المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اني اموت اكتئابا وعائلتي لا تعترف بانسانيتي

لم يبق موقع على الانترنت لم اكتب فيه قصة اكتئابي لقد مللت من تكرارها مللت مللت الحل الوحيد هو مراجعة الطبيب أعرف هل تعلمون ان نجوم السماء اقرب لي

 
 
أدوات الموضوع
قديم 07-08-2010, 09:16 PM   #1
سحاب المطر
عضو فعال


الصورة الرمزية سحاب المطر
سحاب المطر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20042
 تاريخ التسجيل :  05 2007
 أخر زيارة : 18-02-2011 (11:39 AM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اني اموت اكتئابا وعائلتي لا تعترف بانسانيتي



لم يبق موقع على الانترنت لم اكتب فيه قصة اكتئابي لقد مللت من تكرارها مللت مللت

الحل الوحيد هو مراجعة الطبيب أعرف هل تعلمون ان نجوم السماء اقرب لي من تلك الرغبه

أهلي أناس لا أدري ما أصفهم يأخذون كل شيء بسخرية ولا يصدقون اني انسان نعم انسان ولست دمية

يريدون مني طفلا مطيعا لا مشاعر له ولا مزاج ينكرون عليي حتى مزاجي عند تارجح مستوى الهرمونات في

جسدي اسفه لكن اتكلم انا بصراحة يجب ان أظل مبتسمة مثل البلهاء لا احس ولا اشعر و لا أحزن

مرة عدت من عملي متالمة بسبب مشكله حصلت معكي قالت امي ما بك قلت لها و بدات الدموع تنزل من

عيوني كانت ردة فعلها عجيبة صدمتني قالت لي انا كبرتكم و انتهيت لا اريد مشاكل هنا ولا دموع احبسي المك

بنفسك ولا ترينا اياه هل ساتحمل قصتك انتي ايضا من يومين تشاجرنا توسلت اليها اني متعبة و اني انسان

ولست دمية لكنها لم تستجب . اهلي يتعاملون معي بتلك الطريقة كيف ساخبرهم اني اعاني من مرض اكتئاب

تاريخه 15 عاما ما من احد سيصدق بل سيأخدون الموضوع بسخرية ولا ادري لم يكرهونيي هكذا

بدا معي المرض منذ 15 عاما كان عمري 15 لان عمري الان 30 ذهبت لامي قلت لها انا متعبة

اشعر بالم في قلبي و لا اشعر حولي و اجد نفسي احيانا اكلم السماء بصوت عالي من دون ان اشعر

كنت طفله 15 سنة قالت لي بسخرية ما رأيك ان تكلمي النجوم ايضا قلت لها وقلبي متعب قالت لي ان شاء الله

يقف انا سكت و ذهبت و لم أعد أتكلم و الاكتئاب يشتد ويشتد ويشتد حتى تبلدت مشاعري من فترة تعبت جدا من

قلبي تبين بالفحص اني فعلا مريضة بالقلب و اعاني قصور قلبي تذكرت يوم اخبرتها و كان عمري 15 عاما

كيف استهزات بي انا اكتب بشكل عشوائي لكن كل ما كتبت يبين اني من المستحيل ان اطلب زيارة طبيب نفسي

و انا لوحدي لا اقدر لاني اريد مساعدة منهم لان حياتي معهم جحيم تصنيفهم اياي كدمية اصبح لا يطاق

انا انسان انسان انسان الطريق مسدود مريضة قلب من يتزوجني؟؟؟؟؟؟ ومعهم ساموت ماذا افعل هنالك طريق

واحد هو الانتحار لكنه حرام يالله لم جعلته حرام لا ادري الى متى ساصمد لا ادري

المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا