المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

جرح لا يبرأ

جراح امراة بذاتي....:( :( اخياعرف انك لم ترد لانك اردت ان اقوي نفسي بنفسي وهذا صدقا ما اردت لكن:( لذا بعد كل محاولاتي الفاشلة.............اخي…… لقد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-10-2001, 08:07 PM   #1
روز
عضو نشط


الصورة الرمزية روز
روز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  08 2001
 أخر زيارة : 29-08-2005 (02:24 AM)
 المشاركات : 175 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
جرح لا يبرأ



جراح امراة بذاتي....:( :(



اخياعرف انك لم ترد لانك اردت ان اقوي نفسي بنفسي وهذا صدقا ما اردت لكن:(
لذا بعد كل محاولاتي الفاشلة.............اخي…… لقد اكتابت من جديد….. لم اعد استحمل …… قبل قليل اغلقت مع عمتي وانا ابكي وابكي وهي تخفف عني وهي قلقة بشاني…… ما ازال ابكي من ذلك اليوم وقلبي يتمزق…… اكرهها اريد حتى قتلها لاني لم اعد اطيقها ……. امتحاناتي زفت والحمدلله كما ان دكتور آخر انصدم من سقوطي بالامتحان الي قلت اني سويت زين فيه؟؟؟؟؟!!!!!!!!! وبيجتمع معاي يوم الاربعاء…… ماذا ساقول له…..؟؟؟!!!!…… تركك لي وعدم ردك جعلني اسوء لاني الوحيد من اكتب واخرف له واشكي …….عمتي حياتي... تخفف عني تهون علي لكن دونما فائدة اخي الصغير ما يزال يضربني ظانا انني هي ..اخبر عمتي تقوله فيزداد ...تهديه لكن….. ان اخي الكبير او الصغير لم يمدوا ايديهم على احد او قلووا ادبهم لكن معي لهذا السبب الذي كنت اتناساه هروبا من الواقع كان ما جعلهم يفعلون ذلك لان اخي ما ان كبر وعقل حتى صار يساعدني ويطمئن علي حتى وهو مسافر……………..اكتب علي انسى المي الذي زاده من في الجامعة من من ظننت انهم اخوتي…….. يا من اعتبره اخا لي……………. اخي لم اعد استحمل ……………… والله ان كان اذاها لي ساستحمل لكن على اعز الناس لي فالف لا…………................كما انني تعقدت صدقا من الخدم وهذا بسبب موضوع الذي لا اريد ان افتح.... وهي اساسه وما ان ارى الخادمة جدتي المسكينة حتى اذكر ما حصل ... عمتي تقولي ازين كيف بتشتغلين بروحك...افكر اقول صح بسسسسسس .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

هل سترد او لا على الاقل قلي اكتب دون تعليق لوسمحت ………. بؤسي يوم عن يوم يشتد رغم كل ما احاول..... اعذرني تمنيت ان ارجع احسن لنفسي ولكم لكن ............ اردت ان اكتب حتى ازيل عن قلبي قليلا........... ارجوك اخي ادعيلي سانتظر ردك اليوم ولن انام صدقا الى ان ترد حتى ان كتبت دون تعليق ............ تحملني لكن حتى نفسيتي مثل ما كنت قبل (العناوين ) وان لم اقراهم...........آسفة للاطالة لكنني اردت ان اكتي واكتب وهذا اول ما خطر ببالي.................................لك من الدعاء..............

:( :( :(
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2001, 01:00 AM   #2
القحطاني
الزوار


الصورة الرمزية القحطاني

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
حقيقـة لا أملكُ إلا الدعاء لكِ .



بعد السلام ، والتحية :
أسعد الله مساءكِ بكلِ خير .. قد لا ُتصـدقي اني لا أملكُ لك عبارة كما هي عادتي .. فالدعاء لكِ ، والتوفيقُ لكِ ، والله يحفظكِ ، لكن اكتبي .. اكتبي ، وسأرد إن شاء الله .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا