المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

الى الغاليه ام عبدالله

يابعيدي يالاولى ---ام عبدالله لاتزعلين مني انا وحيده -في بلد مااعرف عنهم شئ ولايربطني فيهم شئ ولايدور حوار بيننا الا بحدود ---انا بغرفتي ماعندي غير صور مجرد صور والله اسفه

قديم 17-09-2009, 12:23 AM   #1
احب المتفائل
عضو موقوف

الصورة الرمزية احب المتفائل
احب المتفائل غير متواجد حالياً

الى الغاليه ام عبدالله

يابعيدي يالاولى ---ام عبدالله لاتزعلين مني انا وحيده -في بلد مااعرف عنهم شئ ولايربطني فيهم شئ ولايدور حوار بيننا الا بحدود ---انا بغرفتي ماعندي غير صور مجرد صور والله اسفه ولو اني بجنبك حبيت راسك قلبك كبير وترى يابعيدي مااقوله غير لامي بس قلبك الكبيروطيبتك اجبروني اناديك فيها ---------هل قبلتي اعتذاري -----اعتذر للجميع بس الفراغ قاتل والغربه قاتله
المصدر: نفساني

قديم 17-09-2009, 06:04 AM   #2
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

احب المتفائل ..

لايوجد شي يدعوا للاعتذار او الاسف وما انا الا اختاً لكم فان كان قلبي كبير فقلوبكم هي الكبيره التي بعها رأيتموني كذالك

لا ننكر قسوة الغربه والوحده فالانسان لايمكن ان يعيش وحده حتى لو كان في النعيم لابد من مسامر ومشارك فالاهل والاصحاب من حولنا ..

انت في ايام فضيله اذا استأنس الناس ببعضهم فليكن انسك بالله تعالى ..هذه ايام مباركه اكثري من سؤال الله ما تتمنيه فوالله هو المفرج وهو المؤنس وهو خير صاحب وافضل مداوي بيده كل شي ..

ثم نحن هنا لك اخوه فان اردت اُنسا فأهلا وسهلا بك كلنا اذان صاغيه وقلوب كبيره باذن الله ..

اطمئن وارح نفسك فانت بخير ونعمه وانظر للحياة بامل مشرق فالشمس اذا غابت لابد لها من الشروق ..

اسأل الله لك سعادة في الدنيا والاخره في ظل من محبيكم وبهم تأنسون

التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالله ; 17-09-2009 الساعة 06:23 AM سبب آخر: تحويل الخطاب من خطاب مؤنث الى مجهول

قديم 17-09-2009, 07:56 AM   #3
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

للي تحب التفاؤل ارجوك خلي لك من إسمك نصيييييييييييييييب الله يسعدك انتي وينك فيه ؟؟؟؟وليه الغربه ولماذا فغرفه ....ربي يسعدك قوليلي ليه فرضتي على نفسك غربه وين الاحبااااااااااب ؟؟طب الاخوه الاهل ؟؟لما انتي عكس اسمك ..والله الدنيا كفايه وجود الام والاب ..بصراحه حصلي قبل شوي موقف حسيت سبحان الله وكأنها رساله لقلبي حتى يتذكر فضل وجوداحباابي ابي أمي فحيااااااااتي والله نعم تدرين النعه العظمى كمان انك مؤمنه ...وإحنا أخوااتك وانا أشهدربي لاكون اختك الوفيه بس ربي يسعدك خلي إسمك عنوان صادق لك ...يعني إتفالي ...الوحده وحشه وتسبب كل ضيقه
انا معك احيانا لابد منها وانا احبها بس لزادت شيييييييييييييينه

حسسي نفسك إنك تغيرتي وانك مرررررررررررره سعيده

ليه الهروب والعزله هذا بسبب ناس ما احد والله فاقدك نحن في زمن

من غاب ..إنسى ومن مات رخص ومن غنى على ...ومن سافر ويلوح بيده لاحبابه بس يلتفت وراه راح مايشوف إلاغبارهم ...وإتجاههم صوب غير صوبه ...نصحتيني بالقوه بس انا اقوى افرض الوحده فغرفتي مثلا مو بلدثاني قويه

قلبي معاك وانا اختك ....اسال الله ان يرفع قدرنا ويسعدنا بقربه وقبوله ومرضاته ومعفاته لنا يارب ياكريم