحتي له حالتك بالتفصيل.؟؟؟
والافضل انك تروحي لاستشاري وليس اخصائي
يا ام هنوف صدقيني انتي بكامل صحتك وعافيتك وحالتك مجرد حاله نفسيه بسيطه جدا وعلاجها بسيط ويسير طبقي العلاج الدوائي وطبقي العلاج السلوكي المعرفي وصدقيني مسالة وقت راح ترجعين مثل اول وافضل
غيري تفكيرك بشكل جذري..لا تفقدي الامل..اطردي هذه الافكار السلبيه من راسك نهائيا..واستبدليها بالافكار الايجابيه
صدقيني في اشياء كثيره جميله في الحياه..لكن الواحد لما يركز على الاشياء التعيسه في حياته يبدا يحس بتعاسه ولما يركز على الاشياء الجميله يحس بسعاده
صدقيني ان حالتك بسيطه والعلاج يسير جدا...وبنسبه لحالات الخوفر و الفزع الي عندك ممكن في حالة الهلع تستخدمي الحبوب المهدئه مثل الزانكس وراح تهدئين بالحال..وفي ادوية علاج القلق مثل السيروكسات وغيرها..وايضا العلاج المعرفي السلوكي الي يهدف الى تعديل الافكار وجعلها دائما ايجابيه
ام هنوف اتمنى من الله ان يمتعك بالصحه والعافيه والسعاده دائما وتاكدي اننا في المنتدى هنا اخوانك واي شي تطلبينه احنا حاضرين واتمنى اشوف ردك قريبا

قديم 06-08-2009, 07:45 AM   #5
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

صباح الخير واسفه لاني تاخرت بالرد اولا شكرا على اهتمامك وحديثك الرائع انا فعلا رحت لعند طبيبه استشاريه واعطتني دوا بس انا تفكيري مركز على ماحدث لي وهو الاغماء وكلام الطبيب انه زيادة كهربابرغم انه ماصرف لي دوا عشان كذا انا رحت لطبيبه وهي صرفت لي الدوا عارف لو اعرف وش سبب الاغماء ارتاح انا على فترات اذهب للطبيبه بس هي ماتعطيني فرصه اتكلم هاه يانور انتي بخير خلاص استمري على الدوا وانا بصراحه زاد وزني بسبب الادويه وصرت اتضايق منها اكلمها بالجوال اكثر من وانا عندها بالعياده انا اخذ الدوا ومتكله على الله

قديم 06-08-2009, 09:08 AM   #6
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

اهلين اختي ام هنوف

بنسبه للاغماء وزيادة الكهرباء في الدماغ حسب معلوماتي هذا الشي ماله علاقه ابدا بالقلق ونوبات الهلع

والاغماء وزيادة الكهرباء في الدماغ مرض بسيط وعلاجه بسيط... وانا اخوي الكبير كان يغمى عليه كل فتره لمدة 5 دقايق بعدين يصحى مره ثانيه..وراح لاستشاري مخ واعصاب وعمل اشعه مقطعيه على الدماغ..وقاله الطبييب ان الاغماء الي عندك بسبب زيادة الكهرباء في الدماغ..واستخدم الدواء وبعد 4 شهور تقريبا اختفى الاغماء بشكل كامل وهو لا زال مستمر على الدوا والان هو بكامل صحته يروح ويطلع ويجي وما جته اي حالة اغماء من سنين

فالافضل انك تروحي طبيب مخ واعصاب وهو بيعطيك الدواء المناسب لحالة الاغماء..ولا تقلقي ابدا اختي صدقيني حالة الاغماء هذه بسيطه وعلاجها بسيط جدا وانا اكلمك من واقع خبره لان اخوي كان يعاني منها والحين ما شاء الله زي الحصان ما في شي :)

وبنسبه للوزن اختي كل الادويه الي تعالج القلق تقريبا تسبب زياده في الوزن باسثناء البروزاك..والادويه هذي تزيد الوزن لانها تفتح الشهيه ..والواحد تفتح الشهيه عنده بسبب تحسن الحاله المزاجيه وهذا يدل على ان الدواء جاب نتيجه فعاله فالشخص تكون حالته النفسيه سعيده وجيده فتنفتح نفسه للاكل

فانتي ممكن انك تاخذي الدواء وتسوين تمارين رياضيه بشكل شبه يومي مثلا تشترين لك جهاز سير مشي تحطينه في البيت..والرياضه والمشي علاج ممتاز جدا وفعال لكل المتاعب النسيه ومنها القلق

وممكن انك تستخدمي البروزاك وهو من افضل الادويه وما يزود الوزن ابدا

قديم 06-08-2009, 06:50 PM   #7
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

مساء الخير انا فعلا رحت لطبيبة مخ واعصاب وهذا كان من البدايه وبالنسبه للاغماء الحمدلله حصل معي مره وحده وبالنسبه لزيادة الوزن مو الزياده الفضيعه بس لاحظت انو وزني يزيد وانا اسوي رياضه بس المشي غيره لاوالله انك انت وغالي الاثمان تريحوني بكلامكم كثير جدا بس مدري ليه الرعب من اللي حصل لي اول مره مو قادره انسى مو قادره حاولت بس مقدرت وبعدين بالبديه تحصل معي شي يسري بجسمي مثل البخار ورعشه اول شي بوجهي وبعدين احس بمغص شديد مااقدر اشوف زين لما اركز على اي احد يكلمني اشوفه مثل السرابوبعدين دائما اشعر بسخونه بجسمي يعني مو حراره السخونه لا يعني لما اصلي واخلص اشيل شرشف الصلاه امسك جسمي احسه حار جدا وخصوصا تحت رقبتي يعني احيانا احس بلسعته من شدة الحراره واحيانا احس ببرد واحنا حر والعكس اسفه ازعجتك وشكرا للاهتمام والله يعطيك العافيه