المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ليت الحياة مافيها جــــــنس !!!!

مرحبا اولا اشكرك مقدما كل من قرأ كلامي .... بالبدايه انا بنت عمرها 28سنه عشات طفولتي عادي ببيئة محافظه جدا بعدين كبرت وصرت اعرف الجنس كنت اشوف ابوي يتحرش كثير

قديم 14-10-2009, 05:34 AM   #1
lass
عضو جديد

الصورة الرمزية lass
lass غير متواجد حالياً

ليت الحياة مافيها جــــــنس !!!!

مرحبا
اولا اشكرك مقدما كل من قرأ كلامي ....
بالبدايه انا بنت عمرها 28سنه عشات طفولتي عادي ببيئة محافظه جدا بعدين كبرت وصرت اعرف الجنس كنت اشوف ابوي يتحرش كثير بأمي بحركات جنسيه وبدون خجل قدامنا كنت اكرهه لما اشوفه يسوي كذا وودي اقتله !! احس بقرف مو طبيعي وماقدر اتخيل امي وابوي كذا بعدين مره كنا في سفر ووقت النوم مانمت وشفت بعيني امي وابوي وقت النوم بحكم اني كنت معاهم بنفس الغرفه تعبت نفسيا بشكل مو طبيعي تمنيت اني مت ولاشفت المنظر وقتها كان عمري تقريبا 20سنه بعدين حاولت اتجاهل وانسى بعدها بفتره ضبطنا اخوي في وضع جنسي مع الخادمه انا وقتها جاني انهيار نفسي لاني الموقف كان تقريبا قدامي جلست ابكي واصارخ بشكل هستيري لدرجة ان امي نست اخوي وانشغلت تهدي فيني صرت اضرب نفسي بالارض وبالجدران واقطع شعري من كثر الصدمه بعدين مرت الايام وانخطبت حاولت مافكر بالجنس ابدا وابسط الموضوع وكنت مررره هاديه ليلة زواجي وماني خايفه من ليلة الدخله لين جاء الجد ولما شال زوجي ملابسه انا جاتني مثل الصدمه ماقدرت اتقبل المنظر وجلست ابكي حتى هو انصدم من ردة فعلي وسكرت عيوني ماقدرت شوف طلب اشيل ملابسي مارضيت وشالها بالغصب تمنيت اموت ولايصير لي كذا اخذت اللحاف ورحت اجري ادور الشباك بنط منها واموت لان الموت وقتها كان اهون بكثير من انه احد يلمس جسمي بس للاسف كانت شباك الاوتيل ماتنفتح بس قزاز جلست قلت يمكن بكرا اهدأ وطلبت منه انه يعطيني وقت انا مررره خايفه قال مو مشكله نستنى لبكرا وطول بكرا من الصباح يذكرني بموعد الليل هو كان طيب وخاف علي لما انهرت بس مدري ليه من يشيل ملابسه انا يجيني رعب وقلبي يدق لدرجه احسه انه بيوقف وابغى انهي حياتي ولا يلمسني ويوم جاء الليله الثانيه تكرر نفس المشهد والليله الثالثه صارت اشد مارضيت انام على نفس السرير وجلست ع الكنبه لين ماطفش مني وقال لي خلاص نطلق وتطلقنا!!!
رجعت بيتنا وكلي الم وجرح ليش انا مو زي باقي البنات يصبروا ويتحملوا وربي حاولت اجبر نفسي ماقدرت ابدا
بعدها بسنه سافرنا وتكرر منظر امي وابوي بس هذي المره ماسكت لاشعوري جلست وبكيت بصوت عالي ماقدرت اتحمل اشوفهم بهذي الوضعيه ماقدرت اتحمل الاصوات والتأوهات كرهت ابوي وامي تمنيت اني مت ولاشفت هذا الموقف اللي مهما حاولت انسى يرجع يطلع لي من جديد...
انا اللحين كل ما انخطب اتذكر ليلة الدخله احس مستحيل
حاولت اسوي نفسي عادي واحكي مع صحباتي اللي تزوجوا
وانا اقنع نفسي انه الوضع طبيعي بس ماقدر ابداا
حتى بحكم شغلي في مكان مختلط علاقتي مع الذكور جدا رائعه
حتى انا احدهم اللي يعجبني كثير اعجب فيني وقال لي انه يفكر يتزوجني وقال لاهله عن الموضوع وهم موافقين انا الخبر صعقني وتخيلت العلاقة الجنسيه بينا حسيت اكرهه فجأه بس عشان فكر نتزوج وطلبت منه انه مايكلمني ابدا وصرت اشمئز كل ما اشوفه
افكر بعقلي ليه انا كذا انا مريضه لو بنت غيري كان انبسطت انسان حبها بالرغم انه لها تجربة زواج فاشله مع كذا احس لاشعوري وغصب عني حتى لما شفته بعد ماسوى المستحيل عشان يعرف كرهي المفاجئ له وفقد الامل فيني بعد محاولات هو واهله وتعذب عشاني واللحين خطب وحيتزوج مع كذا ماهتميت عقلي يهزأني ويقول لي اني غلط وراح يجي ايام اندم فيها كثير بس مشكلتي كل التصرفات غصب عني وربي ماقدر اتحكم فيها
انا اللحين احب الاطفال واتمنى في يوم اصير ام بس مقدر
ودي ادخل بغيبوبه واطلع منها حامل احب الاطفال احيانا امثل
احط مخده في بطني واسوي نفسي حامل لما اكون وحدي
بس اذا تذكرت الحمل يبي جنس وانا مستحيل اقدم عليه
خايفه يروح عمري كذا وانا بدون زوج وولد
الله يخليكم حطوا في بالكم ان مساعدتكم لي راح تغير حياة كاملة
بل مسقبل ....
بانتظاركم
المصدر: نفساني