المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > الملتقى الإسلامي
 

الملتقى الإسلامي قال تعالى : (( إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ ۗ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ ۗ وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ))

دعاء لكل من ضاق قلبه أن يلتجأ الى ربه بهذا الدعاء بنية الاستجابة

بسم الله الرحمان الرحيم .لا اله الا الله الحق المبين .لا اله الا الله العدل اليقين. لا اله الا الله ربنا ورب ابائنا الأولين .سبحانك اني كنت من الظالمين. لا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09-02-2010, 03:11 PM   #1
ملكة السكوت
V I P


الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29588
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 18-11-2019 (09:58 PM)
 المشاركات : 5,508 [ + ]
 التقييم :  186
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Green
دعاء لكل من ضاق قلبه أن يلتجأ الى ربه بهذا الدعاء بنية الاستجابة



بسم الله الرحمان الرحيم .لا اله الا الله الحق المبين .لا اله الا الله العدل اليقين. لا اله الا الله ربنا ورب ابائنا الأولين .سبحانك اني كنت من الظالمين. لا اله الا الله وحده لا شريك له.له الملك وله الحمد يحيي ويميت .وهو على كل شيء قدير .بيده الخير واليه المصير. وهو على كل شيء قدير. لا اله الا الله اقرارا بعبوديته. سبحان الله خضوعا لعظمته. اللهم يا نور السماوات والأرض .يا عماد السماوات والأرض . يا جبار السماوات والأرض. يا ديان السماوات والأرض .يا وارث السماوات والأرض. يا مالك السماوات والأرض .يا عالم السماوات والأرض. يا قيوم السماوات والأرض .يا رحمان الدنيا ورحيم الاخرة .اللهم اني أسألك أن لك الحمد لا اله الا أنت ..الحنان المنان. بديع السماوات والأرض ذو الجلال و الاكرام .برحمتك يا أرحم الراحمين. بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا اله الا الله و أن محمدا رسول الله .و أن الجنة حق. والنار حق. وأن الساعة اتية لا ريب فيها. وأن الله يبعث من في القبور. الحمد لله الذي لا يرجى الا فضله .ولا رازق غيره .الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم .اللهم اني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي .و تكشف بها كربي .وتغفر بها ذنبي. وتصلح بها أمري. وتغني بها فقري. و تذهب بها شري .و تكشف بها همي. و غمي و تشفي بها سقمي. و تقضي بها ديني .و تجلو بها حزني .و تجمع بها شملي .و تبيض بها وجهي .ياأرحم الراحمين .اللهم لا هادي لمن أضللت .و لا معطي لما منعت. ولا مانع لما أعطيت .ولا باسط لما قبضت .و لا مقدم لما أخرت .و لا مؤخر لما قدمت .اللهم أنت الحليم فلا تعجل .وأنت الجواد فلا تبخل .و أنت العزيز فلا تذل. وأنت المنيع فلا ترام. و أنت المجير فلا تضام. و أنت على كل شيء قدير . اللهم لا تحرم سعة رحمتك .و سبوغ نعمتك. وشمول عافيتك .و جزيل عطائك .و لا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي .ولا تجازني بقبيح عملي. ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين .اللهم لا تحرمني و أنا أدعوك .و لا تخيبني وأنا أرجوك. اللهم اني أسألك يا فارج الهم و يا كاشف الغم يا مجيب دعوة المضطرين يا رحمان الدنيا و رحيم الاخرة ارحمني برحمتك اللهم لك أسلمت .و بك آمنت. و عليك توكلت. و بك خاصمت. و اليك حاكمت. فاغفرلي ما قدمت وما أخرت. وما أسررت وما أعلنت. و أنت المقدم و أنت المؤخر .لا اله الا أنت الأول والآخر .و الظاهر والباطن .عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم .اللهم آت نفسي تقواها و زكها يا خير من زكاها أنت وليها ومولاها يا رب العالمين .اللهم اني أسألك مسألة البائس الفقير .و أدعوك دعاء المفتقر الذليل .لا تجعلني بدعائك ربي شقيا .و كن بي رؤوفا رحيما يا خير المؤولين يا أكرم المعطيين يا رب العالمين .اللهم رب جبريل و ميكائيل و اسرافيل وعزرائيل اعصمني من فتن الدنيا و وفقني لما تحب وترضى و ثبتني في الحياة الدنيا و في الآخرة و لا تضلني بعد اذ هديتني و كن لي عونا و معينا و حافظا و ناصرا آمين يا رب العالمين .اللهم استر عورتي و أقبل عثرتي و احفظني من بين يدي ومن خلفي و عن يميني وعن شمالي و من فوقي ومن تحتي و لا تجعلني من الغافلين اللهم اني أسالك الصبر عند القضاء و عيش السعداء و منازل الشهداء و النصر على الأعداء و مرافقة الأنبياء يا رب العالمين
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا