المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اخي الكتور السبيعي اليك بعض التجارب الجديدة

اخي الكريم الدكتور عبدالله السبيعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانت بخير ومن العايدين بعد الزحمه زي مايقولون ارجوا ان تكون بكل صحة وعافيه ومن

 
 
أدوات الموضوع
قديم 13-12-2002, 08:56 PM   #1
ساكن الرياض
عضو نشط


الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1150
 تاريخ التسجيل :  01 2002
 أخر زيارة : 22-05-2008 (05:24 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اخي الكتور السبيعي اليك بعض التجارب الجديدة



اخي الكريم الدكتور عبدالله السبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير ومن العايدين بعد الزحمه زي مايقولون

ارجوا ان تكون بكل صحة وعافيه ومن تحب

اليك هذه التجارب الجديدة

1- بالنسبة لإستخدام الزاناكس ليلة السبت وليلة الثلاثاء كنوع من التعود كما اخبرتك في زيارتي الأخيرة لك اخبرك انني استطعت التغلب على هذه النقطة منذ فترة ولااستخدمه الا عند الحاجة.

2- اصبحت لدي قناعة تامة بأنني سأنام كل ليلة كما اصبحت انهي اعمالي البسيطةالتي كانت تسبب لي القلق بدون استخدام الزاناكس واقول لنفسي من غير المعقول ان لاانام.

3- انا بدأت بالتفكير بتجربة النوم لليلة يكون لدي موعد هام من الغد بدون استخدام الزاناكس ولكن اقول لنفسي لن استعجل بالمحاولة الى ان اطمئن بشكل كامل واحيانا عندما افكر بإستخدامه لموعد معين اشعر اني لست مقتنعا بإستخدامه بحكم اني مقتنع بأنني سأنام بدونه ولكن الحرص من عدم حدوث انتكاسة ولو بسيطة.

4- قبل حلول العيد قررت قرارا لاتراجع فيه ان اسافر كما خططت في ايام العيد ولايجب ان اجعل القلق حاجزا سيئا وفي ليلة العيد استخدمت الزاناكس وفي الساعة الخامسة والنصف فجرا صليت الفجر والعيد وزرت الأقارب وفي الساعة الثانية ظهرا توجهت الى منطقة القصيم ووصلت الساعة السابعة مساء وجلست مع الأقارب الى الساعة الثانية عشر ليلا وتوحهت لأنام ولم استطع النوم حتى الساعة الثانية ليلا اي 21 ساعة لم انمها ولم اقلق ولله الحمد لأني اعرف سبب هذا التأخر ومقتنع به وهو التعود على السهر في ليالي رمظان السابقة وتغير المكان وهذه اسباب طبيعية للتأخر تزول مع الوقت وفي الليالي التي بعدها اصبحت نام بشكل طبيعي ومبداي هو هل النوم لايوجد الا في الرياض فقط النوم موجود في كل مكان ومتى ماحتاج الجسم اليه وكنت اسهر مع الأقارب والأصدقاء حتى الساعة الواحدة ليلا وبعده هذه الرحلة الممتعة ولله الحمد خف قلقي من السفر بنسبة كبيرة (في رحلتي هذه لم استخدم الزاناكس ابدا).

5- ولله الحمد لم تحصل اعراض القلق من خفقان وتعرق وغيره منذ مدة طويلة وانا الآن افكر بالنوم بنسبة بسيطة كنوع من التفكير واقول لنفسي الم تشفع لي الليالي الماضية الم تثبت لي انني سأنام.

6-ستسألني عن الترزولان اقول لك استخدمته مرات قليلة وهو مثل الجار الطيب

7- انا مستمر على اللودوميل 50 ملجم من مايقارب 6 شهر الا ترى انني اطلت في المدة لأني في الأيام العادية افكر في النوم كنوع من الهم البسيط ولهذا السبب مستمر لعلي اتغلب عليه بشكل نهائي وهل تنصحني بإيقافه او تقليل جرعته .

8- هل وصفة مقيدة تستدعي حضوري لعيادتك لأن الزاناكس بقي مايقارب الشهر على نهاية تاريخه (استخدمت 20 حبة من تاريخ 20-4-2002م)

8- اخي الكريم احببت بإخبارك ببعض التجارب والأفكار الجديدة وارجوا توجيهي في حال وجود اي شئ خاطئ

9- اخي الكريم معايدتك حق علينا وحاولت الإتصال بالعيادة في ايام العيد في المساء اكثر من مرة من القصيم للسلام عليك ومعايدتك فقط وللأسف لم يرد احد

نراك في احسن حال

اخوك في الله

ساكن الرياض
المصدر: نفساني



 

قديم 29-12-2002, 06:14 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


و أنت كذلك كل عام و أنت بخير و رزقنا الله و إياك القبول.
أخي أنت تسير في خط و مستقيم و إتجاه إلى الأعلى.

إستمر و لا تسعجل على اللوديوميل حتى تكون مسنتعداً فعلاً. اما لانسبة للوصفة المقيده فلا بد من الحصول عليها من العيادة او أي عيادة.

حلللللللللللوه النوم ما يجي إلا في الرياض ؟.

وفقك الله و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا