المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

السلام عليكم ياربي اجد من يساعدني لان حالتي لنفسية تعبانة جدا جدا جدا الله عالم ببا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا جديدة في هذا المنتدى واريد من يساعدني بعد الله من هذه الحالة ممكن تستحملون شوي لان قصتي طويلة الله يعيني بس ___انا عندما

قديم 05-08-2010, 08:35 PM   #1
سئمت من الحياة
عضو

الصورة الرمزية سئمت من الحياة
سئمت من الحياة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ياربي اجد من يساعدني لان حالتي لنفسية تعبانة جدا جدا جدا الله عالم ببا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا جديدة في هذا المنتدى
واريد من يساعدني بعد الله من هذه الحالة
ممكن تستحملون شوي لان قصتي طويلة الله يعيني بس

___انا عندما كنت صغيرة كانت عندي حالة نفسية احب نفسي فقط ولا احب الاجتماعات وابكي كثيييييرا كثيييييرا بدون سبب و كنت متعصبة جدا وقلبي يخفق بشدة لدرجة انني اضرب يدي مع الحائط لكي ارتاح نفسيا و عندما كنت العب مع البنات احب التملك واحب انا الاولى ابدا يعني الرئيسة و كنت في الليل اجبد رجلي بشدة واتعصب و
الان عندما كبرت اصبحت عندي حالة نفسية اخرى انا بداخلي اقول لماذا فلانة وفلانة احسن مني وارى نفسي باحتقار و افكر بالانتحار مرات عدة و احب ان اخرج لوحدي واجلس لوحدي و عندما ارى نفسي بالمراة اعيب وجهي وسبحان الله انا لا احس بالانوثة بتاتا?لاكن انا حساسة جدا و اسامح في نفس الوقت

ولا احب الفتيات ولا احب الاولاد كذالك يعني ليست لدي شهوة ابدا و احس بنفسي

ليست لدي قيمة في هذه الحياة ابدا ولا انتج ولا اعطي بس اخذ ولا اعرف التصرف

واحس بانني ثقيلة جدا في حركاتي لست سريعة واحس كان راسي مثقل علي احس كان الدم جامد لي في جسمي كله سبحان الله كل هذاشئ ولسة عايشة والحمد لله لان الله رزقني الصبر

___و بالنسبة للحالة الجسدية :احس بخفقان في القلب ونومي مضضرب جدا جدا جد
ايقى مستيقظة بالليل حتى للصباح وانام او بقى مستيقظة يومين وفي اليوم الثالث انام و ليست لدي شهية للاكل لدرجة اناني افطربقطعة كيك و كاس حليب فقط .
حتى النظر اصبح عندي ضعيف وبعض المرات احس بحول في عيني .ا

والنهار باكمله لا اتناول شيئا حتى العشاء وانا نحيفة بعض الشيئ وانسى كثيرا لدرجة انه اذا كنت اريد قول شيئ و تقطعني امي بسهولةانسى او عندما اخرج للتسوق و

اريد اشتراء شيئ لامي سريعا ما انسى وانا مترددة جدا في كثير من الامور في الزواج في الخروج في اشتراء الملابس ..الخ وبعد الاوقات احس بنفسي حمقاء و

احس بتعرق كبير في جسدي وتطلعني سخونة من رجلي الى راسي و عندي خمول خمول بمعنى الكلمة ليسة لدي مسؤولية واخاف من المسؤولية و عندي خوف شديد

من الناس و انا الان اعاتب نفسي بشدة لان امي عندما كنت صغير تقو لي اذهبي لدراستك بس ولا يهمك شغل البيت انا راح اهتم فيه والان انا لا اطبخ نهائيا حتى رغبة

الطبغ مثل البنات لا اجدها عندي و انا لا احب الحياة ولو يكون عندي "مال قارون" انا لا احس بالسعادة بتات رغم انني اعبد الله ولله الحمد وملتزمة لاكن هذا ابتلاء من الله

يصيب به من يشاء انا سردت مشكلتي لتساعدوني بعد الله ولا تزتهزئون مني وتضحكون علي عسى الله ان يشفيني ويبتليكم لان الله يقول ان الذي انزل الداء انزل معه الدواء فتدواو عباد الله
لذالك انا اريد الاخذ بالاسباب ??

جزاكم الله خير با دكاترة المنتدى ساعدوني الله يحرم وجوهكم من النار
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

المصدر: نفساني

قديم 06-08-2010, 01:20 AM   #2
سئمت من الحياة
عضو

الصورة الرمزية سئمت من الحياة
سئمت من الحياة غير متواجد حالياً

لا اله الا الله

قديم 06-08-2010, 10:18 PM   #3